إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

برنامج لا لعروسة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• برنامج لا لعروسة

السلام عليكم الزوينات كيديرين لباس عليكم

اشكون من عرايسات المنتدى غدي اتشارك في برنامج للا لعروسة راه بدا مرة اخرى المهم اللي غدي اتشارك تقولها لينا هههههههههههههه

بعدة كيتيجيكم برنامج لالة لعروسة زوين ولا لا

برنامج وقح للاسف ولايحترم ادنى الاخلاق الاسلامية
    نصائج :
    اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
    اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
    اختي العضوة القديمة
    العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
    مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
    مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

3ndk lhaqo7t الواثقة بالله brnamaj la a7laqi m3a laasaf

برنامج لا لة لعروسة:
        اناس فاشلون يقدمون برنامج فاشل الدي يشاركون فيه ازواج فاشلين
        وفالاخر راه قمة السفالة ...........
        الله يهدينا قالك اشخسك العريان قاليه خاتم امولاي هي ديالنا حنا

اللهم احفض لي ابنائي اميمة ومحمد ادريس واجعلهم درية صالحة بارة طيبة هم وابناء المسملين

عندك الصح انا العام لماضي تفرجت فيه غير شي اربعة حلقات لانه دون المستوى وكدلك الاسئلة تافهة حتى دالك الاختلاط بين الازواج غير جيد واخيرا اريد تعليق كل الاخوات
          وطرحت هد الموضوع قلت في نفسي واقلة انا ضالمة هد البرنامج بحال البرنامج الاخر الخيط الابيض وشكرا للاخت الواثقة بالله اسعدتيني باوبتيني صراحة شكراااااااااااااااااااا اذا انا ضني في محله هههههههههههههههههه

barnamaj mziwne ana kont chofto f2007 kan zwine
            sigpicسبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم

برنامج فاشل منشطوه يتصرفون بمنتهى الميوعة لا يحترم القيم الاسلامية مطلقا ان لا افهم كيف يمكن لرجل مغربي حر مسلم واع دو مروئة ان يشارك مع زوجته في برنامج ساقط كهادا

مبهش هداك بعد حسن من ستوديو 2 m ............
                this is me, if you want to be with me, you have to accept me as well as i am

انا للي كان كيعصبني فاش يالله بدا كنت فينما مشيت لشي بلاصة كنسمعهم كيدويو عليه و الصراحة ماعمرني تبعتو من الاول الاخر كنت شفت شي فقرة اولا جوج منو و اصلا ماعنديش مع البرامج للي كتشهر بالناس زعما لبرامج ديال التلفزة الواقعية كيفما كاقولو اولا بحال هاد المسابقات و ماعرفتش علاش كتقولو فيه ميوعة وماشي محترم ياكما كيديرو شي حاجة من داكشي للي كيعصب و كينرفز
                  و كيف ما قالت ام الشهيد مروان كيفاش كيسمحو الرجال يشاركو مع عيالاتهم إلى كان البرنامج بهاد المواصفات
                  الله يسترنا و يحفظنا من هاد لهبال

[frame="4 80"]
                    السلام عليكم حبيبت نعبر على وجهة نظري في الحقيقة كيفما قالو الاخوات برنامج بايخ و دون المستوى و كيمس بثقافتنا و تقاليدها و الاكثر من هدا تخلى على روابط الدين .اين هو الحياء اين حشمة العروسات اين هو ماء الوجه .ما هدا المسخ اللي ولينا كنتفرجو فيه و شنو هو الهدف من الاسئلة اللي كيعطيو ثقافة لا ادب لا دين لا معاملة لا يعني شنو .و انا اللي كيبقا في بزاف هادوك الامهات اللي جاو بتكاشطهم اميات ما كيعرفوش اش كيقولو حشمو بينا و كيزغرتو قدام الكاميرة ايه فرحانة بولدها لكن شوية د الحياء اولا لا؟في الحقيقة مرة وحدة شفتةو و ندمت لانه فقصني فقصني فقصني .الناس كيتعلمو و كيرقاو ببلادهم و كيبحثو و بتشبعو و يتشبتو بالدين و حنا غافلين دانا لا لا العروسو و استديو دوزيم و ....... اه و الكوميديا راه الضحك فينا لاحول و لا قوة الا بالله اللهم انر بصيرتنا .مع احتراماتي
                    [/frame]

اوافق الاخوات في رايهن
                      برنامج في قمة السفالة وبايخ
                      الاولى تنظيم دورات تكوينية تتصب في كيفية التعامل داخل الحياة الزوجية وتكون بضوابط
                      وهاك الجميع يستافد
                      اما هد البرنامج غي تخربيق في تخربيق واش شي حد باغي يتزوج وانختابروا انا في المسابقات التقافية العامة ولا الغناء اش جاب هد الامور للزواج
                      الله يهدي الجميع وصافي
                      ادخلي وخدي هديتك
                      http://www.quranflash.com/quranflash.html

برنامج زفت
                        و أزواج 0000000
                        كيجيو يشوهو براسهم
                        الله يستر

ما عمرني يا اختي تفرجت فيه و انا اصلا مكنتفرج فبحال هادوك البرامج
                          واحد المرة كنت عند شي ناس و داروه برنامج سخيف
                          ملي ولو لمغاربة كيشاركو فبحال هادوك البرامج و غيرها .....يعني
                          غييييير الله ارحمنا

أنا كنشوف بأن العيب مشي فالبرنامج العيب فالمشاركين اللي كيبقاو يديرو هكاك.
                            وحتى أنا بغيا نشارك فيه ومعرفاش كفاش والله يخليكم اللي عارف الطريقة يصردهالي فلأماي ديالي [caution]ممنوع وضع الايمايلات [/caution]وشكرا.

المشاركة الأصلية بواسطة my.al مشاهدة المشاركة
                              أنا كنشوف بأن العيب مشي فالبرنامج العيب فالمشاركين اللي كيبقاو يديرو هكاك.
                              وحتى أنا بغيا نشارك فيه ومعرفاش كفاش والله يخليكم اللي عارف الطريقة يصردهالي فلأماي ديالي [caution]ممنوع وضع الايمايلات[/caution] وشكرا.
                              أختي راه ممنوع وضع الإميل فالمشاركات و المواضيع
                              تحياتي
                              تقبلي مروري

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X