إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اللي باغة تنقص الشحيمات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اللي باغة تنقص الشحيمات

السلام عليكم اللي باغا تنقص من شي شحيمات عليها بالرقص الشرقي ولكن بوحدها في البيت ههههه:62::62::62:
    يجب ممارسة الرقص الشرقي 15 دقيقة
    لم يعد الرقص الشرقي مجرد رقص تستمتع به النساء لقضاء الوقت والمرح؛ فمن ناحية أخرى، يعتبر الرقص الشرقي طريقة مثالية لفقدان الوزن، والحفاظ على الصحة، بالإضافة إلى إظهار الأنوثة.

ولكن الرقص الشرقي ليس لكل شخص، فهو نشاط مكثف، وشديد جداً خصوصاً على المبتدئات، كما أنه يشكل تهديداً للركبة إذا تم بطريقة خاطئة.

وتقول الدكتور كارول جين مراد، أخصائية في طب النساء: "يمكن أن يؤثر الرقص الشرقي على ألم الركبة ولكنه ليس مسبباً له، إلا إذا قامت السيدة بحركة خطرة أو سقطت أثناء التمرين، ولكن حتى هذا لا يمنع من ممارسة بعض الحركات الثابتة مثلاً والتي تساعد على تحريك الجزء العلوي من الجسم، والخصر والذراعين".

على العموم، فأن فوائد الرقص الشرقي تزيد عن مضاره أو مشاكله، وخصوصاً فائدته في خسارة الوزن الزائد، حيث يساعد الرقص الشرقي على حرق 200 إلى 250 سعرة حرارية في الساعة، بينما مشاهدة التلفاز تحرق 100 سعرة فقط. كما يوفر الرقص الشرقي نفس الفوائد التي توفرها التمارين السويدية.

ويجب ممارسة الرقص الشرقي على الأقل 15 دقيقة كل يوم، فساعة واحدة في مركز لتعليم الرقص الشرقي لن تكفي ولن تجعلك تفقدين الوزن. أما إذا كنت جادة فيمكنك زيادة المدة إلى 30 دقيقه ثم ساعة كاملة يومياً. وينصح بعدم تناول أي طعام أو شراب خصوصاً (كحولي) بعد الرقص. لذلك أجعلي أخر ساعة في النهار للرقص الشرقي.

منقول

هههههه مشكورة حبيبتي

حلوة منك حبيبتي
      نصيحة جميلة جدا

شكرا حبيبتي أنا كنبغي الرقص الشرقي بزاف

تسلمي ام شامة على الموضوع

عجبا" لك يا ابن آدم
          عندما تولد يؤذن فيك من غير صلاة .. وعندما تموت يصلى عليك من غير أذان
          وكأن حياتك في الدنيا ليس سوى الوقت الذي تقضية بين الأذان والصلاة .. فلا تقضيها بما لا ينفع

وراه بصحة ملي كنت كنمارس كنت مغليضش ودبا كنفكر وخ لحت كل ما يتعلق بالاغاني ولكين باقي عندي واحد سيدي ديال شرقي ههههههههههههه دب نرجع عودتني لرياضة
            اشهد الا اله الا الله ا وان محمدا رسول الله

ههههههههههههه

الى حبيبتي حبا في الله الى ارميتي السيديات انصيفت ليك واحد السيدي شرقي راه قريب الصيف ولعرسات تانا باغا نبدا نتحرك شوي بالرقص :mad:و المشكلة عندي اني انجبت ولادي بالفتيح دابا غير نشطح ولا نتحرك شوي ههه تؤلمني الفتحة بزاف واسبق لي انها اتحلات شوي لكن غنغامر ونحيد شي 30 كيلو

merci om chama
                  akhti ela heyedti 30 arihom li 3afak

احيآنآ نمرْ بحآلةْ آختنآق شديدة .. فتعجز اقلآمنآ عن ترتيبْ آلحروفْ ..

وتستعصيْ آلكلمآت على ألسنتنا .. وتبقىْ آلكلمة .. آلوحيدة .. ...آلمعبرةْ

.. عن آلحآل .. ( يــــــا رب ) ♥

[url=http://www.reglette-signature.info][/url
                  ]

اشنو بغيتيهم توحلي ومن بعد تفكري في الريجيم الله يحفضك سولي المجرب ومتسولي الطبييب الى كنت ضعيفة الحمد لله معندك ما الديري بالغلض غير الفقسة وخلاص هههههههههههههههههههههههههه اختي امونة:62:

lahla ewwarik akhti om chama khtek rada te7ma9 abchned3af re sokti
                      khani nteyeh 10 kg daba mteb3a tbib o bdit kntmcha d3iw m3aya

احيآنآ نمرْ بحآلةْ آختنآق شديدة .. فتعجز اقلآمنآ عن ترتيبْ آلحروفْ ..

وتستعصيْ آلكلمآت على ألسنتنا .. وتبقىْ آلكلمة .. آلوحيدة .. ...آلمعبرةْ

.. عن آلحآل .. ( يــــــا رب ) ♥

[url=http://www.reglette-signature.info][/url
                      ]

هههههههههههههههههه والله تكنسحابك كدوي معايا بصح ههههههه ولا باغة تضعافي عليك بالكرعة الخضراء راها واعرة كضعف بزززززززززززززاف وانا مجرباها

مشكورة اختي على معلوماتك القيمة

واللي بغا يزيد شحيمات ههههههههه

المشاركة الأصلية بواسطة sofiya مشاهدة المشاركة
                              واللي بغا يزيد شحيمات ههههههههه

ياكل لحمات هههههههههههههههههههههههههههه

عجبا" لك يا ابن آدم
                              عندما تولد يؤذن فيك من غير صلاة .. وعندما تموت يصلى عليك من غير أذان
                              وكأن حياتك في الدنيا ليس سوى الوقت الذي تقضية بين الأذان والصلاة .. فلا تقضيها بما لا ينفع

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X