لعبة السجن

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انا كنوصيك دي ليها معاك واحد الزلافة ديال سكسو مع الاخت كروان الروح ديالها فالكسكسو هههههه انا غادا نخرجك ابنت عمي الغزالة مانقدرش نخليك تما وعاد انت خايفة .....غادا ندخل بلاصتك الاخت الغالية واللي عندها معزة خاصة وغادي نشوف شكون غادي ينقدها الاخت ..فوفويا..المشرفة ديالنا

• وانا تنخرج الزين فوفويا وتندخل الحبيبة ام اسماء وخا راكي عزيزة وعارفة لي كاين ومحبتك في قلبي ولكن بغيت نضحك معاك ونشوف شكون لي عزيزة عله وعيخرجك يله انا تنستنا وادعو لك باقامة رائعة ولا عرفتي اش ديري عندخل معاك باش نونسك حقاش منقدرش نخليك بوحد ك ومنها رجعوا دكريات زمان هههههههه

• علا ش امشتاقة لله كتعدى على ام اسماء مسكينة كل ما كنخرجوها كتعود دخليها حرام عليك خليها ترتاح شوية
        وما تلوثشي لها الدوسي ديلها كتار من هايدا ههههههههههههه
        يلا الحبيبة ديلي خرجي وتنفسي وشمي الهوا لي تحرمتي منه
        وغادي ندخل في بلاستك لالة مشتاقة لله

• الزين الغالي شهيدة البحر الضوسي ديالي عندك الحق تلوث والسمعة ديالي خسرات قدام صحباتي فالمنتدى ولكن انا طيبة حتى مع اللي اساء لي واخا المشتاقة دخلتني انا غادا نطوع ونخرجها حينت هاد العام عندها الباك وما بغيناش لها السقوط خليها تحفظ شوية كندخل دابا الاخت ام سارة باش دوق حتى هي الحلاوة ديال هاد السجن اللي يمكن انا اكثر وحدة دخلاتو وكنوصيك ام سارة دي معاك المانطة راه ما كاين علاش تنعسي منك للضس هههههههههه المشتاقة خلاوها المصريين حسابي معا كي بعديييييييين ههههههههههههه

• انا غير كنضحك معاك الزين تقلقتي راكي عارفة محبتي ليك بغيت نتونس انا وياك صافي

• ماشي مشكلة مانقدرش نتقلق منك كاليك ضرب الحبيب زي اكل الزبيب ولكن الاخت ام سارة مسكينة باقا تما كون راها ماتت بالخلعةهههههههههه

• [align=center]انا كنت غايبة هاد الايام و معرفتش اشنو واقع في السجن

انا كنظن نخرج ام سارة و ندخل بلاصتها المشتاقةلله

يا الله تشد الارض باش تحفظ مزيان هههههههههههههه

كنظن ام اسماء معايا في الخط

tetrite2010[/align]

• وخا الزين الغالي تيتريت هدا شي لي بغيتي ليا الزين وخا نرجها ليك في احسن الاوقات ولكن جيبي لي كسكسو اليوم صافي عرفتي نيت باش نتهنا شوية من الامتحانات ونرتاح راني عيت بلامتحانات واحد الامتحان قلب لي راسي البارح عن العربية

• [align=center]جاك اختي سكسو طلبتيها ساهلة

لكن ما فيه كرعة الدكالية هههههههههههههههههههههه

tetrite2010[/align]

• ههههههههههههههههههه ولكن انا عزيز علية الكسكسو بالكرعة وشوفي سكيه لي القصعة عندك ديريه لي في شي صحن انا احب اكل الاكسكس في القصعة وبالركعة وتكون فيه الحارة عزيزة عليا هههههههههههههههههههههههههه من احست تكون بلبولة وتكون على رحم الراس ههههههههههههه تنتوحم عليك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X