نكث مغــــــربية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نكث مغــــــربية

نكث مغربية.........!!!!§§§°°§§§
    هدا واحد الراجل مخاصم لا يتكلم مع الزوجة ديالو. كتب ليها: غدا فيقيني مع 6 صباحا...لكن ما فاق حتى 12 ...وهو يلقاها كتبا ليه : فيق راه 6 صباحا.
    6

هذا محماد الشلح مول الحانوتة , لقى ولدو تيشوف في شامبوان...وهو يصلع ليه.
    هذا محماد الشلح مول الحانوتة, لقى ولدو تيشوف في colgate...وهو يحيد الأسنان دياولو.

وزير التشغيل كان حاضر في برنامج تلفزيوني، واحد المواطن شمور. إتصل بالهاتف وأهدى للوزير أغنية : خليت ليك الله يا الظالم لنجاة أعتابو

هذا واحد الطفيلي، دائما يتدخل فيما لا يعنيه، واحد النهار لقى الناس مجمعين على حادثة سير، وهو يقول ليهم خلوني ندخل أنا أخ الضحية، ملي دخل، لقى حمار ميت.

هدا واحد المجرم خرج من الحبس، المحلات ديال الدرب كلهم سدوا، ماعدا محماد الشلح، وقف عليه المجرم، وقال ليه: اعطيني ساندويش، محماد الشلح خايف، نسى غلاقة ديال المونادا وسط ساندويش،المجرم قال ليه: ناري محماد اليوم ندبحك، محماد الشلح خايف جاوبو: ياه لقيتي غلاقة ديال المونادا ، وربحتي ثلاجة...
    هدا واحد المقدم، مشى يخطب واحد البنت، سولوه: شحال كتخلص في الشهر، قال: أنا والقايد تنربحو 100 ألف ريال في الشهر.

هدا واحدمول الطاكسي، صباطو خانز، سولو الكليان ديالو، شحال من حصان في الموطور ديال الطاكسي، قال ليه: عشرة ديال الخيل، جاوبوالكليان : يمكن مات ليك شي واحد منهم.

هدا واحد الدكالي بغا يمشي للحج ، خلى لاكارت ناسيونال لقبيلتو وقال ليهم : والجماعة إلا وقعات شي حاجة أنا راني شاهد

هدا واحد الجبلي مشى أول مرة للبحر ، لقى المد، ثاني مرة، لقى الجزر، دار عند صاحبو، وقال ليه: لي ميتر ناجور باعووشراو
    منقـــــــــول

شكرا أختي على هاد النكيتات

ههههههههههه تبارك الله عليك واصحبتي مالكي مع شلوح عينيك فيا:p
      دبا نقلب على نكت ديال العروبية يله هههههههههه

ههههههههههه شكرا زوينين خاصة ديال مول طاكسي هههههههه
        كل منا يكتب اسمه في دفتر المواليد ويكتب في دفتر الوفيات وهذه الكتابة تتم بغيره لكن انت الوحيد القادر على ان تكتب اسمك في دفتر الحياة وتضل هذه الكتابة صفحة بيضاء في تاريخك الى ان يرث الله الارض ومن عليها

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ضحكتيييييييييييني

أمحو ذنوبك في دقيقتين فقط

هههههههههههههههههه
            بان لي انتي عاملة نكت على جدي راه اسمو موحماد واو شلح وعندو حانوت هههههههههههه
            ويعيق بيك كاتبا عليه يمشي يدعيك راه ما عندو مايدار خاصو غير معامن
            []

آختي فرفورة المغرب
              هادي راه ماشي غي معا الشلوح راها قاست حتى دكالة

راها باغانا نديرو عليها شي جمعية الدفاع عن الشلوح ودكالة هههههههه
              شكرا على النكت
              الله يسامح

هههه حتى انا غنعاود ليكم شي نكيتات
                - قال ليك هدا واحد المكلخ مشى يخطب واحد البنت قال ليه باها راها باقا كتقرا. هو يمشي حتى 6دالعشية ورجع
                -قال ليك هدا واحد البركاني مكلخ قال ليهم انا باغي تكون بركان هي عاصمة المغرب سولوه علاش قال ليهم باش يعودو يعيطو عليا وا الرباطي
                url=http://www.zero-complexe.com/forum][/url]

المشاركة الأصلية بواسطة jijita2008 مشاهدة المشاركة
                  هههه حتى انا غنعاود ليكم شي نكيتات
                  - قال ليك هدا واحد المكلخ مشى يخطب واحد البنت قال ليه باها راها باقا كتقرا. هو يمشي حتى 6دالعشية ورجع
                  -قال ليك هدا واحد البركاني مكلخ قال ليهم انا باغي تكون بركان هي عاصمة المغرب سولوه علاش قال ليهم باش يعودو يعيطو عليا وا الرباطي
                  هههههههههههههه ضحكتيني هههههههههههه واعنداكي دابا البركانيات حتى هما يديرو مظاهرة

أمحو ذنوبك في دقيقتين فقط

ههههههههههههه
                    الله يديم الابتسامة على الجميع يا رب
                    اختكم في الله
                    فضيلة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X