إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشنو كانت ردة فعلك

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اشنو كانت ردة فعلك

السلام عليكم
    جيت و جبت معايا احم احم احم
    للي دخلات فيكم تقول لينا الشعور ديالها مللي نجحات في الباكالوريا او الاجازة او اي دبلوم فرحها
    وللي ما بقاتش عاقلة تقول لينا الشعور ديالها بنجاح ولدها او بنتها او خوها او ختها المهم تعاود و صافي انا عرفتوني مانفلتكمش وااالو عاودو هي عاودو هههههههه
    و بالتفاصيل الله يخليكم يعني كيفاش تلقيتي الخبر و كيفاش الشعور ديالك واشنو ردة الفعل و تَبِعات هذا الخبر و أثره على المحيطين بك
    من طق طق حتى لسلام عليكم هههههه
    انا نبدا بسم الله بالنسبة للباك ديالي فبنت خالتي الله يذكرها بالخير و يسامحها هههه:mad: حتاش كتعرف شي صاحبتها فنيابة التعليم عطاتها خبر نجاحي و المعدل قبل نهار من تعليق النتائج فالثانوية و اتصلات بي و قالتها لي و هكذا سبقاتلي الفرح بليلة كيف ما كيقولو و ما ستمتعتش بديك لوقفة حدا الصبورة و الاعلان ديال النتائج و الفرحة و للي كيصبر فالراصبين إلخ...:(
    اما بالنسبة للدراسات العليا فحتى هي كنت مسافرة مع زوجي يوم وصلات النتيجة هههههه و حتى كوووولشي عرف عاد انا جيت و لقيتهم بردو صااافي هههههه
    و انتي؟

افينكم?!!

شفت حتى وحدة مادخلت تحكي لينا!!

انا اول وحدة رح تحكي كي قربت النتايج هربت من دارنا ورحت لدار عمي خفت اني ما نديهش حيث كانو جيراننا هما تاني كيستناو في النتيجة كنت خايفة كي نسمع الزغاريد وفي دارنا الا ... انا الاخيرة الي سمعت حيث كانو جيران دار عمي سمعو وانا الا تقلقت وقلت ما اديتش .... راح خويا الله يدكرو بالخير وابن عمي هما الي شافولي بعد 1 ساعة و 30 د حيث عيطولي وقالولي اكي نجحتي ما صدقتش رحت طول انصقسي على المعدل مااعجبنيش ونظت نبكي على المعدل وكل العائلة فرحانين ظانين اني نبكي من الفرحة ... اختي بكات معاي والكل قالي المهم نجحتي , ولكن تبقى فرحة لا مثيل لها وبعدين امشينا رحنا للدار حيث لبست طلاكات تاع ولد عمي كبيرة عليا هههههههههههههههه وما فقت حتى وصلت للدار والكل يضحكو اعليا ... كي الوصلت وجدت ماما وبابا فرحانين بزاف وحتى جيراننا نجحو وخرجو يتلقاوني كوني انا الاخيرة الي وصلت وعمت الزغاريد والاغاني والكل كيرقص مضى على هدا 4 سنوات ....
        [

المشاركة الأصلية بواسطة سعاد الجزائرية مشاهدة المشاركة
          انا اول وحدة رح تحكي كي قربت النتايج هربت من دارنا ورحت لدار عمي خفت اني ما نديهش حيث كانو جيراننا هما تاني كيستناو في النتيجة كنت خايفة كي نسمع الزغاريد وفي دارنا الا ... انا الاخيرة الي سمعت حيث كانو جيران دار عمي سمعو وانا الا تقلقت وقلت ما اديتش .... راح خويا الله يدكرو بالخير وابن عمي هما الي شافولي بعد 1 ساعة و 30 د حيث عيطولي وقالولي اكي نجحتي ما صدقتش رحت طول انصقسي على المعدل مااعجبنيش ونظت نبكي على المعدل وكل العائلة فرحانين ظانين اني نبكي من الفرحة ... اختي بكات معاي والكل قالي المهم نجحتي , ولكن تبقى فرحة لا مثيل لها وبعدين امشينا رحنا للدار حيث لبست طلاكات تاع ولد عمي كبيرة عليا هههههههههههههههه وما فقت حتى وصلت للدار والكل يضحكو اعليا ... كي الوصلت وجدت ماما وبابا فرحانين بزاف وحتى جيراننا نجحو وخرجو يتلقاوني كوني انا الاخيرة الي وصلت وعمت الزغاريد والاغاني والكل كيرقص مضى على هدا 4 سنوات ....

الله يديم الافراح اختي و الله يسهل عليك و تشوفي فرحة ولادك ان شاء الله
          سررت كثيرا بالرد ديالك و فرحت معاك بالذكرى الله يوفق ولاد المسلمين في دراستهم يا رب

علاش ماعجبكمش اقتراحي:( نكون زعما قفرتها في العنوان ما درتوش مغري:rolleyes: بما فيه الكفاية اولا ما فيكم ما تحكيو قولو لييييي :confused:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نكذب عليك اختي الى قلت ليك عاقلة راني نسيت

ولكن اللي كنعقل عليه مزيان هي يوم ولدت ايوب وكنت فرحانة لان ربي الحمد لله سهل عليا

ولاني كنت خايفة تكون ولادتو معسرة فحال ختو

واللي جا عندي لكلينيك كيلقاني ضاحكة كيقولي مالكي غير كتضحكي كانقوليهم راه غير الهرمونات مشقلبين هههههههه

ان شاء الله نرجع ونقوليك ردة فعلي نهار تبان القرعة ديال الحج اللهم يسر يااااااارب

والله يفرح الجميع

الموضوع غزاااااااال كايفكرنا بالأفراح
                انا نهار نجحت في الباك الزغاريد و الوالدة تزغرد و خالاتي كانوا خدامين اللي جات كاتزغرد في نوبتها حتى الجيران مافهموا واااالو التزغريدة الأولى عرفوها ديال النجاح و الأخرين فا ولات الوالدة كاتقول لكل وحدة من خالاتي غابشوية و في بلاصة ما كل وحدة ديري ثلاثة التزغريدات كل وحدة دير وحدة باراكا هههههههه

وهداك العام اللي فات بعد الباك بسنوات
                نهار كانو غادين يعطيونا الديبلوم كانوا دايرين لينا حفلة تسليم الديبلومات
                المهم ماما تاصلات بي قالت لي راه ختك نجحات و أنا نقول لها عطيني نكلمها و كلمتها و هي تقولي طاطا نجحت ايوا زغردي لي و أنا باللاشعور بديت نزغرد الأولى والثانية و الثالثة و أنا حساب لي بعدت على جهة الحفلة ديالنا شوية كانسمع الأستادة ديالي كاتقولي في الميكروفون فلانة نقصي من الصوت ههههههه
                المهم ملي سالينا الأستادة سولاتني علاش كانزغرد قلت لها راه ختي نجحات قالت لي مبروك واش في الباك ولا الاجازة و أنا نبدا نضحك قلت لها آه و سكت حشمت نقول لها في الثانية ابتدائي ههههههههههه

ايوا كي جاتك دكرياتي

شكرا على الموضوع اللي دكرني بأحلى الأحباب دارنا و ختي الكتكوتة

كل من تقرأ توقيعي تدعيلي بالدرية الصالحة تؤنس وحشتي و تقر بها عيني

إنما العلم بالتعلم و إنما الحلم بالتحلم
                و من يتحر الخير يعطه و من يتق الشر يوقه

هههههههههههههههه
                  انا نهار نجحت ماما وصلاتها الخبار قبل مانوصل للدار من بنت عمي هضرات معاها فالتيليفون اما انا كنت ساداه بالخلعة هههههه وجيت للدار كنجري لقيت العونيات باديين الشطيح هههههه والجيران و الحباب كوليهم فالدار اوا والزغاريد تقولي السيدة خدات الدكتوراه فالطب الصيني
                  []

المشاركة الأصلية بواسطة أم أيـــوب مشاهدة المشاركة
                    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نكذب عليك اختي الى قلت ليك عاقلة راني نسيت

ولكن اللي كنعقل عليه مزيان هي يوم ولدت ايوب وكنت فرحانة لان ربي الحمد لله سهل عليا

ولاني كنت خايفة تكون ولادتو معسرة فحال ختو

واللي جا عندي لكلينيك كيلقاني ضاحكة كيقولي مالكي غير كتضحكي كانقوليهم راه غير الهرمونات مشقلبين هههههههه

ان شاء الله نرجع ونقوليك ردة فعلي نهار تبان القرعة ديال الحج اللهم يسر يااااااارب

والله يفرح الجميع

الله يبارك ليك فوليداتك و تشوفيهم كيف بغيتي و تفرحي بنجحاتهم
                    الله يكتبليك النجاح فالقرعة ان شاء الله و لهلا يحرمنا من حج بيته يا رب

سررت بمرورك الطيب

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X