حكيلنا اغرب حلم حصلك

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حكيلنا اغرب حلم حصلك

[frame="9 80"]
    شفت توقيع الاخت حبا في الله ونا نتفكر حلمي يالله لي حصلها شي حلم غريب مغتنساهش تحكيهنا

[/frame]
    [frame="9 80"]
    والله الا نفس الجنحيين لي شفت زعمة صحابتي كاملين شدو طريق ونا نشد طريق لبلاد ناسها كاملين زعر وطلعت اعتزلتهم فراس جبل عالي وهما يبانولي فسماء جنحين يتوسطهم وجه كان فبلصت الصورة كان وجه برئ بحل طفل وسطع منو نور غشاني وبديت كنصرخ ونقول رسول الله ونا نفيق ميتة بالخوف على صوت الاذان دلفجر كياذن وكنبكي وخرجت من بيتي غشفني بابا بقى مدهوش ويسكت فيا عمري منساها وفكرتيني فيها والله وكنت شفتوا قبل منتزوج بشهور
    [/frame]

رب اخ لك لم تلده امك
    رب بعيد اقرب من قريب
    om sarita & dodi]

خير ان شاء الله الحبيبة الله يحفظك ويصونك من الشر اختي لش غنقول ليك احلامي كثير القولت ليك واحد الحاجة مغديش تيقيني وهي انني كنحلم كل نهار واكثر احلامي اني كنطير ههههههههههه والله الكنحس بيها بحال لبصحوكنحلم بالاشياء القديمة لدازت في صغري من المنازل والاشخاص ......... عالله يحفظنا وصافي شكرا على الموضوع
    اشهد الا اله الا الله ا وان محمدا رسول الله

[frame="5 80"]شكرا حبيبة ديالي على مرورك مزيان مكتلحلمي راسك طايرة توفري على رجلك بييي طيارة شي نهار جمعي بليزات ودخلي لفراشك هنتي مع راسك طايرة لمغرب شكون بحالك :)[/frame]

رب اخ لك لم تلده امك
      رب بعيد اقرب من قريب
      om sarita & dodi]

راني مكنعقل على والوا و فين اوفين فاش كنحلم

ختك ولات كتحط راسها مكتجيب خبار حتى الفجر هههههههههههههههههههه

[flash=http://assa97.jeeran.com/azzoz.swf]WIDTH=650 HEIGHT=800[/flash]

فقد الأحبة في الله غربة

والتواصل معهم أنس ومسرة
        هم للعين قرة
        فسلام على من دام في القلب ذكراهم
        وإن غابوا عن العين قلنا
        يا رب احفظهم وارعاهم

انا الاحلام الغريبة والمزعجة راه ديييييما
          واكثرية واحد الكلب دييييما تابعني الله يستر
          دايما كنفيق فالصباح طالعلي الدم
          السلامة ياربي

شكرا لمروركن

رب اخ لك لم تلده امك
            رب بعيد اقرب من قريب
            om sarita & dodi]

[frame="9 80"]
              هاد الساعة مازال ماحلمت الحبيبة سورونا غير نحلم نجي نقولليك او خلليها ما بيناتنا ,خير او سلام الحبيبة حبا في الله,وانت يا الغزالة انيقة مني اتفيقي استعيدي بالله من الشيطان الرجيم او نفثي 3 على الجانب الايسر خير لك شر لاعدائك والسلام
              [/frame]
              اللهم باااااارك في امهات منتدانا امي ام الصالحين ,امي نجاة,ام ربيع,ام الشهيد مروان ,ام بيان,المسامحة ,ام سارة وكل الامهات الفاضلات

شكرا اختي على الموضوع انا حلمت وانا حاملة شي ناس واقفين قدامي وواحد ريدو كبير بيني وبين واحد الشخص وبغاو يحلو الريدو وانا ماقبلتش كنقول لا هذا مسيحي مبغيتش نتوحم عليه وسبحان الله قالو لي هذا راه عيسى عليه السلام وانا نقول ولو راه مسيحي وهما يحلو الريدو سبحان من صور صورته غزال وانا بقيت ساهية فيه وهي تجي واحد البنت غزلة كتحمق بالزين هازة قمر في يدها قالو لي هذي مريم العذراء وجات وقفت فوق راسي وانا زعمة ولدت وحطت القمر فوق راس ولدي وقالت لي ايوا شعليلي 3 شميعات كل نهار وحيدة. والحمد الله تمم علي الله بخير وولدت وكان ولادتي صعيبة بزاف ولكن الحمد الله طلعت منها بخير ربي سترني انا ووليدي

ام ياسر غد نسينك تعاودي اش حلمت
                  نيقة راه ياختي تانا وحد الحلم سنين وهو تيجيني فلاسبوع مرات كتار
                  ام حسين الله يخليلك وليدك حلم غريب كنتي تصلي بشي شيخ يفسروليك انا كانت صديقة لي كنت تصلت بشي شيخ فمصر فسرلها حلمي

رب اخ لك لم تلده امك
                  رب بعيد اقرب من قريب
                  om sarita & dodi]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X