إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رسالة زوج الى زوجته ههههههههههههههه

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رسالة زوج الى زوجته ههههههههههههههه

وصل رجل الى الفندق الذي سينزل فيه فوجد في غرفته جهاز كمبيوتر فقرر ان يرسل رسالة الى زوجته
    الى زوجتي المحبوبة وصلت منذ لحظات ودون ان يدرلاك الخطا ارسل الرسالة الى عنوان خاطئ ،وصلت الرسالة الى امراة اخرى كانت قد عادت لتوها الى بيتها من جنازة زوجها. وبعد جلوس طويل لوحدها في البيت ....
    وقررت ان تتطلع على رسائل الاصدقاء ولكن مع وصولها وجدت رسالة جديدة باسم زوجها فقراتها فاغمي عليها فلما جاء ابنها ليتطلع عليها وجد مكتوب فيها.
    الى زوجتي المحبوبة وصلت منذ لحظات اعرف ان المفاجاة ستنتابك الان ،ولكنهم وضعوا كمبيوترات وفيها خدمة البريد الالكتروني الان ويسمحون لنا بارسال رسائل الى احبائنا وانهيت اجراءات الدخول والتسجيل ولا حظت ان كل شيئ معد لوصولك غدا اتطلع لاستقبالك هنا معي ارجو ان تكون رحلتك خالية من المشاكل والمتاعب والصعاب التي واجهتها انا اثناء رحلتي ، اراك لاحقا ،زوجك المحب والمشتاق اليك .

[align=center]ههههههههههههههههههههه

شكرا على القصة
    اللهم يسر لي أمـَري وفــَرج همي..وأعطنــي سـَؤلي
    وأشفنـَي وَوفقنَيِ وأرزقنــي رزقآ حـلالاً طيبآ ..ولكل من قــَال آمــَين
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم « إذا دعا الرجل لأخيه بظهر الغيب قالت الملائكة : ولك بمثل»

الهدف الاول 51 كيلو تم تحقيقه بفضل الله

الهدف التاني 56 يارب يسر

ههههههههههههههه مسكينة اش بغا عندها كون انا فبلاصتها لا قدر الله نفرح على الاقل غادة نكون حدا زماني
      []

هههههههههههههههههههههههههه

مشكووورة أختي على هذه القصة

je suis telement sensible que j'ai pleurer machkoura ma soeur c pas gentille tu ma fait pleurer je regole

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X