إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لماذا فــي اغلب الاعراس يقولوون ممنوع دخول الأطفآآل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لماذا فــي اغلب الاعراس يقولوون ممنوع دخول الأطفآآل




















    من هذا السبب يمنع اصطحاب الأطفال في الأعراس والمناسبات



    حفاظاً على مشاعرهم وطفولتهم من الوحوش الملونة

    ههههههههههههههههههههه
    [frame="9 70"]



    [/frame]

  • #2
    ههههههههههههههههههههه
    والله اختي الى عندك الصح
    جزاك الله خيرا




    [IM]



    البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

    تعليق


    • #3
      سمحولي اخوتي. العواول ديما كيرونو، شمن حظور بقا .يقول المثل جنة الاطفال بيوتهم. انا كنفضل مانمشيشي نرون الفرح د عباد الله’ على الطاسة د الحلوى حشومة.

      تعليق


      • #4
        aurtie mnine dabarti ahla d wajouh ana brouhi trlahte mahasak awlad howa arti drari bsah fihome bsaf dyal haraka au barine yaklo bhala maramhome maklay fi dar au yhachmo ana tahte fi chi nasse hna iya blama nhdare rali hadak chi mastoure haya mene ahssane li omme au drari anahomme yabkay fi bite maha chi hade kbire

        تعليق


        • #5
          شكرا لك جزائك الله خيرا
          وعيدك مبروووووووووووك

          تعليق


          • #6
            hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh khatar

            تعليق


            • #7
              . aaraoukoum koulha ma3koula ........مشكوووووورo والله يعطيك الف عافيه

              تعليق


              • #8
                هههههههههه والله موتني ضحك اضحك الله سنك

                تعليق


                • #9
                  هههههههههههههههههههه ضحكتيني

                  تعليق


                  • #10
                    hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    يعمل...
                    X