اجي تشوفي اشهر واحد تيحماقو عليه لبنات........بدون منافس

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اجي تشوفي اشهر واحد تيحماقو عليه لبنات........بدون منافس

معروف باللطافة ديالوو

وحسن المظهر

والنظافة المطلقة

حيث انه حطم الرقم القياسي في جلب اكبر معجبات على الصعيد العالمي

وسعدات سعدات هادي لي تصادف معه وجه لوجه تعبر ليه على الشعور ديالها

فاش توقفي حداه قلبك يضرب 190 تقولي واقفة حدا ملك

زيدي هبطي راه هادا مكانتش البنت لي تقولك ماشي زوين ولا متيعجبنيش ولي قالت هكا كذابة ههههههههههههههههه

و60 الف كذابة

لدرجة انه مجموعة غينيس لالارقام القياسة طالباتو يتسجل ورفض

بسبب الكبرياء ديالو ومكيرضاااش

رغم الشهرة المطلقة في العالم كامل

طولت عليكم بصح ممنوع تغزلو فيه المتزوجات راه خيانة هادي وانا بريئة منكم

مسموح الغزل فقط للبنات لي ماشي متزوجات

صباح الخير حبيبتي اش غادي نقول لك الله يعطيك الربح واش حنا معشوقين فيه حتى ورتيه لنا على صباح وراه طالع لنا في الراس الحبيبة هههههه

ههههههههههههههههه.غزال تباركة الله زعمة يقدر يشوف فيا

اللهم يا ميسرالامور يسر لي امري

الله يعطيك ما تاكلي ضحكتيني هههههههههههه

عرفتي راه هو كاع ماكيحشم انا كيدخل علي من الشرجم

راه المنطقة اللي انا ساكنة فيها ، كيقطع علينا الطرق في الليل

ولكن احنا درنا ليه ودادية تالقطاط مكين غير الاعدام راه

تيحرش بنا

شكرا على المزحة

المشاركة الأصلية بواسطة ام الشهيد مروان مشاهدة المشاركة
          صباح الخير حبيبتي اش غادي نقول لك الله يعطيك الربح واش حنا معشوقين فيه حتى ورتيه لنا على صباح وراه طالع لنا في الراس الحبيبة هههههه
          ههههههههههههههههههههه اوى اختي مالكي معاه راه تيجي بحال الجالية المغربية غي من الصيف لصيف اوى يستحق الترحيب على احسن وجه ههههههههههههههه كون نعاود ليك قصتي معه تموتي عليا بالضحك انا الى بغيتيي تقتليني جيبيه ليا ويسكت ليا القلب صغير منخافش به بصح لكبير واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع اهئ اهئ نموت بيه بالخووف ونفضل نموت ومايتحط عليا تجيبي ليا الفار صغير وماتجيبي ليا سراق الزيت ونخاف منو وعرفتي هذا لي في الصورة وحق مولانا الى هزيت الرابط منو وعينيا مغمضين وحطيتو وعينيا مشقوقين باش منشوفوش ودبا فاش نفتح الصقحة حتى نهبط الموضوع ديالي عاد نحل عينيا هههههههههه شوفي على تمارة كحلا

المشاركة الأصلية بواسطة مزيونه مشاهدة المشاركة
            ههههههههههههههههه.غزال تباركة الله زعمة يقدر يشوف فيا

الله ياودي وغادي يلقى ما احسن منك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه غي كوني لالة ومولاتي

المشاركة الأصلية بواسطة omsaad1 مشاهدة المشاركة
              الله يعطيك ما تاكلي ضحكتيني هههههههههههه

عرفتي راه هو كاع ماكيحشم انا كيدخل علي من الشرجم

راه المنطقة اللي انا ساكنة فيها ، كيقطع علينا الطرق في الليل

ولكن احنا درنا ليه ودادية تالقطاط مكين غير الاعدام راه

تيحرش بنا

شكرا على المزحة

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بارك الله فيك على المرور الجميل
              اوى ها انتي يا اختي ميحشم مايرمش يدخل على لمرى من شرجم ناعسة شوفي واش لابسة ولا لا هههههههههههه اوى باز على جيل قمش ميحشم ميرمش ويجي بلا عراضة ماعندو نفس ههههههههههههههههههههههههههه

ودادية ديال القطط عبرتوا عليه من اخد بالقوة يسترجع بالقوة هههههههههههه هو داخل بالقوة ماعلينا غي نعدموه بالقوة ههههههههههههه

ملي كنلقاه بضراحة مكنعتقوش ديما عافطة عليه ااااااااااااااااااااااااااع

اللهم يا ميسرالامور يسر لي امري

الله يعطينا من بركتك هههههههههههههههههههههههههههههه اختي مزيونة والله انا من كثرة خوفي به مكنقدرش حتى نقرب ليه باش نقتلو نبقى نغوث نغوث كولشي ينوضو من النعاس ونقلب دار باش يقتلوه والى شفتو في ليل كنبات نغوث ونحلم بيه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كون كانت بيدي شي حاجة كون خليتو ينقرض ههههههههه من هاد العالم اصلا مافيه نفع

ناري شحال كيحمقني هداك هو النجم المفضل عندي او منبغيش حتا وحدة تطمع فيه اوا راني وصيتكم

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X