إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لعبة الامثال الشعبية والحكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لعبة الامثال الشعبية والحكم

    وجدت هذه اللعبة واحببت ان نتشاركها في منتدانا خاصة وانها تتعلق بالامثال الشعبية المغربية او الحكم
    قانون اللعبة ساهل كل وحدة تكتب نصف المثل الشعبي او الحكمة واللي تجي من بعدها تكمل النصف الاخر وتحط بدورها مثل جديد
    يا اللاه نبدا انا :

    يقول المثل: معمن شفتك........................
    ياالله شكون الحادكة اللي نكملو راه سسسساهل

  • #2
    السلام عليكم
    انا أكمل حبيبتي
    " معامن شفتك معامن شبهتك "
    يا الله أنيقاتي من تكمل ;)
    " الثور البيض ........."

    تعليق


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم عرفت نكمل المثل معمن شفتك معمن شبهتك
      و المثل ديالي هو ضربة بدمها ولا..............................

      تعليق


      • #4
        شكرا على التفاعل
        الحبيبة ليلى كملي المثل ديال اختناkotk ;وعاد ديري ديالك باش نجاوبو على كلشي الى جات على خاطرك

        تعليق


        • #5
          حبيبتي لم تكملي مثلي و اكملتي نفس المثل الذي سبق و اكملته انا, و لاكن لا بأس سوف اكمل انا مثالكي و أكتب مرة ثاتية مثلي
          " ضربة بدمها ولا كلمة بسمها "
          أكملوا أنيقاتي
          " الثور الأبيض ........"

          تعليق


          • #6
            نذبحوه فالنهار الكحل؟ههههههههههههههههههه كنضحك معاك انا بعدا ماعرفتوش

            تعليق


            • #7
              ههههههههههههههههههههههههههههه ما شي هو هذاك الحبيبة,والله الى ضحكتيني , نتاظروا الأخوات الى عرفاتوا شي وحدة

              تعليق


              • #8
                الثور الأبيض يشرب من الغيس...




                لتنظيم المسابقات

                [





                بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

                تعليق


                • #9
                  وفينك ا kokt شوفي ام سامي شنو قالت واش صحيح؟

                  تعليق


                  • #10
                    ها حنا كنتسناوك
                    ندوزو لمثل اخر يقول المثل: ما تعرف قيمة امك وباك...............................
                    ايوا يالاه :::

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    يعمل...
                    X