~~ بـطن تحـت المجهـر ~~

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ~~ بـطن تحـت المجهـر ~~


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    انيقاتي الغاليات
    اليوم جبتليكم لعبة وآشمن لعبة

    يقول المثل الشعبي

    { كل ما تشتهي والبس ما يشتهي الناس }

    اليوم فهاد الموضوع غادي يكون تركيزنا على الاكل

    وكل ما يتعلق به من سلوكيات وعادات ...

    الموضوع هدفه المتعة والمرح والفائدة والابتسامة

    الفكرة هي انني غادي نحصّل واحد العضوة باش تجاوبني على هاد الاسئلة


    بمعنى غادي تكون كرشك تحت المجهــــــر باش نكتاشفو ذوقك

    [IMG]http://www.********.com/up/uploads/5682e51098.gif[/IMG]
    1- كم وجبة تأكلين في اليــوم ؟


    2- شنو هي الوجبة المفضلة عندك؟

    [IMG]http://www.********.com/up/uploads/75cfc2939a.gif[/IMG]
    3- ما هو مشروبك المفضل؟

    4- هل تحبين الذهاب الى المطاعم بكثرة؟

    5-ما هو نوع السلطات المفضل لديك؟

    6-مـا هو نوع السمك المفضل لديك؟

    7-أيهما تفضلين الدجاج ام اللحوم؟

    8-هل تحبين الاكل بين الوجبات؟ وما نوع هذا الاكل؟

    9- هل تحبين الاكل لوحدك او مع الجماعة؟

    10-بصراحة هل تحبين الطبخ؟

    11- ما هو نوع الفاكه المفضل لديك؟

    وأخيرا ما هي الوصفة التي تتقنينها ؟

    يلاه كنتمنا نشوف تفاعل وفالرد ديالي غادي نختار او عضوة مرشحة
    وماتخافيش را غادي نعرضو عليك بواحد الكويس ديال اتاي

  • #2
    حبيبتاي
    كنتمنى يعجبكم موضوعي المتواضع ويلقى استحسانكم
    بالنسبة للعضوة اللي رشحت
    هي حبيبة الكل واختنا وصديقتنا




















    زيدو هبطو را مباقي والو وتوصلو ليها













































































































































    هي



















































































    متعصبوش راكم قربتو





































































































































































    هي مشرفتنا الغالية





    نسريـــــن






    ننتظر مشاركتك بفارغ الصبر حبيبتي

    تعليق


    • #3
      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      دعوة جميلة من إنسانة أجمل .. تسعدني هذه الالتفاته و يشرفني أن أكون أول من يفتتحها .. أرجو أن أكون خفيفة عليكن و أن يكون كل شيء



      1- كم وجبة تأكلين في اليــوم ؟

      هما وجبتان فقط .. الأولى صباحا حوالي السابعة و الثانية مساءا في حدود السادسة و قت تجمع العائلة هنا في بلاد الغربة .. لكن في عطلة نهاية الأسبوع يكون النظام مغربي مئة بالمئة



      - شنو هي الوجبة المفضلة عندك؟


      الحريرة المغربية .. و أعتبرها وجبة حيث لا استطيع اخذ شيء آخر معها باستثناء عصر نصف ليمونة عليها

      3- ما هو مشروبك المفضل؟
      القهوة السوداء تبقى عشقي و مشروبي المفضل

      4- هل تحبين الذهاب الى المطاعم بكثرة؟
      لستُ من رواد المطاعم أحب الأكل البيتي كثيرا .. لكن عندما نكون في جولة سياحة يستهويني معرفة أطباق البلدان الأخرى لكن كثيرا ما نستغي عن اللحوم البيضاء و الحمراء بحكم عدم شرعيتها في الذبح.. و يبقى السمك والخضروات هو الحل.
      5-ما هو نوع السلطات المفضل لديك؟

      أفضل السلطات الصحية .. و أحب كثيرا سلطة الفواكه

      6-مـا هو نوع السمك المفضل لديك؟


      الصول المقلي مرفق بصلصة الطماطم المغربية


      7-أيهما تفضلين الدجاج ام اللحوم؟

      لا أستسيغ اللحوم الحمراء كثيرا سوى اذا كانت بقطع صغيرة أو كحشوة للفطائر و الشورمات


      8-هل تحبين الاكل بين الوجبات؟ وما نوع هذا الاكل؟


      أشرب كثيرا بين الوجبات .. ماء , قهوة ,عصيرليمون طبيعي ..و آخذ معها قطعة صغيرة من الكيك أو البسكوت أو الشوكولا المرة.

      صورة كيك من مطبخي المتواضع



      كيك من مطبخي المتواضع


      9- هل تحبين الاكل لوحدك او مع الجماعة؟
      وهل هناك أجمل من اللمة حبيبتي ؟ تجبرنا ظروف الغربة لذلك أحيانا لكني و الحمد لله أجتمع بأسرتي الصغيرة كل يوم


      10-بصراحة هل تحبين الطبخ؟
      أدخل المطبخ كثيرا لكنه ليس من هواياتي بالدرجة الأولى .. اعطيه حقه كاملا بالبيت و أحب عادة تقديم الأطباق المتكاملة من حيث القيمة الغذائية .. أما في حالة الولائم فأنا أقدم الأكل المغربي الدسم و أقدم بالمناسبة كلمة شكر لحماتي العزيزة أطال الله في عمرها و عمركن .. فهي من علمني الطبخ على أصوله.
      11- ما هو نوع الفاكه المفضل لديك؟

      الخوخ عزيزتي

      وأخيرا ما هي الوصفة التي تتقنينها ؟


      البايلا الإسبانية .. سوف أضع طبقا بإذن الله في قسم الطبخ



      وماتخافيش را غادي نعرضو عليك بواحد الكويس ديال اتاي

      مشكورة حبيبتي كلك ذوق
      ~ في طريقي...~


      [flash=http://dc05.arabsh.com/i/00758/or0gsa77b30z.swf]width=500 height=300[/flash]



      ستبقين سلطانة الكلمة و سلطانة القلوب
      * أمـــــ الصالحين ـــــــــي *





      نادية

      تعليق


      • #4
        بارك الله فيك حبيبتي نسرين على طلتك الرائعة والمتميزة
        اسعدني جدا جدا تواجدك معنا في موضوعي المتواضع
        "احببت اجوبتك العفوية "
        فقط ظل طلب اخير وهو ان ترشحي عضوة لكي تكون ضيفة شرفنا
        دمتي متألقة غاليتي

        تعليق


        • #5


          هديتي لك .. باقة أزهار تليق بعذوبتك أختي زوزيتا
          لقد راسلت الأخت التي ستضع بطنها تحت المجهر ههههه
          ~ في طريقي...~


          [flash=http://dc05.arabsh.com/i/00758/or0gsa77b30z.swf]width=500 height=300[/flash]



          ستبقين سلطانة الكلمة و سلطانة القلوب
          * أمـــــ الصالحين ـــــــــي *





          نادية

          تعليق


          • #6


            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



            يقول المثل الشعبي

            { كل ما تشتهي والبس ما يشتهي الناس }


            [IMG]http://www.********.com/up/uploads/5682e51098.gif[/IMG]
            1- كم وجبة تأكلين في اليــوم ؟
            اولا اشكر الاخت زوزيتا على هذه الصفحة الطريفة والممتعة، واشكر ايضا حبيبتي نسرين على دعوتها لي لاضع بطني تحت المجهر هههه وخا على راسي وعيناي
            الالة كما كل المغاربة اكل 3 وجبات في اليوم


            2- شنو هي الوجبة المفضلة عندك؟
            اممممم اعشق الكسكس حيث لا اتخلى عن قصعة كل اسبوع ههه

            [IMG]http://www.********.com/up/uploads/75cfc2939a.gif[/IMG]
            3- ما هو مشروبك المفضل؟
            هههه الماء صراحة ماعنديش مشروب مفضل

            4- هل تحبين الذهاب الى المطاعم بكثرة؟
            لالالا اعشق الاكل البيتي ولا اكل بالخارج الا مضطرة يعني اذا اقتضت الحاجة

            5-ما هو نوع السلطات المفضل لديك؟
            احب سلطة الخضر المسلوقة مع الارز ولكني اعشق كثييييرا سلطة الفواكه

            6-مـا هو نوع السمك المفضل لديك؟
            ههههه كيعجبني السردين مشوي

            7-أيهما تفضلين الدجاج ام اللحوم؟
            افضل الدجاج لانه اقل دسما من اللحوم الحمراء

            8-هل تحبين الاكل بين الوجبات؟ وما نوع هذا الاكل؟
            عادة لا اكل بين الوجبات ماعدا اذا تشهيت شكلاطة او بسكويت

            9- هل تحبين الاكل لوحدك او مع الجماعة؟
            طبعا مع الجماعة اذا كنت وحدي لا اكل كتهرب لي الشهية

            10-بصراحة هل تحبين الطبخ؟
            اعشقه واجد متعة فيه

            11- ما هو نوع الفاكه المفضل لديك؟
            الموز

            وأخيرا ما هي الوصفة التي تتقنينها ؟
            مادمت احبها فانا اعمل جاهدة لاتقانها طبعا هي الكسكس


            وماتخافيش را غادي نعرضو عليك بواحد الكويس ديال اتاي


            شكرا حبيبتي على الشاي مشحر من داكشي الرفيع
            بسم الله الرحمن الرحيم
            قال رسول الله ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏{ استحيوا من الله حق الحياء قال قلنا يا رسول الله إنا ‏ ‏نستحيي والحمد لله قال ليس ذاك ولكن ‏ ‏الاستحياء من الله حق الحياء أن تحفظ الرأس وما وعى والبطن وما ‏ ‏حوى ‏ ‏ولتذكر الموت ‏ ‏والبلى ومن أراد الآخرة ترك زينة الدنيا فمن فعل ذلك فقد استحيا من الله حق الحياء}

            ربِّ إنّي قد مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ

            [SIZE=7[/SIZE]

            تعليق


            • #7
              المشاركة الأصلية بواسطة نسريـــــن.. مشاهدة المشاركة


              هديتي لك .. باقة أزهار تليق بعذوبتك أختي زوزيتا

              لقد راسلت الأخت التي ستضع بطنها تحت المجهر ههههه
              مرسييييييييييييييييي حبيبتي نسرين
              بارك الله فيك على الورود الجميلة جدا جدا
              وشكا لك على تنوير صفحتي بطلتك

              تعليق


              • #8
                مشكوووووورة غاليتي نبع الايمان على تشريفك وتنويرك لصفحتي
                وشكرا على اجوبتك الصادقة والعفوية
                وارجو منك حبيبتي ان ترشحي عضوة جديدة لتضع بطنها تحت المجهر ههه

                تعليق


                • #9
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


                  - كم وجبة تأكلين في اليــوم ؟

                  4 وجبات .....الله اديمها نعمة
                  2- شنو هي الوجبة المفضلة عندك؟

                  الحريرة المغربية



                  [IMG]http://www.********.com/up/uploads/75cfc2939a.gif[/IMG]
                  3- ما هو مشروبك المفضل؟

                  عصير بانوعه....القهوة
                  4- هل تحبين الذهاب الى المطاعم بكثرة؟

                  لا احب فكرة الاكل خارج الدار
                  ولكن الى جابها الله بسم الله .....



                  5-ما هو نوع السلطات المفضل لديك؟

                  احب السلاطات الغير المطهوة ...
                  من بينها سلطة البسباس بالمايووونيز


                  6-مـا هو نوع السمك المفضل لديك؟

                  احب الكرووووفيت
                  تنغسل الكروفيت بقشرته و اتركه يستقطر ...
                  في مقلى مسمن نتركه "مقلى غير مستعملة للفطائر "فوق النار مع قليل من الزيت و سكنجبير و نبقاووووووو نحركوووووووو تبجي بحال الاكاجووووووو




                  7-أيهما تفضلين الدجاج ام اللحوم؟

                  الدجاج و اللحم كلاهما ضروري من اجل غداء متوان
                  ولكن افضل اكل اللحوم المشوية

                  8-هل تحبين الاكل بين الوجبات؟ وما نوع هذا الاكل؟
                  تخصصي هو الاكل بين الوجبات
                  اخد كاس عصير الحامض مع حلوى ...دائما
                  اللهم اعني على الرجيم يارب امييين



                  9- هل تحبين الاكل لوحدك او مع الجماعة؟

                  لمة الاسرة حول المائدة لا تقدر بثمن .....
                  الله احفظهم من كل شر


                  10-بصراحة هل تحبين الطبخ؟

                  لا ......ههههه
                  ولكن اجباري علينا اننا نحبه لاننا مسؤووولات على اسرة لازم تتغدى غداء كامل و متوازن


                  11- ما هو نوع الفاكه المفضل لديك؟

                  احب اكل التفاااااح



                  وأخيرا ما هي الوصفة التي تتقنينها ؟

                  اتقن الكيك بانواعه و الوانه


                  يلاه كنتمنا نشوف تفاعل وفالرد ديالي غادي نختار او عضوة مرشحة
                  وماتخافيش را غادي نعرضو عليك بواحد الكويس ديال اتاي



                  شكرر اخزاااتي زوزيتا على الموضوع
                  شكرا مشرفتي نبع الايمان على الدعوة ....سارسل دعوة للعضوة ....
                  مع التحية و الاحتراااام


                  وحي القبور

                  http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...098&highlight=

                  تعليق


                  • #10
                    مشكووووووورة حبيبتي ام الحلوين على مشاركتك فموضوعي
                    وبارك الله فيك على ردودك الجميلة
                    وتبارك الله عليك راكي طباخة ماهرة فاناقة وكتقولي الطبخ مكيعجبكش اش هاد التواضع ههههه
                    مشكورة غاليتي
                    وفي انتظار العضوة القادمة
                    دمتي بود

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    شاركي الموضوع

                    تقليص

                    يعمل...
                    X