احكي لنا قصة لقبك بالمنتدى

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• احكي لنا قصة لقبك بالمنتدى

[bor=FF00FF]
    السلااااااااااااااام عليكم

ما رائيكن عزيزاتي ان تطلع كلا منا الباقيات على سر او قصة اختيارها لاسمها على المنتدى ، كيف اخترته ؟ من أين جاءتك الفكرة ؟ هل هو مشتق من اسمك الحقيقي؟ هل يذكرك بشيء ما؟ و ما إلى ذلك من دوافع جعلتك تختارين هذا الإسم أو هذا اللقب دونا عن سواه.
    اتمنى ان تكون الفكرة قد اتضحت وأنها غير مكررة و أيضا ان تلقا القبول لديكن.
    أبدء بنفسي و أحكي لكن قصة هذا اللقب الذي أحمله و هو jawaheralmas1،
    كنت منذ عدة سنوات أتصفح المواقع وأقوم ببحث (ما بقيتش عاقلة على شنو داك البحت) فلقيت مقال فيه معلومات عن البحث ديالي و لكن باش نكمل قراءة المقال كان ولابد نتسجل فالمنتدى للي منشور فيه. و المنتدى كان خليجي و حرت آش من إسم ندخل بيه خصوصا انني كل ما درت إسم نلقاه فايت موجود عندهم فدازت عيني على وحدة من المشاركات اسمها جواهر فقررت نكون جواهر ألماس1 و بما أن الكلافيي عندي ماكانش كايكتب بالعربي كتبتها بالحروف الفرنسية و زدت ليها 1 زعما زعما باش حتى ايلا كانت شي جواهر ألماس أخرى نتميز عليها انا بواحد:D:D:D:D. و من داك النهار و انا وقتما بغيت نشوف شي معلومة و كان ضروري نتسجل فالمنتندى للي فيه، كنتسجل بإسم jawaheralmas1 باش مايكتروش علي المنتديات و انسا إسم المستخدم ولا كلمة المرور . و نهار كتاشفت منتدى أناقة مغربية كنت كانبحت عن وصفة و كان ضروري نتسجل باش نشوف الصور لأن صاحبة الموضوع دارتهم فالملف المرفق و كما جرت العادة تسجلت باسم jawaheralmas1 و هاني معاكم ،تعرفت بهذا الاسم و هذا اللقب .ولو أني فكرت أني نغيرو مللي شفت راسي ولفت معاكم و بغيت نردو أم حسام الدين، ولكن بقاو في المواضيع للي فات لي ودرت و بقاو في الصديقات للي عرفوني و ضافوني عندهم بهذ الاسم .
    هذي هي قصتي مع jawaheralmas1 للي عاش معايا من هادي سنييييييييييين. وانتي شنو قتك مع اللقب ديالك وكيفاش ختاريتيه؟
    [/bor]

أمحو ذنوبك في دقيقتين فقط

رحيل اسم ام نبي الله يوسف عليه السلام عنما شاهدت قصته في احد البرامج احببت الاسم فدونته
    الغريب في الامر انني تسجلت من هنا وتلقتني احدى الاخوات من هنا قائلة لامكان لك بيننا يا اخي
    على شحال عاد باش اقتنعت بانني فتاة و لست كما تظن.هذه قصتي مع اسمي.
    شكرا على اقتراحك للموضوع

انا كنت عاملة اسم نونة123 وحبيت نغيرو ولكن اختياري كان موجود اصلا فصديقتي شمس الدنى هي اللي اقتارحاتو عليل لهل جزيل الشكر
      VESOUL 70
      depot dossier CCM le 28-novembre-2012CCM pret le 15 -janvier- 2013

demande cnf certificat nationalite francaise le 04--fevrier retiré le meme jour 24- janvier-2013
      casier judicier national demande et delivrance a rabat le meme jour 04-fevrier-2013
      acte marriage adoulaire 11 MARS
      Envoi dossier transription nantes 25/3/
      livret famille khraj 30AVRIL
      RAJLI MOSLIM FARANSI[/][/url

السلام عليكم

شكرا اختي لطرحك هدا الموضوع بارك اله فيك على ما قدمته

بخصوص قصتي انا مع لقبي فهي بسيييطة انها مشتقة من اسمي ثرية ،،،بارك الله فيك ودمتي بخير

يا حي يا قيوم برحمتك استغيث اصلح لي شاني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين

شكرا لكن على تفاعلكن فرحتوني بردودكم و الحمد لله لقيت ان الفكرة لاقات استحسانكن شكرا شكرا شكرا

المشاركة الأصلية بواسطة رحيل مشاهدة المشاركة
            رحيل اسم ام نبي الله يوسف عليه السلام عنما شاهدت قصته في احد البرامج احببت الاسم فدونته
            الغريب في الامر انني تسجلت من هنا وتلقتني احدى الاخوات من هنا قائلة لامكان لك بيننا يا اخي
            على شحال عاد باش اقتنعت بانني فتاة و لست كما تظن.هذه قصتي مع اسمي.
            شكرا على اقتراحك للموضوع
            شكرا لمرورك وتفاعلك فالحقيقة انا كنت كانشوف اسمك ماعمرني ماظنيت انه اسم فعلا كان يصحابني زعما جاي من الرحيل و المغادرة و كنت قلت يمكن تتفكر بيه يوم الرحيل شفتي على تفكير عندي ههههههههه
            ويا شفتي بعدا راكي فدتينا بمعنى الاسم و اصله عمرني ماعرفت بيلا ام سيدنا يوسف عليه السلام اسمها رحيل.يحسن عوانك كوراه ماتاقو بيك حتى تفقصتي كانو غادي يديرو ليك الما والشطابة هههههههه

المشاركة الأصلية بواسطة عــــــاشقة الجنة مشاهدة المشاركة
              انا كنت عاملة اسم نونة123 وحبيت نغيرو ولكن اختياري كان موجود اصلا فصديقتي شمس الدنى هي اللي اقتارحاتو عليل لهل جزيل الشكر
              الله يخلي ليك شمس الدنى دائما صديقة وفية و عزيزة و يخلي لي مرورك ;););)

المشاركة الأصلية بواسطة توتو999 مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم

شكرا اختي لطرحك هدا الموضوع بارك اله فيك على ما قدمته

بخصوص قصتي انا مع لقبي فهي بسيييطة انها مشتقة من اسمي ثرية ،،،بارك الله فيك ودمتي بخير
                ايوا توتو جات من ثرية و 999 مناش نتي هي العميلة السرية 999 هههههههههه:d:d:d شكرا لمرورك

شكرا لكي ياختي جواهر على موضوعكي الرائع انا بنسبة لي لقب مسلمة كنت دخلت لواحد المنتدى اسلامي وشفت لقب مسلم ديال وحد العضو وفكرة وانا نعمل مسلمة هده هي القصة لقبي مشكووووووووووورة

مشكورة حبيبتي على الموضوع انا فايت كتبت علاش دخلت بهاد اسم في منتدى نعاود مكاين مشكل ايوا الحبيبة انا تتعجبني اسم سارة كتبتها مقبلوهاش عاودت مقبلوهاش كاع اسماء جربتوهم متقبلتش حتى كلت بناقص من تسجيل مع الفقصة كتبت فرفورة هيا تقبل ايوا مكالوا فرفورة حتى فرفورة بالحق عجباتاني دبا ولفنا بعضياتناههههههههههههه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X