نكت!!!!!!!!!!!!!!!!!

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نكت!!!!!!!!!!!!!!!!!

يقولك عربي وامريكي قاعدين مع بعض المهم الامريكي حط اصبعه بأذنه قال العربي: ليش حاط اصبعك بأذنك؟؟ قال الامريكي: حضارتنا من سرعة تقدمها قمنا نتكلم مع بعض عن طريق الدوره الدموية المهم العربي قام ينتفض ينتفض (( يرتجف)) قاله الامريكي: شبيك فرد العربي: جاني فاكس

مرة واحد مسطول اتصل على بيت قال محمد موجود قالوا الرقم غلط قالهم... طيب ليش بتردوا

واحد راح حديقة الحيوان لقى كل الحيوانات بتضحك ما عدا الحمار...راح ثانى يوم لقى كل الحيوانات سكتة ما عدا الحمارعمال يضحك ...سأل ..ليه الحيوانات كلها امبارح كانت تضحك ..واليوم الحمار بس اللى بيضحك!!! قالوله لان القرد قال نكتة امبارح الحمار مفهمهاش غير اليوم

صعيدي بالغلط دخل متحف للفن الحديث توقف عند احد اللوحات وسأل أحد المنظمين جنبه اي الشكل المرعب ده، هو ده الفن اللي بتسموه حديث؟ رد المنظم : دى مراية يا أستاذ. !!!!

سوداني و سوري و طفيلي التقوا باحد الفنادق و ناموا في غرفة واحدة قال الطفيلي للسوري : الله يخليك يا خوي تصحيني على الساعه خمسه الصبح علشان بدي أسافر في المطار .وناموا ... صحي السوري على الساعة خمسه ونص ... صحى السوري الطفيلي و قال له : قوم الساعة خمسه ونص نط الطفيلي مستعجلا ومعجوق ... راح غسل وجهه و حلق بسرعة و بدل ما يحط كريم حط " كيوي : اسود تبع الكنادر " على وجهه من العجلة ، و لبس ملابسه و حمل حقيبته و نزل ... وصل المطار قبل ان تقوم الطائرة ... سأله الشرطي لما رآه على هذه الحالة : ممكن جواز سفرك و تذكرتك ؟ أخرج الطفيلي جواز السفر و التذكرة و قال للشرطي : تفضل بس الله يخليك انا مستعجل بديش اتاخر ع الطائرة قال الشرطي بعد ان شاهد جواز السفر : هذا مش جواز سفرك ... وين جواز سفرك ؟ تفاجأ الطفيلي بجواب الشرطي ... و قال مدعيا الضحك : شكلك بتمزح يا استاذ ... منشان الله مشيني بدي الحق الطائرة الشرطي : ولك هذا مش انت ، حتى روح اطلع في المرآة الطفيلي خف عقله
    و قال لنفسه : شو هل مجنون اللي ابتليت فيه ... لكن الشرطي احضر مرآة و اعطاه إياها ... تطلع الطفيلي في المرأة و جواز السفر... فلقى وجهه اسود قال : الله يحرقه هيدا السوري مصحي السوداني و مخليني ناييييم

مرة واحد بخيل حلم إنه جاب 2كيلو موز و3كيلو تفاح و1كيلو برتقال لما صحي من النوم حكى لمراته الحلم قالت له ليه التبذير ده كله قالها ياشيخة خلي العيال تاكل وتنبسط.

سأل رجل مريضا : لماذا تشرب الدواء قبل موعده ؟ فأجاب : لكي أفاجئ الجراثيم

:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d

ههههههههه ميرسي الحبيبة على هاد نكيتات زوينات
    تبارك الله عليك
    [frame="10 80"]
    [/frame]

اضحك الله سنك اختي وشكرا

]دعاء للتسامح فيما بيننا:

سامحتك من غير علمك .. فسامحني حتى لو لم تعرفني .. سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح .. فقط سامحني .. اريد منك الدعاء الخالص من القلب

كما ارجو منكم دعاء لامي وابي برحمة والمغفرة لامواتي وامواتكم واموات مسلمين كافة

هههههههههههههه شكرا على نكت

ههههههههههه
          جزاك الله خيرا اختي

ههههههههههههههههههههههه شكرا اختي على النكت
            لاتجعل مشاعرك ارضا يداس عليها بل اجعلها سماءا يتمنى الجميع الوصول اليها

hhhhhhhhhhhhhhhhhhh
              إذا لَم يُعْجِبْك شَيْءٌ مِنْ كَلامِي

فَتَجَاوَزْهُ إلى ما يُعْجِبُكَ مِنْهُ
              وَاسْتَغفِرْ لي بِحِلْمٍ وَصَحِّحْ لي بِعِلْمٍ

alah yj3alon dima mobtasimat wa maochri9at .alah yj3lna wa iyakona nisa2 salihat tahirat.alah yj3lna hafidat salihat li ommina 3aicha wa khadija.wa akhiran as2alo alah an yahchorana tahta a9dami sayidi mohamed alayhi salat wa salam.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                X