اش كنتي اديري كي كنتي صغيرة....؟ ارجو الدخول

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اش كنتي اديري كي كنتي صغيرة....؟ ارجو الدخول

السلام عليكم:
    أخواتي ... كل وحدة تتفكر اشي الي كانت تعملو كي كانت صغيرة من الافكار او اللعب او اي حاجة راسخة في دهنك.

رح نبدا أنا على بركة الله
    أنا كنت اندير ديما الزبايل وكنت واعرة شوي ...ههههه كنت انغير بزاف خاصة البنات و انا طفلة وحدة عند والدياكنت لازم ديما انا الفور
    مرة جات بنت خالي عندنا ضيفة وهي صغيرة5سنوات وانا كنت 12 سنة كنا بعد الغداء ماما تنعسنا انا نام بالكدب ونمشي للحمام نجيب الماء و نصبو على بنت خالي .... ونادي لماما نقولها شوفي بنت خوك حتى في النهار تدير التبول لا إرادي
    تنوظ المسكينة تغسللها وتبدللها وانا نظحك .... وحتى الان واحد ما قتلو على الصح
    كي نتفكر هدا نتالم وعدت نفسي كي نهبط للبلاد نقولهم
    يلا احيو انتوما....سلام
    [

ضحتيني أختي آآه على الشغب ديال الطفولة .
    أولا كنشكرك بزاف على هاد الفكرة الرائعة كاترجعينا للدكريات الله يجازيك بخير.
    ايوا أللا سعاد راه سميتك بحال سميتي غير أنا ماكنتش كاندير فحال الزبايل دياولك بالعكس كنت ضريفة بزاف واخا كنت انا وخويا للي صغر مني بعام بحال التوام مكناش كانتدابزو.
    أنا للي كنت مبليا بيه وأنا باقا كانعقل مزيان أنني كنت كانستف لوسايد ونبدا نضرب فيهم ونقريهوم هدا نتا قرا نتا بحال فالمدرسة ونضرب الدروج بالعصا ونقري. ماما صحاب ليها غانتخرج معلمة في المستقبل ولكن صدقت كانعلم وليداتي فالدار حتى هي مهنة شريفة ومأجورة عند الله وحاجة أخرى كنت كنحربد أي نلبس ونزول لحوايج للي كبر مني وكانو عزازين علي الصيكان والصبابط والمكياج كنت ديما كنسرق المكياج ديال ماما يعني الكحل والعكر والروايح حتى هوما كنت كتنموت عليهم ونبغي ندير هادشي كولو منين نكون غي بوحدي فالدار أو غي مع خويا الصغير للي ولا دابا تبارك الله راجل مانبغيش شي حد يشوفني كنت كانحشم بزاف حتى من ماما اييوا الله يكبرنا على طاعة الله ورسوله ويصلح لينا الدرية ونقدرو نربيوهوم كيما قدرو واليدينا يربيونا.

شكرا اختي سعاد فكرة روعة
      ايام زمان يا أيام زمان كانت أيام متعوضشي هههههه ديرتا مناحة
      المهم حتى نرتب أفكاري مزيان ونعاود نرجع

مشكورة اختي سعاد على الفكرة الرائعة
        فيا يخص الطفولة ديالي كنت من النوع الخجول و الظريف كنت محبوبة عند جميع أفراد العائلة بلا استثاء لي غادي لشي بلاصة او مسافر يصحبني معاه حيث مكنديرش البسالة فين ما حطوني نبقى منتحركش ولو نبقى نهار على قدو .
        اما علاقتي مع صديقاتي لي كانوا فالسن ديالي فكانت جميلة مكنتخصم معا حد و مكنضرب حد حتى دابا تأصلات فية هد الخصلة .
        المهم كنت عفريتة فاللعب خاصة داك سيدهوم لاستيك و الحبل كنت مكنخصرش. مساكن دوك لي كيكونوا من الفريق الخصم كيعودوا اطلبوا كن غير كانوا فالفريق ديالي حيث كيعياوا اقيلوا قابطين لاستيك وانا كلعب
        اوا مخصرتش :p شنوا ندير ليهم كنت رياضية .
        الصدمة هي اني حتى كبرنا عاد قالتها لي واحد صاحبتي كن عرفت منن قبل بلي كنت كنعيق عليهم كون تنازلت لكن كنت كتجيني عادي حيث كل واحد كان الهدف ديالو هو الربح.

المهم الحمد لله على طفولتي الجميلة و كنتمنى من الله كيفما أنا ممحنتش واليديا فتربيتي و فصغري ميمحنونيش وليداتي ويكونوا فحالى .

[flash=http://assa97.jeeran.com/azzoz.swf]WIDTH=650 HEIGHT=800[/flash]

فقد الأحبة في الله غربة

والتواصل معهم أنس ومسرة
        هم للعين قرة
        فسلام على من دام في القلب ذكراهم
        وإن غابوا عن العين قلنا
        يا رب احفظهم وارعاهم

مع انا تويمية كنت تنضرب بنت الجيران ومن تتجي امها تتبرى مني لماما

ما تتعرف شكون اللي ضربتها حيث الله يسمح عليا كنت تنك\ب تنقول لماما ماشي انا راه حسناء خخخ

خخخخخخخخخخخخخخ ومن الام تتسأل بنتها شكون ضربها ما تتعرف ماتقول حيث تتلف مع كنا كي الريالات

تنتشابهوا ههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااي

عاد في المدرسة ويلي ويلي امل واروع ايام هي ايام الدراسة

وعمرني مادرت البحث ديالي كامل ولا خرجت شي اسئلة في التربية الاسلامية

والشهادة لله كنت تنحفظ الثمن ندخل حافظة حيث كانت عزيزة عليا المادة

غ ما هو واحد الاستاذ كان عندنا مكلللللخ وكان عندنا السبت ساعتين الفوج تيخرجوا من 2 الى 4

تندخلوا احنا من 4 الى 6 مساءا وفي الفوج تتقرا اختي التوأم ونااااااااااااسة:D

وتاناخذ دفتر التربية ديال اختي :D دفتر الوساخ حتى هو اللي فيه الشرح :D والبحث

والمقرر عمرني ما دخلت للتربية الاسلامية وعندي دفتر ديالي :p

غير الثمن وحق الله ما كانت شي وحدة تجيبها فيا في المادة سواء الحفظ وحتى بالامتحان

حيث اختي تيسبقونا في الدروس هههههههههههههههههههههههههه

ايوة من بعد ونرجع نقول ليكم شنو كنت تندوز عليه في المدرسة وعلى النورماليزي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

في الصراحة زوينين التوام تينفعوا:D

SIGPIC

رجعتنا لحلاوة الايام ليدازو الله يجازيك بالخير.
            انا نت مهدنة وانا صغيرة ولكن ضروري من الشغب وخا بالتخبية كنت تندخل لحام ونشد الباب بالمفتاح ونبدا نخلط جميع المواد يكاينة السيرويات والشمبواات والصابون وحتى بان بوش مزالة عاقلة ريحتو وجل دلحسانة اوا يا للياتي ونبدا ندهن وجهي زعمة التجميل تقريبا كل نهار حتى لواحد المرة خديت آلة الحلاقة دلوالد وبديت نحسن وطيرت نص حجاني ومشيت عند ماما قولتلها شوفي حكيت وجهي بالكيس وشنو دارلي ساعة عاقت بيا
            اوا مضحكوش عليا :p

المشاركة الأصلية بواسطة صـفـ ح ـة الأيـام مشاهدة المشاركة
              مع انا تويمية كنت تنضرب بنت الجيران ومن تتجي امها تتبرى مني لماما

ما تتعرف شكون اللي ضربتها حيث الله يسمح عليا كنت تنك\ب تنقول لماما ماشي انا راه حسناء خخخ

خخخخخخخخخخخخخخ ومن الام تتسأل بنتها شكون ضربها ما تتعرف ماتقول حيث تتلف مع كنا كي الريالات

تنتشابهوا ههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااي

عاد في المدرسة ويلي ويلي امل واروع ايام هي ايام الدراسة

وعمرني مادرت البحث ديالي كامل ولا خرجت شي اسئلة في التربية الاسلامية

والشهادة لله كنت تنحفظ الثمن ندخل حافظة حيث كانت عزيزة عليا المادة

غ ما هو واحد الاستاذ كان عندنا مكلللللخ وكان عندنا السبت ساعتين الفوج تيخرجوا من 2 الى 4

تندخلوا احنا من 4 الى 6 مساءا وفي الفوج تتقرا اختي التوأم ونااااااااااااسة:D

وتاناخذ دفتر التربية ديال اختي :D دفتر الوساخ حتى هو اللي فيه الشرح :D والبحث

والمقرر عمرني ما دخلت للتربية الاسلامية وعندي دفتر ديالي :p

غير الثمن وحق الله ما كانت شي وحدة تجيبها فيا في المادة سواء الحفظ وحتى بالامتحان

حيث اختي تيسبقونا في الدروس هههههههههههههههههههههههههه

ايوة من بعد ونرجع نقول ليكم شنو كنت تندوز عليه في المدرسة وعلى النورماليزي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

في الصراحة زوينين التوام تينفعوا:D

ياك العفيريتة :p هادوا هوما فعايلك ضربي و تخباي و ترديها لختك مسكينة و هي تعييى راسها بالكتبة وانتي تلقايها واجده .

اوا تبارك الله على داك الدماغ و خلاص

فكرتيني غير فخت صاحبتي و فراكعها .

المهم الله اخلي ليك الأخت ديالك و ينولك لي فبالك يارب

أحبك في الله

ضحكتيني

أحبك في الله
              [flash=http://assa97.jeeran.com/azzoz.swf]WIDTH=650 HEIGHT=800[/flash]

فقد الأحبة في الله غربة

والتواصل معهم أنس ومسرة
              هم للعين قرة
              فسلام على من دام في القلب ذكراهم
              وإن غابوا عن العين قلنا
              يا رب احفظهم وارعاهم

السلام عليكم : واش زعمة احشمتو محبيتيو تقولو اش كنتو اديرو .... ههههههههههههههههه معليهش
                [

اين المشاغبا ت الصغار ... واخا مازال حشمانين ولا كنتو عاقلين ههههههههه
                  [

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X