هيا دخلوا نتعاودو اش درنا ملي كنا صغار

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هيا دخلوا نتعاودو اش درنا ملي كنا صغار

الطرائف ليصادفتي فصغرك.شنو كنتي كتبغي .تدكري معانا سميات ديال صحباتك.وزيد وزيد يالله البنات شكون ليغادي تبدى

ههههههههه زوينة هادي أتا كنت كنطير في صغري عزيز عليا نلعب مع دراري لكرة و كنت داير عصابة ديالي و مضادة مع واحد بنت جيرانا ههههه كانو فيا لقوالب بزاف هههه واحد الموقف منساهش بنت جيرانا ضربات أختي لكبيرة و كنت أنا لي كنحامي عليها إوا مشيت عند درية في قلب دارهم لبنت خافت قولت ليها يلاه نلعبو بقيت كنلعب معاها حتي طمأنات ليا وانا نضربها ليها بصليا حتي تكلم حنكها مسكينة ههههههه و طرت لدرنا نعست جات ماماها تبرى لقاتني ناعسة ههههههه و كنت كندير كتر من هاد شي الله يسمح ليا
    إن صمتي لا يعني جهلي بما يدور .. حولي

لكن .. مايدور حولي لا يستحق ..
    الكلام

هههههههههههههههه تبارك الله عليك مجهدة.......انا ملي كنت صغيرة كنت عفريتة كندير شي زبايل غير الله احضر السلامة ديما كندعي باش ميكونوش بناتي بحلب غادين اشيبوني.واحد النهار كنت فواح السطيحة كنلعب.والبناية نساو داكشي باش كيخدمو.خديت المثريال ديلهم وبديت كنتقب الحيط.كون عشية مكنقراش فيها كنمشي نثقب داك الحيط واقسم بالله كانت عندي ديك الساعة9سنوات وديك السطيحة ديال العمارة ماكيدخل ليها حتى حد كلشي كيطلع لسطاح الكبير للفوق.وبديت كنثقب حتى خرجت على دار ديال واحد الجيران هههههه ولقيت صنادق ديال الليمون.وانا نتخلع هربت وجاو هادوك الناس كيخاصمو وبغاو امشي عند الشرطة.قاليهم الواليد راه هاد البنية ليدارت داكشي .والو ما بغاوش اتيقوه بالكشايف باش سمحولينا ههههههههههههههه.هادي وحدة من زبايلي وما خفي كان اعضم الله اسمح لي

هههههههههههههههه تبارك الله عليك مجهدة.......انا ملي كنت صغيرة كنت عفريتة كندير شي زبايل غير الله احضر السلامة ديما كندعي باش ميكونوش بناتي بحلي غادين اشيبوني.واحد النهار كنت فواح السطيحة كنلعب.والبناية نساو داكشي باش كيخدمو.خديت المثريال ديلهم وبديت كنتقب الحيط.كون عشية مكنقراش فيها كنمشي نثقب داك الحيط واقسم بالله كانت عندي ديك الساعة9سنوات وديك السطيحة ديال العمارة ماكيدخل ليها حتى حد كلشي كيطلع لسطاح الكبير للفوق.وبديت كنثقب حتى خرجت على دار ديال واحد الجيران هههههه ولقيت صنادق ديال الليمون.وانا نتخلع هربت وجاو هادوك الناس كيخاصمو وبغاو امشي عند الشرطة.قاليهم الواليد راه هاد البنية ليدارت داكشي .والو ما بغاوش اتيقوه بالكشايف باش سمحولينا ههههههههههههههه.هادي وحدة من زبايلي وما خفي كان اعضم الله اسمح لي

ايام الطفولة اجمل ايام العمر الطفل كيكون راسو خاوس همو غير اللعب والاكل والنوم ليتها تعود يوما

يالاه البنات كون وحدة تتحفنا وتتدكر معانا ايام الطفولة

هههههههههه أنا ملي جات خطيبة خالي أول مرة ليهة وقليت خيزوا ولفت وقلتلها هدي هى مكلتنا مسكينة تخلعات حتى جات ماما وقتليها غير كتفلة معاك عاد رتحت سرحة التشيطين دصغر كلوا زوين وكيبقى أحلى دكرى شكرا علموضوع

ههههههههههههههههههههه قنيطريه تقبتي الحيط ديال الجيران مكتشفة الاخت ضحكتيني الزين
                انات بعد منين كنت صغيرة وما كنتش كنشبع من اللعب وخاصه حيث ماكانوش عندي خوتي صغار <<< زعمه انا الصغيره في دارنا.. فديما كنجمع ولاد الجيران وبنات جيرانا ونبقى نقريهم كان الوالد الله يرحمه جايب ليا واحد السبورة ديال كوكا كولا وكل عشيه كنجلسهم فالدروج ديال دارنا ونبقى نقري فيهم ونسلخهم بالمسطره وفي الليل تلقايني جالسه نسلخ فالمخاد ديال الصاله قالك دايرة فيها معلمه ههههههههههه اما زبايلي مسكينه مرات حبيبي كانت باقية عروسه وعندها بزاااااااااااااااااف ديال المكياج وختكم نقطة ضعفها المكياج و منين مشينا عندهم السيده مسكينه حشمانه وانا غفلتها ودخلت ليها البيت ديالها وجلست نطلس لوجهي المهم ما خرجت حتى خسرت ليها كلشي ههههههههه وكليت واحد السليخه من عند الوالده وهي مسيكينه ولات غير تشوفني تسد بيت النعاس درت فيها الرعب .....
                الحمد لله رب العالمين

زبايلكوم تيقتلو بالضحك ، نحاول نتفكر شيحاجة من الطفولة ونعاود ليكم

ههههههههههههههههههه
                    أنا مني كنت صغيرة كنت شيطانة و كان فيا الغوات بزاف و الصداع و الفوضة و كنت فراااشة لي دار شي حاجة كنفرشو
                    مني كنت كنمشي مع ماما لعند شي صحبتها كنت كنشوهها كتبدا تغمزني مسكينة باش نسكت و كنزيد نفضحها "ماماااااااااااااااااااا علاش كتغمزيني و شنو درت "
                    ههههههههههههههههههههههه
                    و كنت خايبة و ديما موسخة حالتي كنت فحال دري وماما كتعيا متغسلي ووالو نخرج الزنقة و نلعب معا الولاد ماشي البنات و كنت كندبز معاهم و كنغلبهوم
                    أما البنات كنت دايرا ليهم الرعب ههههههههههههههههههه
                    ولكن واخا هكاك كنت على نيتي كان واحد النهار خالتي ضحكات عليا بواحد القضية
                    كنت صغيرة كنخاف من الحمار حشاكم
                    واحد النهار خالتي شرات واحد الحلوة على شكل سنان و هي ضحك معايا و قالت ليا هادو سنان الحمار و أنا نتخلع و بديت كنبكي
                    وهربت و ولاو غير يبغيوني نسكت ولا مندخلش لشي بيت كيحطو فيه ديك الحلوة مكنتش كنقرب ليه كاع
                    هههههههههههههههههه
                    ههههههههههههه
                    شتي حتى لدابا أنا باقا كنكره ديك الحلوة
                    هههههههههههههههههههههه
                    هههههههههههههههههه
                    هههههههههههه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X