نكت راااائعة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نكت راااائعة

واحد غادي وقف عليه شفار بموس قال ليه تلفون ديالك قال ليه قيد عندك 078421353124
    واحد بايت بالجوع حلم راسو كياكل لملوي فاق لقا راسو صارط كاشا
    معكاز واحد النهار مراتو كدق الباب نسات الساروت مافيه مينوض قال ليها سيري لدار باك راك مطلقة
    واحد قالو ليه غادي تمثل لينا اشهار مع السبع انه كياكلك وغانفسرو ليك كلشي وقال ليهم سيرو فسرو للسبع بعدا
    طويل بزااااف شرب كاس لحليب ومات جاو شوفوا لقاو لحليب مجا يوصل للمعدة حتا انتهت مدة الصلاحية
    هدا واحد البخيل قل ليه ولدو :ابا عطيني 5 دراهم ندرب دويرة انا و صاحبي.
    قل ليه باه: هاك ها درهم و سير نيشان .
    هدا واحد الراجل صحيييح دايما كيمشي عند البقال و كيقول له :اعطيني كوكا ولا .....؟ و البقال كيخاف منه و كيعطيهالو بلا فلوس

جا واحد النهار البقال طلع ليه الدم و قال مع راسو و الله اليوم ما نخاف منه و اللي بغا يكون يكون . ايوا جا عنده ديك الراجل و قال له عطيني كوكا ولا ...؟

جا البقال رد عليه :ولا شنو ؟؟؟؟ رد عليه الراجل و قال له: ولا فانتا
    هذا واحد مول الطاكسي مبوق مزيان غادي فالمدينة او هي تشير عليه واحد المراا هو يوقف طل عليها من الشرجم او قال ليها فين غاديا أ لالة قالت ليه السوق اَسيدي هو يقول ليها سيري أوُ متعطليش
    هدا وحد السبيطار ديال الحماق ديما إاى جا الطبيب فاصباح كايلقا شي حماق فواحد البيت مضروبين كولهوم فجبها ديالهوم إلا 1 واحد المرة دارو ليهوم الكاميرا ملّي جاو الغد ليه خدمو لكاسيطا ل تسجلات لقو هاداك لي مامضروب كيرسم ليهوم 1 الخط فالأرض أو كايقول ليهوم لي داز تحت هاد الخط نعطيه 200درهم
    ذهب أعرابي عند صيدلي و قال له "عندك نعناع" أجابه الصيدلي "لا"
    رجع بعد ساعة فسأله عندك نعناع فقال الصيدلي "لا هذه صيدلية و لا أبيع النعناع"
    رجع مرة ثالثة و رابعة و دائما يسأل عن النعناع....فذهب الصيدلي و اشتر ى نعناع من السوق و لما عاد الأعرابي يسأل عن النعناع مرة أخرى قال "هل عندك نعناع" فقال الصيدلي "نعم عندي نعناع" فأجابه الأعرابي "محال إتمشا ليك النعناع فالفرمسيان".....
    هههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه موت ديال الضحك مشكورة اختي

زوينين

هههههههههه والله موتني ضحك اضحك الله سنك

كن متواضعاً كالمـاء
        ينزل من أعالي السماء فوق السحاب
        ويختبئ في أعماق الأرض

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اضحك الله سنك اختي صاحبة النكت ضحكاتني بزاف بزاف النكتة الاخيرة ههههههههههههههههههههههههه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
          X