إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لعبة الاعتراف

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لعبة الاعتراف

:o :oالسلام عليكم اخواتي الحبيبات جئتكم بلعبة جديدة شفتها فواحد المنتدى وعجباتني.....
    اللعبة هي عبارة عن اعتراف
    مثلا كل وحدة تدخل تعترف بشي حاجة دارتها
    مثلا اعترف باني قرات الموضوع الفلاني وعجبني
    او اعترف انني اليوم معصبة
    او مثلا اعترف اني دارني راسي بزاف .........
    صافي فهمتوا اللعبة غادي نبدا انا الاولى
    اعترف اني قتلني البرد وماعرفتش اش ندير......
    ايوا الحبيبات ماتحشمونيش وكنتمنى التفاعل مع اللعبة مع تحياتي ام اسماء

اعترف اعترف امام الكل انني احبك ياام اسماء ههههههههههههههههههههههه صافي

اعترف انني ............انني...............ان اسمي حنان

مكدبناكش ا حنان بلا اعتراف نتي رقة المشاعر و ا سمك حنان يا سلام سلم على تناسق في الاختيار
        كيديرة ا الزين ام اسماء اش هاد الغبرة توحشتك بزاف بزاف بزاف و حتى نتي ا نادية كيديرة لاباس عليك مبروك عواشركم
        اعترف اني اليوم عييت بزاف تسخسخت ما فيا من صاوب شي عشاء ههههههههههههههه

المشاركة الأصلية بواسطة joujou81b مشاهدة المشاركة
          مكدبناكش ا حنان بلا اعتراف نتي رقة المشاعر و ا سمك حنان يا سلام سلم على تناسق في الاختيار
          كيديرة ا الزين ام اسماء اش هاد الغبرة توحشتك بزاف بزاف بزاف و حتى نتي ا نادية كيديرة لاباس عليك مبروك عواشركم
          اعترف اني اليوم عييت بزاف تسخسخت ما فيا من صاوب شي عشاء ههههههههههههههه

شكراا اختي جوجو مشكورة على كلامك الطيب ايواااا اعترفي بش حاجة قالاك العشا ما فيك ما تصايبيه ههههههههههههههههه

غي كنضحك امعاك الزين

الاخت ام اسماء دارت البنات الكوميسرية.... دخلي تعترفي

اعترف اعترف انني حزينة

السلام عليكم الحبيبات
              ايوا راكوم سايرين تعترفو عنداك اوكان تعترف لينا شي وحدة بش جريمة دارتها ولا عليها السر فبير غير تعتلرف ماتخاف والو
              الزين المشتاقة لله وانا ايضا احبك كثرا اما الحبيبة حنان متشرفين الزين الغالي جوجو فينك وغبرتي علينا مبارك عواشرك الحبيبة اختي مغربية مالك حزينة الله يبعد عليكالحزن ويكون مابينكما 10 الاف الكيلمترات
              انا غادا نعترف باللي بناتي بصداعهوملا طلعو لي الدم غادا نضرب شي وحدة حتى يبان ليها قوس قزح

المشاركة الأصلية بواسطة omm assmaa مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم الحبيبات
                ايوا راكوم سايرين تعترفو عنداك اوكان تعترف لينا شي وحدة بش جريمة دارتها ولا عليها السر فبير غير تعتلرف ماتخاف والو
                الزين المشتاقة لله وانا ايضا احبك كثرا اما الحبيبة حنان متشرفين الزين الغالي جوجو فينك وغبرتي علينا مبارك عواشرك الحبيبة اختي مغربية مالك حزينة الله يبعد عليكالحزن ويكون مابينكما 10 الاف الكيلمترات
                انا غادا نعترف باللي بناتي بصداعهوملا طلعو لي الدم غادا نضرب شي وحدة حتى يبان ليها قوس قزح

لاحبيبة ماضربي توحدة راه هدوك هما البنات
                اعترف اليوم انني مجاوبتش في القسم استادة ولاجملة قلتها

ماشي مشكل ا نادية اليوم متجابيش غدا تصدعيه السنة باقى طويلة بلاما يبقى فيك الحال
                  أعترف اني اليوم كنت بتغا نعس شوية في العشية لكن المنتدى مخلانيش في التيقارههههههههههه

السلام عليكم .
                    اعترف اني اصبحت مدمنة على الحسوب ولكن ياربي توفقني باش نوفق بينو وبين سش الاخر.
                    أم اسماء الله ينور عليك وعواشرك مبروكة وعافاك فين هي كروان.راالمنتدى مشتاق لها.

استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
                    ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
                    امة الستير طهورا حبيبتي

[align=center]السلام عليكن اخواتي
                      وانا اعتراف و باقرار اداري وموثق من المشرفة العامة ان المنتدى لا يساوي شيئا بدونكن اخواتي الحبيبات فبكن المنتدى موجود و بغيابكن ليس له وجود
                      اشكركي اختي الحبيبة ام اسماء على موضوعك الجميل الدي سمح لي اليوم ان اعترف بهدا الامر امام الكل واشكر كل اخت باسمها على كل كلمة كتبتها في المنتدى حتى وان كانت فقد كلمة ترحيب فهي تساوي الكثير والكثير لنا

شكرا لكي اختي الحبيبة وعواشر مبروكة للجميع بدون استثناء عضوات و مشرفات
                      وتقبل الله منا ومنكن صيام و دعاء هده الايام المباركة

تحياتي للجميع [/align]

الحبيبة ديالي مغربية الاخت كران هاهي موجودة ودائما متتبعة المنتدى شكرا اختي على السؤال
                        اعترف انني فرحت بقراءة ردودكن حبيباتي واعترف انني احب الزين الغالي المؤمنة دائما كثيرا والله اعلم بمحبتي لك ... نورتي صفحتي

[align=center]اعترف بدوري انني احبكي ايضا حبيبتي ام اسماء واتمنى لكي عواشر مبروكة و ايام مباركة ان شاء الله تعالى
                          تحياتي لبناتك اختي ام اسماء وانا سعيدة جدا لاني اتواجد في صفحتك [/align]

اعترف اليوم بعدة اعترفات واولها والاخطر انني استيقضت لكي اصلي الفجر واراجع لان عندي امتحانين وشديت دفتر وداني اللنعاس وخليت البوطة شاعلة على الماء تيسخن وكنت عنشعل العافية ولكن الحمد لله فقت البوطة شاعلة وانا تنحلم نتدوز الفرض عند الاجتماعيات وحلمت انه عطتوا لينا صعيب هههههههههههههههههه

وتانيا اعترف انني دوزت 2 امتحانت واحد عند الاجتماعيات واحد عند الاسبانية الاول خدمت فيه الحمد لله واخا مزيان والتاني واعترف انني اخدت الاجوبة من عند واحد الولد واحد البنت ولكن الافكار ديالوي هما غير تيترجموا ليا شي كلمات ولكن الحمد لله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X