إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اللي بغات تغسل رجليها تدخل ههههه

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اللي بغات تغسل رجليها تدخل ههههه

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




    ان يقوم التلميذ بغسل ارجل معلمه

    شيء قد يكون غريب ولكن لا يتنافى مع المنطق

    كون المعلم صاحب فضل كبير على التلميذ

    ولكن في كوريا الامور تسير عكس ذلك

    فالمعلم هو الذي يقوم بغسل اقدام التلميذ

    وذلك كاشارة شكر للتلميذ على اطاعة اوامره واحترامه ..

    هذا التقليد السنوي في كوريا يتم في الرابع عشر من شهر ايار

    قبل يوم واحد من عيد المعلم الذي يصادف في منتصف الشهر ..

    ويعتقد الكورييون بأن هذا التقليد مستوحى من الديانة المسيحية

    حيث قام المسيح في خميس العهد بغسل اقدام تلاميذه قبل العشاء الاخير








    اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين..



    أم آدم 1 ســـــــــــــابقا :s8719:

  • #2
    هههههههههه
    زويييينةهدي
    هاااحنا رجعنا للمثل اللي كيقول ...قرا اسيدي قرا امولاي....زعما ياربي غير يقرا
    مشكوووورة اختي

    تعليق


    • #3
      هههههههههههه زوينه هادي مصاب غير يقراو اوا هدو هما المعلمين و لا بلاش



      [fot1]
      بدون الردود

      تجف المواضيع
      [/fot1]

      تعليق


      • #4
        اسعدني مروركن وابتسامتكن هههههههههههههه
        اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين..



        أم آدم 1 ســـــــــــــابقا :s8719:

        تعليق


        • #5
          ههههههههههههه اضحك اللّه سنك....
          لاالـــــــه الا انت سبحانك اني كنت
          من الظالمين





          اللهمّ وفقنا لحبّك و طاعتك.....اللهمّ اجعل كتابنا في علّييّن

          تعليق


          • #6
            ههههههههه زوينة هادي ...............عيش نهار تسمع خبار................
            sigpic

            تعليق


            • #7
              اسعدني مروركن حبيباتي ههههههه والمشكل اللي خانزين رجليه غادي يمرض الاستاذ هههههه
              اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين..



              أم آدم 1 ســـــــــــــابقا :s8719:

              تعليق


              • #8
                ههههههههه زوينة هادي
                مشكوووووور والله يعطيك الصحة
                علمت ان رزقي لن يأخده غيري فاطمئن قلبي
                علمت ان عملي لن ينجزه غيري فانشغلت به
                علمت ان ربي مطلع عل فخشيت ان يراني علي معصيه

                تعليق


                • #9
                  ههههههههههههه حنا ما كاين غير فلقة
                  فلقة للمعلم و فلقة للتلميذ

                  تعليق


                  • #10
                    من جد مكرهتش نرجع نقرا معاهم هههههههههههه
                    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    يعمل...
                    X