وأجيو نألفو حتى حنا!!!!!!!!

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وأجيو نألفو حتى حنا!!!!!!!!

انا جايبة لعبه اليوم وخصوصا مع العضوات الواعرات بحالكم

انا شفت اللعبة فى احدى المنتديات وقلتحتى حنا نلعبوها

علاش لا

باش منطولش عليكم وتطولو عليا ندخل فى وصفها على طووول

اللعبه عباره عن ان شي وحدة تبدأ قصه بشي خمس او ست كلمات او يعنى متزدش عن سطر عموما وتجى اللي موراها تكمل

حتى نشوفو شكل القصه اللى اتألفت كي عامل ؟؟؟؟؟؟؟

ونبدأ
    .
    .
    .
    .
    .
    بدأت قصتى منذ ان كنت فى الحاديه عشر من عمرى حيث كنت ..............

بدأت قصتى منذ ان كنت فى الحاديه عشر من عمرى حيث كنت فتاتا جميلة ودات خلق طيب .........

بدأت قصتى منذ ان كنت فى الحاديه عشر من عمرى حيث كنت فتاتا جميلة ودات خلق طيب، و كنت تلميدة في قسم السادس ابتدائي........

بدأت قصتى منذ ان كنت فى الحاديه عشر من عمرى حيث كنت فتاتا جميلة ودات خلق طيب، و كنت تلميدة في قسم السادس ابتدائي ,أتذكر جيدا أنني كنت محبوبة من قبل الجميع لذلك..................

كريدي البنك شنو غير فحياتك ؟

بدأت قصتى منذ ان كنت فى الحاديه عشر من عمرى حيث كنت فتاتا جميلة ودات خلق طيب، و كنت تلميدة في قسم السادس ابتدائي ,أتذكر جيدا أنني كنت محبوبة من قبل الجميع لذلك كنت ادرس جيدا..................

بدأت قصتى منذ ان كنت فى الحاديه عشر من عمرى حيث كنت فتاتا جميلة ودات خلق طيب، و كنت تلميدة في قسم السادس ابتدائي ,أتذكر جيدا أنني كنت محبوبة من قبل الجميع لذلك كنت ادرس جيدا و كنت أعامل الكل باحترام..................

بدأت قصتى منذ ان كنت فى الحاديه عشر من عمرى حيث كنت فتاتا جميلة ودات خلق طيب، و كنت تلميدة في قسم السادس ابتدائي ,أتذكر جيدا أنني كنت محبوبة من قبل الجميع لذلك كنت ادرس جيدا و كنت أعامل الكل باحترام و كنت اطيع والدي و احبهما كثيرا . وفي يوم من الايام الممطرة كنت .................
              .................

بدأت قصتى منذ ان كنت فى الحاديه عشر من عمرى حيث كنت فتاتا جميلة ودات خلق طيب، و كنت تلميدة في قسم السادس ابتدائي ,أتذكر جيدا أنني كنت محبوبة من قبل الجميع لذلك كنت ادرس جيدا و كنت أعامل الكل باحترام و كنت اطيع والدي و احبهما كثيرا . وفي يوم من الايام الممطرة وبينما أنا ذاهبة لبيت جدتي المريضة لقضاء اليوم معها , رأيت .................

كريدي البنك شنو غير فحياتك ؟

بدأت قصتى منذ ان كنت فى الحاديه عشر من عمرى حيث كنت فتاتا جميلة ودات خلق طيب، و كنت تلميدة في قسم السادس ابتدائي ,أتذكر جيدا أنني كنت محبوبة من قبل الجميع لذلك كنت ادرس جيدا و كنت أعامل الكل باحترام و كنت اطيع والدي و احبهما كثيرا . وفي يوم من الايام الممطرة وبينما أنا ذاهبة لبيت جدتي المريضة لقضاء اليوم معها , رأيت عجوزا يعبر الطريق............

بدأت قصتى منذ ان كنت فى الحاديه عشر من عمرى حيث كنت فتاتا جميلة ودات خلق طيب، و كنت تلميدة في قسم السادس ابتدائي ,أتذكر جيدا أنني كنت محبوبة من قبل الجميع لذلك كنت ادرس جيدا و كنت أعامل الكل باحترام و كنت اطيع والدي و احبهما كثيرا . وفي يوم من الايام الممطرة وبينما أنا ذاهبة لبيت جدتي المريضة لقضاء اليوم معها , رأيت تجمهرا كبيرا أمام بيت جدتي، فبدأت أتساؤل عن سر هؤلاء الغرباء الذين تجمهروا أمام الباب، فلما سألت.................

لتنظيم المسابقات

[

بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X