إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دردشة3ندردشو و نفضفضو و يارب اديمها محبة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة princesseh01 مشاهدة المشاركة
    hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

صباااااااااااااااااااح الانوااااار ادوم الضحك يا ربي
    لكن في القلب مكان

• السلام عليكم عرفتوا راه بكترة التجمعات لي كاينين تجلى ليا هاد التجمع عيت من نقلب عاد لقيتو هاهاهاإوالمهم نعرفكوم براسي أنا إسمي أمينة متزوجة أعندي 4ديال دراري مقيمة بإيطاليا أفالمغرب بسلا أُأصلي من تزارين الأخت بنت في النت غتعرف فين جات ياكي بعدهيا جوايه وارزازات أُ زاكورة
      sigpic

• صباح النور الزوينات مرحبا بامينة معانا :):):)
        بنت في النت كيدايرة المجرمة الغزالة ؟ههههههه
        ]اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
        اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
        اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين

"اللهم يا من أمسكت السماء أن تقع على الأرض وهي بلا عمد، أمسك ما في رحمي، وأتمم له على خير".

"اللهم صوِّره في أحسن صورة ونجِّه من كل تشويه ومرض".

• السلام عليكن
          صباحكم عسل الغزالات
          تشرفنا بك اختي امينة

«أتاني جبريل فقال يا محمّد: عِشْ مَا شِئْتَ فَإِنَّكَ مَيِّتٌ، وَأَحْبِبْ مَا شِئْتَ فَإِنَّكَ مُفَارِقُهُ، وَاعْمَلْ مَا شِئْتَ فَإِنَّكَ مَجْزِيٌّ بِهِ»، ثمّ قال: «يا محمد شَرَفُ المُؤْمِنِ قِيَامُهُ بِاللَّيْلِ، وَعِزُّهُ اسْتِغْنَاؤُهُ عَنِ النَّاسِ».

• ممنوع الكتابة بالعرنسية
            توقيع مخالف

• المشاركة الأصلية بواسطة omohoda مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم عرفتوا راه بكترة التجمعات لي كاينين تجلى ليا هاد التجمع عيت من نقلب عاد لقيتو هاهاهاإوالمهم نعرفكوم براسي أنا إسمي أمينة متزوجة أعندي 4ديال دراري مقيمة بإيطاليا أفالمغرب بسلا أُأصلي من تزارين الأخت بنت في النت غتعرف فين جات ياكي بعدهيا جوايه وارزازات أُ زاكورة
              ممنوع الكتابة بالعرنسية
              أحزان قـلـبـي لاتزول......... حتى ابشر بالقبــــــــــول
              وأرى كتابي باليـمـيـن .......وتقر عيـني بالرســــــــول
              نيران قلبي في اشتعال ......من خوف ربي ذي الجلال
              فارحم وسامح يا كريـم .......واغفر ذنوبا كالجبـــــــــال

• المشاركة الأصلية بواسطة omohoda مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم عرفتوا راه بكترة التجمعات لي كاينين تجلى ليا هاد التجمع عيت من نقلب عاد لقيتو هاهاهاإوالمهم نعرفكوم براسي أنا إسمي أمينة متزوجة أعندي 4ديال دراري مقيمة بإيطاليا أفالمغرب بسلا أُأصلي من تزارين الأخت بنت في النت غتعرف فين جات ياكي بعدهيا جوايه وارزازات أُ زاكورة
                مرحبا باختي امينة نوصيك مللي اتجلى ليك التجمع شدي ليك الطوبيس رقم 4 راه غيجيبك حتى لهنا معنا هههه منورة أكيد تنعرف تزارين انا من مواليد مدينة الريصاني لكن كبرنا غتنغيروخا هكاك على هاد القيبال غتعرفي شوية دالشلحة دالمنطقة او لا
                لكن في القلب مكان

• المشاركة الأصلية بواسطة princesseh01 مشاهدة المشاركة
                  صباح النور الزوينات مرحبا بامينة معانا :):):)
                  بنت في النت كيدايرة المجرمة الغزالة ؟ههههههه
                  اهلين البرنسيسة مرحبا بك الحبيبة انا الحمد لله تابعين الدنيا وصافي والمم هو الصحة والخاطر فكل حاجة.وانت ا المجرمة الخايبة لباس عليك؟هههههه

اختي حور لوليد منورة كالعادة ان شاء الله تكوني فاحسن الظروف

اختي marialol مزال مهداك الله تعرفينا براسك منين نتيا نخاف تكوني غير جارتي وانا ماسايقة خبارك
                  لكن في القلب مكان

• المشاركة الأصلية بواسطة بنت في النت مشاهدة المشاركة
                    اهلين البرنسيسة مرحبا بك الحبيبة انا الحمد لله تابعين الدنيا وصافي والمم هو الصحة والخاطر فكل حاجة.وانت ا المجرمة الخايبة لباس عليك؟هههههه

اختي حور لوليد منورة كالعادة ان شاء الله تكوني فاحسن الظروف

اختي marialol مزال مهداك الله تعرفينا براسك منين نتيا نخاف تكوني غير جارتي وانا ماسايقة خبارك

ممنوع الكتابة بالعرنسية
                    أحزان قـلـبـي لاتزول......... حتى ابشر بالقبــــــــــول
                    وأرى كتابي باليـمـيـن .......وتقر عيـني بالرســــــــول
                    نيران قلبي في اشتعال ......من خوف ربي ذي الجلال
                    فارحم وسامح يا كريـم .......واغفر ذنوبا كالجبـــــــــال

• المشاركة الأصلية بواسطة marialol مشاهدة المشاركة
                      zyounat sbah lworod ana3assa
                      akhti ana ghizlane smyti ewa ana mrrakchia fl assl walakin daba sakna f casa yak w khadama mohassiba lhla yhasbna hhhhhhhh
                      3omri 29 ans wd3i m3aya tjini l visa bzerba bghit nmchi l canada bach njib lik chkilitat hhhh

صباااح النور الغزالة دابا راكي غزالة وحبيبة وظريفة مللي فكرتي فيا وفالشكلاط اللي عزيز عليا ههههه ماشي بحال شي وحدين اه نسيت قلتي لي بعدا شكون انتي غير مارديتش البال وتبارك الله عليك المحاسبة ديالنا مشا فيها داك الحساب الى كديري فالخدمة بحال المنتدى انا لله وانا اليه راجعون فالنتائج دالشهر ههههههه.

ربي يسهل عليك اختي بالفيزا ويكمل عليك بكل ما تمنيتي انا دعيت ليك ودوري مع اختك بالشكلاط اللي قلت ليك ولا نسحب الادعية ديالي
                      لكن في القلب مكان

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X