انت غليضة رقيقة او متوسطة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انت غليضة رقيقة او متوسطة

لبنات كل وحدة تجاوب على هاد السؤال بصراحة. واش نتي غليضة و لارقيقة ولا متوسطة. الا كنتي غليضة واش باغيا تضعافي و الا كنتي رقيقة واش باغيا تغلاضي. وشنو هو الوزن لي باغيا يكون فيك و علاش باغية هاد التغيير.
    انا شخصيا متوسطة فيا 1m69 و 60 كلغ. باغيا نضعاف شوية نطيح شي 4 او 5 كلغ. شحال باش دخلت ل لاصال و والو. و لكن الواحد يقول الحمد الله على صحيحتو.
    في انتظار مشاركاتكم.

كيف قلت الحمد لله انا اختي غليضة 95kg والطول1m70 وباغيا نضاف باش نقدر نحمل ان شاء الله بدون مشاكل

Italia

Ana fia 1.60 70k oamri 24 oandi 2olidat twimiyin .wana kangoul biana lrld fih rir lmarad,ohtana andi had lmouchkil barya nd2af,ila kant andk chi wsfa gouliha lia

متوسطة 169 سم و 64 كغ منذ سنة كنت
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        78 كغ و طبعا 169 سم
        لا تسألني واحدة منكن عن السبب الله لا يجيبه

ana tanozan 64kg ofiya 167cm bagha naqas chi 5 kilo inchalah
          إذا لَم يُعْجِبْك شَيْءٌ مِنْ كَلامِي

فَتَجَاوَزْهُ إلى ما يُعْجِبُكَ مِنْهُ
          وَاسْتَغفِرْ لي بِحِلْمٍ وَصَحِّحْ لي بِعِلْمٍ

انا ختي متوسطة هيا هاديك غير الصدر اللي معقدني عندي شوية كبير وانا كانحاول ننقص منو بالرياضة والله يوفق

رقييييييييييييقة

غليضة 93.5kg والطول 1.70 وبغيث نضعاف مخليت ما درت والو إلى نقصت 2 أو 3kg كانعاود نردها فنها رجيم ديال أسبوع كيتضاعف فنهار
                عييت ما بقيت قادة على رجيم وعييت من النكير ديال راجلي آش ندير

ana glida men ltaht o 3adya men lfooooooooo9
                  65 kg
                  this is me, if you want to be with me, you have to accept me as well as i am

لبنات لي بغات تضعاف ما عليها غير بالرياضة خصوصا الجري او المشي بسرعة. خصوصا الا كانت قريبة ليك شي غابة فين كيتريضو الناس او شي جريدة راه عندها مفعول كبير و لكن لازم تكون مداومة يعني ساعة كل نهار. انا ماما كانت هادي واحد 3 سنوات غليظة فيها 97 كلغ و ولات كتجري ساعة كل نهار و تتمشي لاصال 3 مرات في الاسبوع ولات فيها 70 كلغ دابا. الريجيم بوحدو مكيطيحش الوزن والله راه مجربة هاد القضية. والا كنتي كديري الرياضة بلا ما تحتاجي ل شي ريجيم قاصي كتنقصي غير شوية من العشا و من المواد الدهنية حيت مضرة للصحة الكلسترول الله يحفظ. ماما ديما كتقوليا نمشي نجري معاها و لكن معكزة دغيا كنصخف كندير غير لاصال و لكن واحد 4 كلغ والو و لا بغاو يطيحو.
                    واحد الحاجة خرا مفيدة بزاااااف و كطيح الوزن حتى هدس مجربة الرقص الشرقي. كل وحدة تخصص نصف ساعة كل نهار و الله مزيانة . العام لي فات منت كنديرها و وصلت ل 57 كلغ و لكن وليت معكازة دابا خصني نرجع نديرها.
                    بالتوفيق للجميع و كيف قلت ليكم ا لبنات من الاحسن لي غليضة شوية تنقص في الوزن باش تحافظ على صحتها راه الغلظ ما فيه فائدة غير كيهلك مولاه.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X