إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كل واحدة تفتحلي قلبها

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كل واحدة تفتحلي قلبها

السلام عليكن اخواتي
    انا بينما اتصفح موضوع اختي الغالية ماسيليا ديال sms طاحت عليا هاد الفكرة اللي ماعارفاش واش غادي تعجبكم ولا لا
    المهم الفكرة كالتالي
    الحمد لله حنا عايشين معا بعضنا فهاد المنزل الكبير اللي كيتسع لينا كاملين ولكن ملي حنا عايشين معا بعضنا طبعا كتوقع بعض الخلافات بين العضوات
    هادي سنة الحياة
    موضوعي ديال اليوم هي ان كل عضوة وقع ليها شي خلاف مع شي عضوة اخرى اولا باغا تنصحها شي نصيحة طبعا دون تجريح وما بغاتش تعرف براسها ترسلها ليا عبر الخاص وانا غادي نوضعها فالموضوع
    طبعا هاد الشي كانديروه لان مكايناش شي واحدة فينا معصومة عن الخطا وضروري من وقوع بعض الخلافات اللي ان شاء الله غادي نحاولو نحلوها باش نبقاو ديما عايشين مع بعضنا في حب ووئام
    كنتمنى تكونو فهمتو قصدي من هاد اللعبة
    تحياتي لكن غالياتي zozita

السلام عليكم
    أنا دخلت ولكن لازم نجاوب أنا الحمد لله ما عندي حتى خلاف مع حتى عضوة، وما كنتمناش نوصلوا للخلاف لا قدر الله
    بحم تفضوليت دخلت باش نقوليك موضوع مهم، يفتحوا فيه العضوات قلبهم على بعض، ونزيدوا نعمقوا أواصر الصداقة ونحلوا الخلافات التي بيننا
    وهذا عربون المحبة لكل الأنيقات

لتنظيم المسابقات

[

بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

موضوع قيم غاليتي zozita
      و انا ايضا معنديش حتى خلاف مع حتى وحدة و الحمد لله
      و لكن اتمنى ان تتفاعل الاخوات مع الموضوع لانه فرصة لتصفية النفوس
      بارك الله فيك اخيتي
      sigpic
      لا ترمى الا الاشجار المثمرة...

معنديش حتى خلاف مع حتى وحدة و الحمد لله ولكن على ما اضن انه لايوجد والله اعلم

كيجاتكم هد الصورة

موضوع رائع حبيبتي زوزيتا .

لي عودة بعد خلاف مع احدى الأخوات ههههههههههههههههههههههه

كريدي البنك شنو غير فحياتك ؟

هههه اسعدني مروركن العظيم اخواتي الغاليات وانا فرحانة جدا لان الحمد لله لم نجد لحد الان اي خلاف

الحمد لله كل اخواتي وبناتي رائعات لا يوجد بيننا اي مشكل العكس هو الصحيح فاخوتنا طاهرة صادقة وحنحماقو على بعضنا انا عمرني مننسا وقفتكم معايا ومواستكم ليا ودموعكم اللي نزلتها من اجلي ودعواتكم الصادقة لابني الله يحفظكم وينجيكم ليا كاملات الحبيبات ولهلا يخطيكم عليا

الحمدلله ماكاين حتى شي خلاف مع شي عضوة اونشاءالله مانضنش انوا غادي يكون حينت حنا بيناتنا غير الاحترام المتبادل

mawdo3 qayim walhamdolilah kol alaniqat habibati wa laysa ladaya ayi 7ilaf chokran zozita al3aliya

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X