إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وااا اللسان مفيه عضم هههه

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    دبا غير قولوا ليا من هاد الشي كااامل
    واش حنا كلامنا اللي فيه العيب
    او نيتنا اللي عوجة :)

هنيئا لمن احترف موهبة ( اللامبالاة ) في هذه الحياة ،،،، ومضى بين عجائبها و غرائبها متوكلا على الله

• المشاركة الأصلية بواسطة *ابتهال* مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
      واقيل 2

#مساعدة

• المشاركة الأصلية بواسطة *ابتهال* مشاهدة المشاركة
        2
        sigpic

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=400496

يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والاكرام يا جامع يا جامع ياجامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع بيني و بين زوجي عاجلا غير اجلا واحفظ لنا إبننا واجمع شمل جميع المسلمات مع ازواجهم بقدرتك ياحي ياقيوم

• المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ابتهال*
          او نيتنا اللي عوجة

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...#ixzz2oPjYjD4H
          الله يعطيك الصحة راه هضرتنا او نيتنا اللي عوجة ههههه

• المشاركة الأصلية بواسطة NISAL مشاهدة المشاركة
            وحد المرة سخراتني ماما هدشي قبل ما تزوج كاتليا سري سويقة انا مكنمشيش ليها بزاف كاتليييا جيبي دجاج عند واحد سميتو حسن راه كيبعو مدبوح مهيم انا مشيت كنقلب انا نسول واحد الخضار كتليه فين كاين حسن لي كيبيع دجاج ميت ههههههههههه تلفت هو بقا كيشوف فيا اكيضحك انا كنكوليه راه كيبع دجاج ميت مزال زيدة فيها هو كيضحك انا كنكول ما هدا هو كيصحابلو شي مسطية هو نعتليا حسن فاش مشيت عاد هي تسرة معايا راني كتليه دجاج ميت هههههههههههههه
            وا ساليتي معايا هههههههههه دجاج ميت ههههه

• [color="#000000"]سلام عليكم و الله يلا ضحكتووووووني الله يعطيكم صحه ههههههههههههههههه
              انا غنعود لكم علا موقف طرا لعدوزتي مسكينه و هي حشوميه كانت عندها ضيفه و كانو كياكلو و بغات ترحب بيها زعما و دير صواب و هي تقول ليها تي كولي مالكي ماكتحشميش ههههههههههههههه كانت قاصده مالكي حشمانه ههههه مسكينه بقات غير كضحك و دابا مازال كنقولوها بالضحك يلا جا شي حد ضاسرين عليه هههههههه[/color]

• هههههههههههه مت بالضحك

ثبت في صحيح مسلم وغيره عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( صنفان من أهل النار من أمتي لم أرهما بعد : نساء كاسيات عاريات ، مائلات مميلات ، على رءوسهن مثل أسنمة البخت ، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها ، ورجال معهم سياط مثل أذناب البقر يضربون بها عباد الله )

• المشاركة الأصلية بواسطة أم-أمينة مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيباتي موضوع جميل ويشهد الله شحال ضحكت البارح بقيت نقرا ونكركر غير بوحدي، ولكن اليوم بان لي الموضوع بدا فعلا يخرجو رجليه الشواري كيف قالت زهرة
                  يا ريت ما يولي الموضوع قلة حياء باش ما يتغلق لأنه وصلني تبليغ عليه وما بغيتش نغلقو قلت نخلي الأخوات يفوجو
                  بلحق راه ماشي انا لي بلغت بلعكس انا راه شاركت يمشيو يكرهوني الاخوات ههههه

• نعاود ليكم على ولدي في رمضان كنت فدارنا ملي جلسنا نفطرو لصقني ولدي نطلعو الشرجم طلعتو ملي بغا ينزل ناض با انزلو ملي بغا انزلو هو يقول ليه با فيك لحناش عرفتو حسيت براسي السخانة طلعات ليا با مسكين مكملش فطورو اناض خرج فديك الساعة انا وخوتي نفاجرنا بالضحك

• هههههههههههههههههههههههههه
                      وطراااااااااائف هادي عندكم
                      كانتخايل راسي فدوك المواقف فاش كاطيحو
                      خايبة بزااااااااف
                      الموضوع غادي و كايزيان
                      هههههههههههههههههههههههههههههه
                      الله يثبتنا على الشهادة
                      صراحة ف الدارجة ديالنا بعض المرات كايكون عند الجملة معاني متعددة خاااااااصة الى كانو الناس كايفهموها عوجة
                      اما الى تلف بنادم بدل كلمة كايقول كلمة او كايزيد حرف او ينقصو،الشي الي كايقلب الموازين و يخلي المعنى دالكلام كاياخد مجرى اخر لااااا علاقة
                      ههههههههه
                      مشكلة صافي احسن بنادم يبقى ساكت و يتهنى

رب اني استودعتك والداي و زوجي و نفسي و اخوتي و اخواتي و ازواجهم و اولادهم فاحفظنا بما تحفظ به عبادك الصالحين
                      رب احفظ لي زوجي و هب لي منه الذرية الصالحة
                      رب لا تذرني فردا و انت خير الوارثين

• المشاركة الأصلية بواسطة زهرة 85 مشاهدة المشاركة
                        من حقك تبلغي و من حقك تاخدي موقف و تا واحد مامن حقو يحاسبك او يكرهكةاختي
                        ماشي تال ديك الدرجة
                        هههههههه حنا غير كانضحكو
                        و ياربي تسمح لينا الى قلنا شي حاجة ماشي هي هاديك

رب اني استودعتك والداي و زوجي و نفسي و اخوتي و اخواتي و ازواجهم و اولادهم فاحفظنا بما تحفظ به عبادك الصالحين
                        رب احفظ لي زوجي و هب لي منه الذرية الصالحة
                        رب لا تذرني فردا و انت خير الوارثين

• بلاتي نعاود ليكم وحدة اخرى في الحومة فين كنا ساكنين كانو ساكنين حدانا واحد الناس شعرهم حريري ولاد ابنات احتى لولاد مطولين شعرهم اهما يسميو عليهم الناس دار لgصيصة اكانت بنتهم تتقرا فلافاك اصاحبتنا واحد نهار جات امشيت عندها انا بنت اخرى بقينا هادرين معقلتش اش قالت ليا هاديك البنت ونا نقول ليها اه دار لgصيصات انسيت را بنتهم واقفة معانا اهي تقول ليا شكون دار لgصيصات انا بكل تلقائية قلت ليها را نتوما عرفتو ملي سرات معايا غرقت بيا الارض ايوا نوض ندير عشايا الله اخليكم ديما ضاحكات كيف ضحكتوني افوجتو عليا

• ههههه عرفتو انا هادي كتوقعلي بزاف ماشي مرة ماشي 2 كنبغي ندير سواب هههه باش نقول لهلا يخطيك اختي ولا خويا كنقول الله يخطيك ههههه

• المشاركة الأصلية بواسطة زهرة 85 مشاهدة المشاركة
                              علاش نكرهوك ختي كل واحد حر فتعبير عن رأيو وحنا كنتقبلوا النقد البناء
                              sigpic

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=400496

يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والاكرام يا جامع يا جامع ياجامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع بيني و بين زوجي عاجلا غير اجلا واحفظ لنا إبننا واجمع شمل جميع المسلمات مع ازواجهم بقدرتك ياحي ياقيوم

• المشاركة الأصلية بواسطة وداد فاس مشاهدة المشاركة
                                واححدد المقف ممت باالضحك حمات ختي مشات لواحدد الجنازة عزات الناس وفاش سلات قالتلهم عقبال لي باقييي ههههههههههههههههه
                                زعما الله يطرح البركة فاللي باقي هههههههه
                                هد لحاجة مولفة بالعرست ههههههه دارت فيها بحال شي عيلات مشاو لحج وسولت صاحبتها بغت تقلها لعصر بشحال من ركعة قلتلها وتي لعصر بشحال من ركزة هههه هادي غير نكتة ماشي بصح

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X