إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نتكلموا بالحكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نتكلموا بالحكم

[justify]
    شوفو البنات عندي واحد الفكرة أجيوا نتكلموا و نجمعوا و لكن بالأمثال الشعبية ديالنا يعني تقول شي وحدة مثل شعبي تحاول العضوة اللي بعدها تجاوبها بمثل شعبي يؤيد أويعارض المثل الأول ،آشنوا رأيكم نبداو :
    " العشا الزين رحيتو تعطي من العصر"
    [/justify]
    [COLOR="teal"]اللهم إتي أسألك زيادة في الدين و بركة في العمر و صحة في الجسد و سعة في الرزق و توبة قبل الموت و شهادة عند الموت و مغفرة بعد الموت و عفوا عند الحساب و آمانا من العداب و نصيبا من الجنة و ارزقني اللهم النظر إلى و جهك الكريم ، اللهم آمين.

المرا مراقة وزيدها الراجل في صداقها

لتنظيم المسابقات

[

بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

سعد الحادكات خداوه الخانزات

الزين كيحشم على زينو و الخايب إيلى هداه الله
        [COLOR="teal"]اللهم إتي أسألك زيادة في الدين و بركة في العمر و صحة في الجسد و سعة في الرزق و توبة قبل الموت و شهادة عند الموت و مغفرة بعد الموت و عفوا عند الحساب و آمانا من العداب و نصيبا من الجنة و ارزقني اللهم النظر إلى و جهك الكريم ، اللهم آمين.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          والله إلى عندك صح أختي أم الشهيد مروان هدي مجربنها وشيفنها بزاف إوا وحنا الله يجعل سعدنا مع الله٠""""لمعندو سعد يَتْعَزَّى فحياتو"""
          url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

*****نهار كان الزين يتفرق كنت غايبة ونهار كان السعد يتفرق كنت حاضرة**** ههههههههههههه هادي تيقولوها فاش تكون شي وحدة خايبة في لوجه وتتزوج شي واحد زوين بزااف ويكون عندها الزهر معه

الله يعطينا سعد الخايبات

الزين في الدفلة وحار

الى بغيتي الاخت صاحبة الموضوع نطرح عليك واحد الاقتراح الى جات على خاطرك الى بقينا نهضرو بالحكم على العكس ديال الحاجة ولا المرادف ديالها غادي نبقاو غي في نفس لبلاصة ممكن الى بغيتي نبقاو نقولو مثلا شي حكمة ونقولو لمن تصلاح يعني اي موضع في الكلام بلاصتها نعطيك مثال
                  نقولو **انا نقوليه لمرى عاقر وهو يقولي اش خبار دراري** يعني انا نقوليه مراتي مكتولدش وهو تيقولي كيدايرين ولادك هادي تتحط فشي حاجة تقولي لشي حد معنديش وهو يقولك عطيني منها ولا سلفيها ليا ههههههههههههههه ولكي اختي الكريمة واسع النظر

جا يعاونه في قبر اباه هرب لو بالفاس وخلاص هادي على نكران الجميل

بحال الديك كيوذن في الأوقات وماكيصليش

اللي كيقول الحاجة ومكيديرهاش

بسم الله الرحمن الرحيم
                        الحنا حرشة والحناية عمشة والعروسة فيها بوتفتاف.....يعني حتى حاجة ممقادة كلشي عوج الله يحفظنا
                        sigpic

القلب لحمة والى ما طاب يحمى
                          هادي مثلا شي حد يحشم منك الى درتي ليه شي حاجة وميبغيش يقولك صابر ولكن انتي تعيقي عليه وتزيدي فيه ههههههههههه زعمة واخة هو مباغيش داك الشي لي تديريه فيه ولكن حشم يصارحك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .تا دق وتقول اشكون؟ هذا المثل يقال على من يسال ويجيب بنفسه على السؤال اي بالنسبة لمن يحكي كثيرا دون ان يترك فرصة للآخرين كي يبدوا آراءهم.تحياتي.

لي حشم من اللي ضرو راه الشيطان غرو هذا تيتقال فاش يكون شي حد ضاراه شي حاجة من شي حد آخر ومقدرش يقوليه راك ضريتيني وبقى مستحمل الالم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X