سجلي حالتكي النفسية حنا خوت ما نخبيوش على بعضيتنا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سجلي حالتكي النفسية حنا خوت ما نخبيوش على بعضيتنا

تسجل حالتك يعني

فكرة بسيطة الا

مصبة

بغيتي تعضي فشي واحد

طلع ليك الدم

وحدانية
    ا

مبسوط

متضايق

حاسس بملل

تضرب حدا

تكسر شي

للي كتحسي بيه كولشي متعاونين وما كاين موشكيل الا حكيتي لينا علا اللي مؤتر عليك
    الا قدينا را نعاونوك ما قديناش عالقليلة ندعيو معاك
    اللهم احفض لي ابواي من اي مكروك وبارك في عمرهما
    وابني لهم وياي قصرا قي الجنة يا ارحم الراحمين
    وجميع المسلين يا ارحم الراحمين

اللهم اصلح لي ديني الدي هو عصمة امري
    واصلح لي دنياي التي فيها معاشي
    واصلح لي اخرتي التي اليها معادي
    وصلي اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه و التابعين الى يوم الدين

انا لهلا يوريك حالتي كديرة مخاصمة مع 5 ديال الاشخاص 3 من العائلة و2 صحباتي ولكن انا مشي السبب فنقاش وهدي مدة تقريبا شهر مكنهدرش معاهم والعطلة كلها وانا فالبت حسا بالكئابة والحزن كيقطع قلبي ولي زاد عليا هي الوزن ديالي مبغا يتزاد فيا ولا رابعة والله دبا الاكنهدر والدموع فعينية

المشاركة الأصلية بواسطة souade مشاهدة المشاركة
      انا لهلا يوريك حالتي كديرة مخاصمة مع 5 ديال الاشخاص 3 من العائلة و2 صحباتي ولكن انا مشي السبب فنقاش وهدي مدة تقريبا شهر مكنهدرش معاهم والعطلة كلها وانا فالبت حسا بالكئابة والحزن كيقطع قلبي ولي زاد عليا هي الوزن ديالي مبغا يتزاد فيا ولا رابعة والله دبا الاكنهدر والدموع فعينية

الله الحبيبة تاعتي مكايناش شي حاجة تستحق الحزن حتا لهاذ الدرجة كولشي عندو حل حتا للموت الله يستر لي ماينفع معاها تفكير و انا حاااسة بيك والله العضيم حيت الا غير نهار واحد تخاصمت مع شي حد كنبقى نتقلى غير بوحدي ولكن الا كان الغلط ماشي منك فبلاماتبقاي تحرقي فاعصابك والا كان الغلط منك انتي اختي عافاك سيري صالحيهم راه الدنيا قصيرة وبالنسبة للغلض الا كنتي معصبة وحزينة اكيد مغاديش يتزاد فيك والو حيت كلشي على النفسية دالواحد خلي حتا يفوت رمضان ونعملو حملة جديدة والله يفرج همك ويفك كربك ويحن عليك اختي بردي جنونك بالقران راه احسن دوا
      []

حالتي النفسية عادية والحمد لله ما غضبانة مافرحانة
        []

عادية
          إذا لَم يُعْجِبْك شَيْءٌ مِنْ كَلامِي

فَتَجَاوَزْهُ إلى ما يُعْجِبُكَ مِنْهُ
          وَاسْتَغفِرْ لي بِحِلْمٍ وَصَحِّحْ لي بِعِلْمٍ

عادية و لله الحمد .

كريدي البنك شنو غير فحياتك ؟

جزاك الله الجنة والله الا فرحت قلبي وحطيت ايدك علي جرح وبكلام رتاحيت الله يريح قلبك كما ريحتيني يا وفاء القلوب

عادية غير هاد النت معصبني شوية حيت تقيييييل

الحمد لله على كل حال ....وفرحانة بتواصلي مع بنياتي ورؤيةالقطيوطة الغزالة سندس الله يحقظها امين بنت حبيبتي ام سندس الغالية...

عادية و الحمد لله
                    ]اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
                    اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
                    اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين

"اللهم يا من أمسكت السماء أن تقع على الأرض وهي بلا عمد، أمسك ما في رحمي، وأتمم له على خير".

"اللهم صوِّره في أحسن صورة ونجِّه من كل تشويه ومرض".

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X