ماهي قصة أول طبخة لك .. اعترفي ..

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ماهي قصة أول طبخة لك .. اعترفي ..

    موضوعي باين من عنوانه

    ][ قصــة أول طبخــة لكِ ][






    زينة ...
    مالحة ...
    حلوى...
    محترقة ....



    متى كانت أول زيارة لك عالمطبخ ,,, يعني كم كان عمرك ؟؟؟



    شنو كانت الطبخة وكيف كانت ردود الاهل ؟؟؟



    شجعوك والا فشلوك





    يالله بغيت مشاركاتكم




  • #2
    [align=center]
    أختي ملاك والله موضوع فنيون
    تسلمي يا ختي

    في صراحة أنا
    من محبيين المطبخ و أعشقه كثيرا
    في الحقيقة مابقيتش عاقلة وقتاش درت أول طبخة
    غير كنتفكر ملي كنت صغيرة في ديك عامين و نص 3 سنين
    كنت كنموت على العجينة و كانقول
    لماما *الله يخليها ليا * عطيني عينة ههههه
    شتي العربون هههه
    ايوا من بعد فيما كندير شي اكلة الاهل و الاحباب كيمدحوها ليا
    كيقولولي جات بنينا
    خخخخ بيني و بينك ر غير كيصبغو فيا و قيلا و كيشجعوني
    هههههه
    مهم الحمد لله ؟أي حاجة كنديرها واخا تكون أول مرة كتجي زوينه
    هههه شكار العروس غير اهلو و حبابو خخخخ
    [/align]
    عاشقة تراب

    واصبر لحكم ربك فإنك بأعيينا وسبح بحمد ربك حين تقوم
    أمنيتي اني نشوف
    أم أبو بكر/زهر الخزامى/أم الصالحين ** أم الصالحين بنتك منى رجعت و توحشتك بزاف// إحساسي قوي اني غادي نشوفكم في القريب العاجل أحبكن في الله
    {...
    سبحانك يا رب أعصيك وترحمني ،،
    سبحانك يا رب أعصيك فتعطيني،،
    لك الحمد يا رب ،،
    آنسني بقربك يا رب،،
    ...}

    تعليق


    • #3
      [align=center]
      نقولك واحد النكيتة وقعت لي و انا في عمر ي 11 عام
      ماما كانت مشات خرجات برا و خلاتني في الدار بوحدي
      كنت جالسة و سمعت الدقان ماجات غير
      عمة بابا دخلات و سولتها قولت ليها أش تشربي واش قهوة ولا اتاي
      هي مسكينة قالت لي لا والو
      ايوا شعلت التلفازة ليها
      و مشيت نجري الكوزينا
      وجدت القصرية و بديت كنعجن هههه
      باغا زعما ندير مسمن هههه
      ايوا ا لالة شوية و انا نسمع صونيت ماجا غير عمي
      و دخلتو و هو يقولي الله يعطيك الصحة
      ريحة المسمن عاطيا من راس الدرب هههه
      ايوا من بعد شوية جبت ليهم الصينية هههه
      و طبسيل المسمن هههه أول ماشافوه قالو
      لا حول ولا قوة الا بالله خخخخخ
      كان كولو محروق و حالتو ههه عمي من بعد
      درلي بوق في عايلة قاليهم
      ضعتو مدقتوش مسمن سينغال ديال منى
      خخخخخخ
      [/align]
      عاشقة تراب

      واصبر لحكم ربك فإنك بأعيينا وسبح بحمد ربك حين تقوم
      أمنيتي اني نشوف
      أم أبو بكر/زهر الخزامى/أم الصالحين ** أم الصالحين بنتك منى رجعت و توحشتك بزاف// إحساسي قوي اني غادي نشوفكم في القريب العاجل أحبكن في الله
      {...
      سبحانك يا رب أعصيك وترحمني ،،
      سبحانك يا رب أعصيك فتعطيني،،
      لك الحمد يا رب ،،
      آنسني بقربك يا رب،،
      ...}

      تعليق


      • #4
        تبارك الله عليك الحبيبة موضوع غزاااااااااااااااااااااااااااال
        منى والله حتى قتلتيني بالضحك واش عنك 11 لعام وباغا تسمني اوا راك حادكة من اولك
        المهم انا اول مرة بغيت نعمل شي طبخة كانت عندي 12 لسنة خرجو مالين الدار و مالقيت مايدار كل صحاباتي مسافرات وانا نفكر قلت نمشي نصايب كيكة اوا يا لالة حطبت الماعون فاش نخلط المقادير تاع البلاستيك درت فيه شي 8 البيضات و4 المعالق كبار دالقهوة سمر 2 معالق كبار دالملح والسكر والفاني والشكلاط عادي والشكلاط غبرة هههههههه ونص لتر ديال العسل الحر هههههههه ودرت الدقيق ديال المزكور والدقيق العادي وبديت كنخلط بايدي شوية وانا نتفكر راني مادرتش الزبدة والخمارة درت الحبيبة واحد ربع كيلو دالزبدة و2 باكيات ديال الخميرة دالحلوى وفاش خلطت ودرتها فالطاس ديال الحلوى لي تايدخل للفران زينتها بالحلوى ديال الزنقة من الفوق ههههههههه ودخلتها للفران الحلوى مسكينة تنفخاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات وفااااااااااااااااااضت من الطاس وفاش جات ماما قلت ليها واحد المفاجئة ووريتها الحلوى وغيييير من شكلها باين البرهان باهتة مسكينة اما واحد المداق وخا تخيلوه حتى تعياو مطيحوش عليه هههههههه اما البوطة خلييييييتها شاعلة ملي حيدت الحلوى وبقات حتى قربات تنفجر بالسخونة من تما ولات ماما كتخدم الساروت على كل داكشي لي كايتعلق بالحلوى
        []






        تعليق


        • #5
          انا اول حاجا درتها هي الدجاج
          ماما الله يرحمها مشات لجامع لفنا،وكان سخون الحال،جابت معاها اداد و الحنه و تقدات معاها
          ايوا دخلات هي تدوش وانا قالت لي كيفاش ندير لدجاج و قلت ليها اوكي كوني هايا،ماقدني فرحه بغيت نقاد الدجاج بوحدي ايايايايا
          ايوا اختكم معرفاش اداد من سكين جبير
          قلت ارا ندير هاد سكينجبير لي جابت ماما جديد احسن يدير ليا المداق ههههههههه وانا راه درت اداد
          مهم ماما الحبيبه الله يرحمها بحال يلي علمها الله،قالت لي شنو درتي،قلت هادا و هدا،وهي تقولي اناري بغتي تقتلينا ههههههه،و سولتني واش دقت منو باش تخدني للمستشفي حيتاش اداد مسموم قاتل ههههههه
          ساعات الحمد لله مادقتوش و رمينا كلشي لل اسف،جلسنا بلا غدا هههههههههه
          اما المره تانيا،درت دجاج تاني،و كان عندنا راجل خالتي الله يرحمو،انا فرحت بيه ،و بغيت نديرها مفاجه،مشيت لكوزينا و درت الدجاج،و درت عليه الباربا ههههههههههههههه
          جا داكشي بحال دراكولا هههههههههههههه
          نزيدكم ولا باراكا،
          راه ليسا عندي مزال فيها العجب ههههههههههههه
          اللهم ارحم ماما و بابا برحمتك و اكرمهما بكرمك و انسهما في قبريهما بما تؤنس به عبادك الصالحين و اغفر لهما ما اضاعا من حقك و اغفرلي ما اضعت من حقهما و ادخلهما الجنة دون حساب و دون سابقت عداب بعفوك و رحمتك يا حنان يا منان
          إن كنت في الصلاة فاحفظ قلبك

          وإن كنت في مجالس الناس فاحفظ لسانك
          وإن كنت في بيوت الناس فاحفظ بصرك
          وإن كنت على طعام فاحفظ معدتك
          ولدتك أمّكَ يا ابن آدم باكياً والناس حولك يضحكون سرورا

          فاحرص فديتك أن تكون إذا بكوا في يوم موتك ضاحكاً مسرورا

          تعليق


          • #6
            موضوع مزيون انا اول مرة دخلت الكوزينة باش ندير الطرطا هههههههههههههه الناس كيبداو من الحاجة بسيييطة وانا بدتة من الزينييييطة
            كان عندي 11 عام نقلت الوصفة من التلفاز وديرتها ممممممممممممممممم جات غزاالة ولاكن خسااااااارة ماكنتش كنعرف اشنو هو سكر كلاصي ديرت السكر حبوب وجا ميرينغ بحال كتاكول رمل

            تعليق


            • #7
              مرة التانية ديرت الحلوة غير ديال الزنجلان نقلت المقادير ناقصة من التلفازحسبت نقلت المقادير كااملة عييييييييييييت ما نقي فالزنجلان كيلو ونص وفي الاخير ميطحنت الزنجلان وديرت المقادير اللي ناقصة ما بغاش يتجمعلي ورميت
              اما المرة الاخيرة قاتلي ماما دير اتاي اييوا ديرت الما يغلى وديرت السكر والنعناع وشحرتوا وقلت لماما علاش ماجاش احمر كتقلي ديرتي اتاي كنقلها اااااه عاود تقلي ديرتي اتاي كنقلها و ااه ميجات لعندي وراتلي اتاي اللي كيتباع فلحانوت قتلي ديرتي هدا قلتلها لالالا

              تعليق

              المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

              أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

              شاركي الموضوع

              تقليص

              يعمل...
              X