إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شحال كتلبسي ف السباط

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شحال كتلبسي ف السباط

السلام عليكم.
    لي كتقرا مواضيعي لازم تقول مال هاد خيتي فضولية اواااااه داخلا لينا حتى ف النمرة ديال الصباط ايوااااا بزاااف
    ايوا ا لبنات ما ديروهاش مني قلة الصواب غير و الله كيعجبني نتوانس معاكم و نتناقش معاكم واخا ف مواضيع تافهة مرة مرة راه ختكم ما عندها لي يونسها كاينا غير انا و ماما و بابا الله يخليهم ليا في الدار و خويا لي كان مونسني و كان صديقي مشا يقرا ف فرانسا. سمحو ليا.
    نرجعو لسبابط انا كنلبس 36 و بعد المرات 37
    كيضحكو عليا كيقولو ليا عندك porte clé ماشي رجلين حيت زعما رجليا حاشاكم صغار وخا كاينين لي صغر كتر مني.

زيديني علي ملي كنبغي نشري السباط كيضحكو علي خوتي كيقولولي قلبي فحانوت ديال العيال ههههههههههههه 37

hta ana bhalkom sob7ana alah kanlbs 36 /37 baraka alaho fikom.alah ytbtna a9damna 3ala asirat almosta9im.ya rab.o alah yj3l khotwatina mobaraka.namchi 3ala khota al7abib saydna mohamed alayhi salat wa salam.

اما انا اش نقول الي كنلبس 35/36
        شي حاجة صغر من بورت كلي

ههههه انا 36 وكيقولو لي هادوك رجيلات نعطيوهوم 3,3 ههههههه

alah kan kay7ssabli ghi ana ky9oliya rajli dok rjilat 3andk kay7chmo
            hahahahahahah
            ana kanlfass 36
            wfsndala kanjib ba3d lkhtrat35 kanchri snadli dyal lmika mn 3and snadl driyat sghar fihom nonossathahahahahha:p

]

ايوا على هاد الحساب حنا كاملين في الهوا سوا هههههههههههه :):p

iwa ana kanalbass 38 o ba3d lmarrate 39
                iwa bla matab9aw dahko

je t'aiiiiiiiiiiiime

ختكم 38
                  I love you according to my bonds, no more ad no less

المشاركة الأصلية بواسطة houdadoudou مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم.
                    لي كتقرا مواضيعي لازم تقول مال هاد خيتي فضولية اواااااه داخلا لينا حتى ف النمرة ديال الصباط ايوااااا بزاااف
                    ايوا ا لبنات ما ديروهاش مني قلة الصواب غير و الله كيعجبني نتوانس معاكم و نتناقش معاكم واخا ف مواضيع تافهة مرة مرة راه ختكم ما عندها لي يونسها كاينا غير انا و ماما و بابا الله يخليهم ليا في الدار و خويا لي كان مونسني و كان صديقي مشا يقرا ف فرانسا. سمحو ليا.
                    نرجعو لسبابط انا كنلبس 36 و بعد المرات 37
                    كيضحكو عليا كيقولو ليا عندك porte clé ماشي رجلين حيت زعما رجليا حاشاكم صغار وخا كاينين لي صغر كتر مني.
                    porte clé خير من البابور أنا يضحكوا عليا و يقولوا لي هاذو زوارق (بابورات) ماشي رجلين أكرمكم الله
                    أنا نلبس 39 و كي نسمان شوية .......(فهمتوا؟)

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X