واش عمرك طحتي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• واش عمرك طحتي

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم

نتمنى هاد الفكرة ماتكونش طرحات ن قبل شحااال طحتي من مرة
    و عاودي لينا كيفاش و علاش و ووقتاش

نبدى انا لولة كنا في الملعب ديال الرياضة كنت في سانكيام و زلقت واحد الزلقة
    لمششكيل بداااو تايضحكو عليا :d:d:d:d

يالله عاودو لينا نتومااا
    الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله ياربي تكمل رجايا من عندك و تسهل و تفتحلي ابواب الخييير

3yit mantih bla hssab kayn chi wahd li 3omro matah

kan3kal wahad lmara kont f 3ors dyal l3aila wlabssa talon 3ali wdrouj fzgohom l3yal wkhtk haaza wahad tobssil dyal djaj mhamar fwakt lghda wana ndrab wahad zlka ma3andi mankolkom thchima hadik 3omri lanssita bkat lfkhda dyali zrka ktar mn chhar lhamdo lillah li matharstchi

omojawad سابقا

ههههههههههه زوينة عندك هاد الفكرة
      انا دائما سبحان الله تنبغي نطيح وتنعتق راسي حيت خفيفة ولاكن مرة وحدة اللي عمرها التنسا لي كنت فلخدمة وكانت الشتاء المهم ساليت خدمتي وكنت غادية للبيت ديالنا نجلس فيه غير شفت التبروري ونا نفرح وشديتها بجرية كنقول والتبروري البنات والتبروري ايوا ونا نجيب الربحة فوق الدروج وجيت جالسة والفوطة اللي كانت فيدي طارت وجات فوق راسي عرفتي لبنات كلهم سكتو وبقاو تيشوفو شغاندير حيت وجهي مغطي وخافو يضحكو نحيح ههههه غير حيدت لفوطة لقاو دموعي نازلين بقوة الضحك وهوة يطرطق كلشي بالضحك بقيت شي 20 يوم ونا زرقة متنقدرش نجلس ههههه
      يااااااااااربي تشفيني وتشفي جميع مرضى امة محمد وترزق الذرية الصالحة لكل محرومة والزوج الصالح لكل اخت عازبة

ههههههه ضحكتوني البنات
        انا عاقلة على واحد المرة كنا غادي نمشيو لواحد العرس ايوا وأنا هابطة فواحد الزنيقة وكنت لابسة واحد السباط طالون كيزلق ايوا وزلقتليك وااااااااحد الزليقة ههههه شغادي نقوليكم ههههههه غير الحمد لله كان غير واحد الولد كبير وشي دراري صغار بقاو غير كيشوفو فيا معرفو حتى شنو واقع نضت وضحكت معاهم وحنيت راسي وزدت كنموت بالضحك ايوا وأنا طالعة فالدروج وعترت ههههههه زيدت كملتها ههه
        هاداك العرس كان منحوس من اولو هههههههه

هههههههههه ياربي السالامة كون منك كون رجعت فحالي صحيحة حسن منكمل العرس ونمشي نتعطب ولاشيحاجة ههههههههه
          يااااااااااربي تشفيني وتشفي جميع مرضى امة محمد وترزق الذرية الصالحة لكل محرومة والزوج الصالح لكل اخت عازبة

شكرا البنات على المرووور
            و ضروري ما بنادم يطيح غي الله يستر ماتكونش خايبة
            الله يحفظنا و يحفظكم ياربي
            و لبنات الاخرين ماعمرهوم طاحووو
            الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله ياربي تكمل رجايا من عندك و تسهل و تفتحلي ابواب الخييير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              شكون مطحتش! طحت وعاودت
              واقول لكل وحده منكم: تكبر وتنسى وتولي للات النسا
              كتعرفو بان كل ما كيوقع لنا هو من ذنوبنا

هاد لوحت المفاتيه كتجني تيلتككنت كتبت لكم القصه ديالي
              :d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d

واحدنهار طحت فالقيسارية وشوهة وش من شوهة ماقدرتش النوض جاو طلو علي لقاوني كانموت بالضحك

قتلتوني بالضحك والله مواقف لا تنسى وموقف لا نحسد عليه في وخصوصا لما نكونوا في الشارع.
                  أنا مرة طحت وكنت حاملة زلقت رجلي وكنت غنجي على كرشي غير ربي سترني هزني واحد الولد مسكين بارك الله فيه قبل ما توصل كرشي للأرض.
                  ومرة زلقت ف الحمام زلقة واشمن زلقة طحت حتى تعلقوا رجلي في السما. يحسبوني غير شنو طرا لي ولكن من بعد سخفت غير بالضحك وبقيت أسبوع متنوضش من بلاصتي وإلى ما قلبوني ما نتقلب دازت علي وخلاص ... وحلفت على هذاك الحمام ما نمشي ليه عاود.
                  ا:s11353:

ههههههههههههههههههههههههه
                    دخلت نشوف برك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X