إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اجيو تلعبو زماان

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اجيو تلعبو زماان

عييييييو هاحنا جينا لااا تقولو ماجيناشي ههههه
    إيوا دابا للي دخلات تقولينا واش كانت كتلعب فالدرب حدا باب الدار مللي كانت صغيرة و شناهما الالعاب للي كانت كتلعبهم و شنو هي اللعبة للي كانت كتربح فيها بززاف اولا كتقنها ويلا ماكنتيش كتخرجي لحدا باب الدار قولي لينا اشنو كان عزيز عليك تلعبي و معامن بالخصوص
    انا نبدا كما العادة بسم الله
    انا ماكنتش كنخرج حتاش كنت حشومية :o و كان عزيز علي نلعب مع الاخ ديالي الصغير كنا كنلعبو بزااف ألعاب الادوار يعني انا الخضار هو جاي يشري اولا انا جييت نصايب ليه شي حاجة فالدار و كنا كنجلسو نرسمو و كان عزيز عليه يدير الاختراعات يعني يخلط هادي مع هادي ههههه الروينة زعما
    اما اللعب بالدمى كنت كنلعبو وحدي بحكم اني البنت الوحيدة
    و فاش كبرت شوي وللات كتجي عندي واحد صاحبتي كنلعبو المعلمة و التلاميذ اشمن طباشير هذا فالبيبان واشمن عصا كيكلوها لخدادي زعما هما التلاميذ هههههه

إيوا و انتي؟ ;)

تبارك الله عليك أختي Parfum . فكرة رائعة والله العظيم .

أختي أنا من الطبع ديالي الهدوء مللي كنت صغيرة وانا هاكا , ولكن كنت حتى انا نلعب ونخرج حدا الباب بصح نلعب غي للي يعجبني ومافيه صداع هههههههههه
    لعبة المعلمة حتى أنا كانت تعجبني وكنت دائما انا للي ناخد دور المعلمة هههههههههههه . وكنت نلعب بالدمى بزااااااااااااااااف , ودايما نتخيل راسي ام ونعيش الدور مع دوك الدمى ونربي ونعاود هههههههههههه . تقريبا اللعب ديالي كان يعتمد على الخيال بزاف وخاصني نلعب شي دور ديال شي شخصية . أما اللعب لوخرين بحال الغميضة واللا سباق.... كانو مرااااااااااا مرا

كريدي البنك شنو غير فحياتك ؟

تبارك الله على بشارة خير لمهيدنة ديالنا الله يحفظك اختي

ربي يخليك أختي Parfum

كريدي البنك شنو غير فحياتك ؟

مابغيتوش تلعبو

و أجيو تلعبووووو ولا نتخاصم معاكم هانتوما شوفو ها هي علامة فالحيط قفيتكم صافي
            [marq="6;right;3;alternate"]هههههههههههههههه[/marq]

لا لا الحبوبة ديالي انا بعدا ما نقدش على المخصمة ديالك
              ايوا كما كيقولو مرحبا بللي جا و جاب ههههه
              المهم انا مللي كنت صغيرة كنت كنجمع بنات جيران ديوالنا و نلعبي المعلمة كيما قلتي و لا نلعبو الام و انا اللي كنت كانكون الام و يا ربي تسمحلي كنت ديما ندير واحد بنت جارتنا زعما الخدامة هههههه الله يسمحلنا منها مسكينة حتى فالتالي كرهت تبقى تلعب معايا
              هههههههه
              ولا كنت كنخرج نلعب حدا الباب ديالنا واحد اللعبة غير بنات الدرب خرجوها سميتها كرة مسمومة كانت كتحمقني
              و لا كارطة نلعبوها في الدار و كانت حتى لعبة حماية و يااااااااا بردي شحال كنت نأكل ضرب معند خوتي و لد خالي و مع انا في ساع كنبكي ما كونتش نشد راسي ههههه
              ايوا هاد الشي اللي تفكرت ههه
              شكراا الحبيبة ديما منشطانا
              الهي انت تعلم كيف حالي فهل يا سيدي فرج قريب !!

سابقاMiSs_Ghazala

المشاركة الأصلية بواسطة miss_ghazala مشاهدة المشاركة
                لا لا الحبوبة ديالي انا بعدا ما نقدش على المخصمة ديالك
                ايوا كما كيقولو مرحبا بللي جا و جاب ههههه
                المهم انا مللي كنت صغيرة كنت كنجمع بنات جيران ديوالنا و نلعبي المعلمة كيما قلتي و لا نلعبو الام و انا اللي كنت كانكون الام و يا ربي تسمحلي كنت ديما ندير واحد بنت جارتنا زعما الخدامة هههههه الله يسمحلنا منها مسكينة حتى فالتالي كرهت تبقى تلعب معايا
                هههههههه
                ولا كنت كنخرج نلعب حدا الباب ديالنا واحد اللعبة غير بنات الدرب خرجوها سميتها كرة مسمومة كانت كتحمقني
                و لا كارطة نلعبوها في الدار و كانت حتى لعبة حماية و يااااااااا بردي شحال كنت نأكل ضرب معند خوتي و لد خالي و مع انا في ساع كنبكي ما كونتش نشد راسي ههههه
                ايوا هاد الشي اللي تفكرت ههه
                شكراا الحبيبة ديما منشطانا

مرحبا بلغزالة ديالنا الام الحنون مولات الدار شحال ضحكتيني الله يذكر بالخير ديك بنت جيرانكم للي كنتي باغيا فيها لخدمة ههههههه وا شرحي لي قواعد الكرة المسمومة ديالكم وما هي مواصفات الكرة المسمومة ههههههه
                الحمد الله للي لقيت وحدة بحالي فيسع كتبكي راجلي مسمي علي سنفور غضبان كيقول لي كيعمرو ليك ريزيرڤوارات و كتبغي تخويهم ههههههههه
                الله يحفظك احبيبة صافي انا مصالحة معاك نتي اري صبعك لكبيير باش نتصالحو اما هادوك لخرينات بللااااتي عليهم تايدخلو ههههههههه

المشاركة الأصلية بواسطة parfum مشاهدة المشاركة
                  مرحبا بلغزالة ديالنا الام الحنون مولات الدار شحال ضحكتيني الله يذكر بالخير ديك بنت جيرانكم للي كنتي باغيا فيها لخدمة ههههههه وا شرحي لي قواعد الكرة المسمومة ديالكم وما هي مواصفات الكرة المسمومة ههههههه
                  الحمد الله للي لقيت وحدة بحالي فيسع كتبكي راجلي مسمي علي سنفور غضبان كيقول لي كيعمرو ليك ريزيرڤوارات و كتبغي تخويهم ههههههههه
                  الله يحفظك احبيبة صافي انا مصالحة معاك نتي اري صبعك لكبيير باش نتصالحو اما هادوك لخرينات بللااااتي عليهم تايدخلو ههههههههه
                  هههههههههه ايوا الى جات غير على البكا انا كاع ما كنشدشc راسي الى كانو غير كيزعقو كيتغرغو عنيا و نبقى نبكي ههه
                  المهم القواعد نتاع كرة مسمومة كانكون حنا 4 2 في الوسط و2 في القنت المهم هادوك 2 اللي في القنت كيبقو يضربو بالكرة و خاصهم يقيسو هادوك اللي راهم في الوسط الى قاسو واحد لاخور كيبقى و كيعاودو يبقاو يضربوه و يحسب حتى ل 10 الى ما قاسوكش راحنا رابحين و نوليو الوسط و الى قاسوني نخسرو و يدخلو هما لوسط نتمنى باش تكوني فهمتي
                  ههههه ايوا الحمد الله من تصالحتني حتى انا هاداك ما بغيت
                  بغيت نسولك الى ما كانش فيها حتى مùشكلة شحال عندك من سنة و شنو هو الاسم ديالك

سابقاMiSs_Ghazala

هههههههههه ايوا الى جات غير على البكا انا كاع ما كنشدشc راسي الى كانو غير كيزعقو كيتغرغو عنيا و نبقى نبكي ههه
                    المهم القواعد نتاع كرة مسمومة كانكون حنا 4 2 في الوسط و2 في القنت المهم هادوك 2 اللي في القنت كيبقو يضربو بالكرة و خاصهم يقيسو هادوك اللي راهم في الوسط الى قاسو واحد لاخور كيبقى و كيعاودو يبقاو يضربوه و يحسب حتى ل 10 الى ما قاسوكش راحنا رابحين و نوليو الوسط و الى قاسوني نخسرو و يدخلو هما لوسط نتمنى باش تكوني فهمتي
                    ههههه ايوا الحمد الله من تصالحتني حتى انا هاداك ما بغيت
                    بغيت نسولك الى ما كانش فيها حتى مùشكلة شحال عندك من سنة و شنو هو الاسم ديالك

زوينة هاد اللعبة مبتكرة معضركم سميتوها المسمومة ننيت راها مسمومة ههههه
                    و شوفي البريد ديالك ;)

ايوا غير هما يخترعو و انا نلعب انا لقيتها وجدة ولكن للاسف الشديد داب كبرت عليها ما كرهتش و كان راني عاد نلعب لولل هههه

سابقاMiSs_Ghazala

ايوا غير هما يخترعو و انا نلعب انا لقيتها وجدة ولكن للاسف الشديد داب كبرت عليها ما كرهتش و كان راني عاد نلعب لولل هههه

الله يكبرنا على طاعة الله ماكبرتي والو ان شاء الله دابا تلعبيها مع ولادك ههههه

إيوا اجيو تلعبو يهديكم الله

[frame="2 80"]
                            ما كين باس انا ادخلت امعاكم في اللعبة
                            اتفكرت بزاف اديال المواقف كنت كنديرها في الصغر اديالي
                            هده غير اوحيدة من الشغب
                            كانت اعزيزة اعلية الكرة اديال القدم كنت كنلعبها امع اولاد الحمئ
                            ولكين كان عندي واحد خوية كيهلكني بلعصة ملي القاني نلعب في الزنقة
                            المهم اختك كنت كندير عساسة في راس الدرب باش غير اشفوه وقلوها ليا كنهرب للحمام نتخبئ فيه
                            اما الا احصلت لهلا اوريكم اش كيوقع ليا

[/frame]لي عودة للموضوعندكرو ايام الطفولة
                            sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X