إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اش خسرتي الا ضحكتي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اش خسرتي الا ضحكتي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

خوتي خواتاتي اليوم في برنامج اش خسرتي الا ضحكتي جايبه ليكم نكت صغيوره نفوجو بها شي شويه ونتمنى تعجبكم<<< حنان الفاضلي على غفله

نكت مغربيه

*

*

هدا واحد الراجل اشترى سمكة كبيرة.

الزوجة: آخ...الحوتة خانزة...
    الزوج: علاه أنت عايمة فحالها.

*

هدا واحد الدكالي آنفجر في وسط سوق خميس الزمامرة...آشنو الإرهاب، لقاوه واكل صندوق ديال الكرموس الهندي.

*

أوربا سمحوا للمغاربة بالهجرة بدون فيزا. المغاربة كلهم يستعدوا للهجرة. الملك هو يخطب عليهم وقال: آخر شخص يخرج من المغرب يطفي معاه الضو.

*

عثر في المغرب على جمجمة إنسان قديم، فحصها كوميسير ديال البصري، فقال أن عمرها مليون سنة (كرات)أقرت بعمرها بفعل التعديب.

*

هدا واحد الراجل مخاصم لا يتكلم مع الزوجة ديالو. كتب ليها: غدا فيقيني مع 6 صباحا...لكن ما فاق حتى 12 ...وهو يلقاها كتبا ليه : فيق راه 6 صباحا.

*

الصحفي : ماهو السبب المباشر في ضعف الاقتصاد المغربي.

ولعلو و اليازغي : إدريس البصري.
    الصحفي : ماهو السبب الغير المباشر في ضعف الاقتصاد المغربي.
    ولعلو و اليازغي : البصري إدريس.

*

هذا واحد الشلح مول الحانوتة , لقى ولدو تيشوف في شامبوان...وهو يصلع ليه.

هذا محماد الشلح مول الحانوتة, لقى ولدو تيشوف في colgate...وهو يحيد الأسنان دياولو.

*

وزير التشغيل كان حاضر في برنامج تلفزيوني، واحد المواطن شمور. إتصل بالهاتف وأهدى للوزير أغنية : خليت ليك الله يا الظالم لنجاة أعتابو

*

امرأة رئيس الوزراء، اتصلت بزوجها وقالت له : يمكن عندنا شفار في الدار. جاوبها: العجب، مع العلم ان كل الوزراء حاضرين عندي في الاجتماع....

*

هدا واحد أحول...... تسجل في الجيش ...... حطوه في قسم القصف العشوائي.

*

هذا واحد الطفيلي، دائما يتدخل فيما لا يعنيه، واحد النهار لقى الناس مجمعين على حادثة سير، وهو يقول ليهم خلوني ندخل أنا أخ الضحية، ملي دخل، لقى حمار ميت.

*

هدا واحد المجرم خرج من الحبس، المحلات ديال الدرب كلهم سدوا، ماعدا محماد الشلح، وقف عليه المجرم، وقال ليه: اعطيني ساندويش، محماد الشلح خايف، نسى غلاقة ديال المونادا وسط ساندويش،المجرم قال ليه: ناري محماد اليوم ندبحك، محماد الشلح خايف جاوبو: ياه لقيتي غلاقة ديال المونادا ، وربحتي ثلاجة...

*

هدا واحد المقدم، مشى يخطب واحد البنت، سولوه: شحال كتخلص في الشهر، قال: أنا والقايد تنربحو 100 ألف ريال في الشهر.

*

هدا واحد مات مقوس، الناس معرفوش كيف يدفنوه، واحد السكيري قال ليهم دفنوه في الدورة ديال راس الدرب.

*

الاب ديال ادريس البصري، شاف ولدو تيلعب الكولف في فرنسا، وهو يقول: إيه يا ولدي ادريس، رجعتي للعتلة عاود ثاني.

*

هدا واحد سكران، خارج تيسب في شخص الملك، وأمه تبعاه من الخلف، وتقول ، لأ راه تيقصد الملك ديال إسبانيا...

*

هدا واحدمول الطاكسي، صباطو خانز، سولو الكليان ديالو، شحال من حصان في الموطور ديال الطاكسي، قال ليه: عشرة ديال الخيل، جاوبوالكليان : يمكن مات ليك شي واحد منهم.

*

هدا واحد الدكالي بغا يمشي للحج ، خلى لاكارت ناسيونال لقبيلتو وقال ليهم : والجماعة إلا وقعات شي حاجة أنا راني شاهد

*

هدا واحد العروبي سافر في الطيارة، قال للبيلوط؛ سير قبلة باغي نصلي، لكن رفض ليه، وهو يقوليه؛ يالاه وقف بنا في احد السوالم، بغي نشوي القضبان و نتوضى

*

*

هذا واحد الشلح ساكن في المحلبة، ولدو بات بلا عشاء ، قال ليه أبا فيا الجوع ، باه هز الريدو وقال ليه: شوف الحوانت كلهم سادين.

نتمنى نكون قدرت نخليكم تبتاسمو ولو ابتسامة صغيورة
    الحمد لله رب العالمين

لية فترة مسمعتش نكت مغربية

ضحكتني و اعجبتني

يسلمو و بارك الله فيك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      شكرا لك أختي على الابتسامة

الحمد لله اختي عنقاءمنين ضحكتك شويه وان شاء الله دايما تكوني ضاحكه وفرحانه و مشكوووووووووره على ردك الطيب
        الحمد لله رب العالمين

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
          اختي ام ياسين ان شاء الله الابتسامه تكون دائما على وجهك وشرفني مرورك
          الحمد لله رب العالمين

petite haydi

الله يعطيك الصحة ضحكنا الله اخلي يامك كلها ضحك

مشكورات بنات على مروركم الطيب ونتمنى الفرحه دااااااااااااااائما لكل انيقات المنتدى
              الحمد لله رب العالمين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                شكرا بزااااااف راني كنت شويا قنتانا ولاكن راني ضحكت هههههههههههههههههههههههههه

الحمد لله الزين ديال ام عبيدة والله يبعد علينا القنطة ان شاء الله
                  الحمد لله رب العالمين

هههههههههه والله موتني ضحك اضحك الله سنك

الله يعطيك الصحة الله اخلي يامك كلها ضحك

شكرا اختى بزاف على النكت

لا اله الا الله محمد رسول الله

نادمة على ما فات سابقا

ضحكتيني الحبيبة الله يعطيك الخير ولكن يا فرحة ما تمت ههههههههههه

حاولي مرة اخرة تحذفي النكت اللي فيها معصية لله كالنكتة الاولى والثانية مثلا او التي تتطرق الى اشخاص معينين لانه كذب على الله ولو يكون هذ الانسان ظالم فأمره الى الله اختي ولا داعي نعطيوه من حسناتنا لان كلامنا هو غيبة ان لم يكن قذف

انتظر جديد نكاتك اختي ولكن منقحة باذن الله ...... الله يفوجها عليك كيف فوجتيها علينا
                          [blink]السلام عليك ورحمة الله وبركاته ومغفرته[/blink]

ربي يخليكم اختي ياسمين واختي نادمة على ما فات لمروركم الطيب والحمد لله منين نقدرت نخليكم تضحكو شويه وان شاء الله داااااااااااااااااااااااااائما
                            الحمد لله رب العالمين

اهلا بالغزاله المهاجرةالحمد لله اللي ضحكتي معانا شوية شوفي الزين ديالي النكتة الاولى المقصود بها انه يشفرو هو الاول اما الثانية الصراحه ماسخه شويه ههههههههههه حشمت والله صافي مرة اخرى ما نعاودوهاش الزين....
                              الحمد لله رب العالمين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X