إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكلتي مستعصية وابحث لها عن حل لانني ساجن

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكلتي مستعصية وابحث لها عن حل لانني ساجن

بنتي صغيرة مابغاتش تشرب لي البيبروو.تبعتها حتى المطبخ ومن بعد حتى الصالون ومن بعد حتى الدرووج والو مابغاتش تشدها.مشيت شكيتها لباها قالي.تسناي حتى نتشاور مع الوالدة ونشوفو شنو هو الحل.بنتي عندها عامين غضبات.وقالت لي علاش كتفضحي اسراري مافيها والو الا مابغيتش نشرب البيبروو.ايوة انا حايرة ومالقيت ما ندير عتقوني بحلول .مابقيتش عاقلة الحل ديالاش بغيت.واش ديال بنتي باش تشرب البيبروو.ولا الحل لراجلي لمشى عاود لمو ولا الحل لبنتي لغضبانة علي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

:confused::confused::confused:
    إذا لَم يُعْجِبْك شَيْءٌ مِنْ كَلامِي

فَتَجَاوَزْهُ إلى ما يُعْجِبُكَ مِنْهُ
    وَاسْتَغفِرْ لي بِحِلْمٍ وَصَحِّحْ لي بِعِلْمٍ

لا تعليق لانني لم استوعب المشكل جيدا

حتى انا لم استوعب الموضوع ومشكورة اختي
        [frame="5 80"]
        §§ بسم الله الرحمان الرحيم §§
        «رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ». صدق الله العظيم.
        [/frame]

لم تستوعبو المشكل لانه ليس هناك مشكل من اصله.....هاديك من الحبة بغيت ندير قبة.ههههههههههههه مزحة يعني الاخوات

ههههههههههههههههههههههههههه ضحكتيني بصراحة مشكلتك صعيبة خاصك تطرحيها في الخيط الابيض هما لي يعرفو يصالحوك انتي وبنتك وفي نفس الوقت يعطيك حل باش تشد بنتك البيبرو ههههههههههههههههههههههههههههههههه

شطرا اختي

الا ما بغاتش الحليب في البيبرواعطيليها في الكاس ههههههههههههههههه

ماعندي مايتسالك دكية ههههههههههههههه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X