تزوج زوجك من وراء ضهرك ماهي ردة فعلك

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تزوج زوجك من وراء ضهرك ماهي ردة فعلك

جاء زوجك دات يوم.واخبرك بانه تزوج عليكي.ماهي ردة فعلك.يعني اول سؤال ستطرحينه عليه.واول عمل ستقومين به.اخبرينا بصراحة.بيننا هنا توجد الدكية وتوجد المتعصبة وتوجد الحنونة وتوجد المتسامحة وتوجد الدكية وتوجد الخبيثة.اتحفنني بارائكم واخبرننا عن ردات فعلكن يا انيقات

ahhhhhhhhhhhhh akhi khali dak jmel ragedddddddddddddddddddddddd .

هههههههههههههههههههه ضحكتيني اختي اجابة واعرة ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ana kanchki lik nti kadahki hhhhhh wakha fik hta nchdak hhhh.

اوكي انا نبدا باش نشججعكم تعبرووووووووو .انا غيجي يقولي املاتي العزيزة راه تزوجت عليك.ودابا جيت نقولها ليك...............اجابة ديالي......شكون هادي.وعلاش.وفقتاش. ونشبعو كلام زوين ههههههههههههه.وكون ماكانتش عزيزة شحال غتزوج عشرة هههههههههههههه

اه اختي سمحيلي انا صحابلي غير جوبتي اجابة ديبلوماسية وصافي .انا عزيز علي نتصنت للناس ونسمع همومهم والله اختي هاديك هي هوايتي .الا كان ممكن خودي ايميلي من ملفي الشخصي وضيفيني عندك .وسمحيلي

lawah akhti dnya haniya. wach n9dr nakhoud emailak wakha mazal maklmt 200 mocharaka wela kifach ahbiba.merci bzf

اول سؤال اللي اكيد غادي نطرح هو
                عندك شي 200 درهم زايدة اراها ليا نمشي لدارنا و الباااااااااااااب الحباب

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه واه اصحبتي كاع متسناي حتى تسوليه بعدا شكون هي وفقتاش وعلاش. نتي دغيا باغا تمشي لداركم.باينة فيك نتي ماعندكش مع التبركيك كود

كليكي على سميتي ل بلون احمر واختاري ملف الشخصي وغادي تلقاي فيه ايميلي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X