إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قــصــة عجــوز ابـكــت الــعالــم الاســلامــي.

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قــصــة عجــوز ابـكــت الــعالــم الاســلامــي.

    أمي إن غاب نورك عن جبيني *** فالعين بعدك للدموع تديرِ
    والقلب أضناه الأسى واستوقفا *** والجسم ناحل للحزن أسيرِ..


    هذه قصة قرأتها في كثير من المنتديات واختلفت الرواية عن مكان هذه القصة لكن ما يعنينا هوا مفادها وأرجو أن يعتبر منها ذوي القلوب الميته الذين أغرتهم الدنيا ونسو أغلى ما في الكون ألا وهي الأم كيف لا والجنة تحت أقدامها ( اللهم ارزقنا بر والدينا ) .
    تقول القصة :
    فيه اثنين شباب راحوا البحر جلسو على الشاطئ ومعاهم عشاهم. وهم جالسين يتعشون جتهم عجوز كبيره في السن وقعدت تلقط الأكل المنثور على الأرض وتأكل. ولما شافوها قالولها أنتي جوعانة قالت أنا هنا من الصبح وماأكلت شئ جابني ولدي من الصبح وراح وخلاني وقالي راح أجي آخذك بعد شوي.المهم جابوا لها عشاء وتعشت. وبعد ما تأخر الوقت شالوا أغراضهم وحسوا الشباب إن الوقت متأخر والجو بدا يبرد ومايصير يتركون العجوز على الشاطئ لحالها في الليل وجاء واحد من الشباب وقال لها عندك رقم ولدك نتصل عليه نخليه يجي يآخذك. قالت العجوز إيه معي الرقم في ورقه . ولما طلعت الورقه . ايش تتوقعوا مكتوب فيها ؟؟؟؟؟ مكتوب
    ( من يجد هذه المرأه يآخذها لدار العجزه )
    انصعقوا الشباب من المكتوب في الورقة وجلسوا ساعة يترجون العجوز تمشي معاهم. ويحاولون فيها إنهم يوصلوها أي مكان هي تبيه . أكيد العجوز رفضت أنها تروح معاهم لأن ولدها وعدها إنه يجي يأخذها وتبي تستناه لما يجي.وكانت تقول ولدي راح يجي يآخذني وأنا راح استناه .
    ماتدري المسكينه إن ولدها تنكر لها ورماها في الوقت الي هي فيه محتاجه له.المهم راحوا الشباب عنها وأتركوها على أمل إن ولدها راح يجي يآخذها حسب وعده لها. فيه واحد من الشباب قعد يتقلب في الفراش وماقدر يرقد يفكر في مصير العجوز المسكينه وقام من فراشه وغير ملابسه وركب سيارته وراح للشاطئ. ولما وصل. شاف الاسعاف والشرطة والناس مجتمعين ودخل بينهم شاف العجوز قد فارقت الحياه ولما سألهم عن سبب وفاه العجوز قالو له أرتفع معها الضغط وماتت. ماتت من خوفها على ولدها يمكن يكون صار له شئ. ماتت وهي تستنا ولدها يجي يآخذها. ماتت وهي بعيده عن أهلها. الله يرحمها برحمته ويدخلها من أوسع ابواب جنته.أدعوا معي آمين. أرجو من كل من يقرأ هذه القصه أن ينشرها لتكون موعظه لكل عاق لوالديه لتكون الفائده أكثر استغفر الله العظيم
    لماذا فعل ذلك الابن الجحود هذة الفعلة الشنيعة لامة
    ويقول المثل
    ( قلبى على ولدى انفطر وقلب ولدى عليا حجر )
    حسبى الله ونعم الوكيل



  • #2
    سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك مشكوووووور والله يعطيك الصحة
    علمت ان رزقي لن يأخده غيري فاطمئن قلبي
    علمت ان عملي لن ينجزه غيري فانشغلت به
    علمت ان ربي مطلع عل فخشيت ان يراني علي معصيه

    تعليق


    • #3
      الله لا يوفق ولدها اللي تركها لحالها والولد يستاهل لان امه ماتت ليست راضية عنه.
      حسبي الله ونعم الوكيل

      لاحول ولاقوة الابالله

      عن جد ناس مافي قلبها رحمه

      مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

      تعليق


      • #4
        سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

        تعليق


        • #5
          سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

          تعليق


          • #6
            شكرا على مروركن العطر


            تعليق


            • #7
              أين هذا العاق من قول الله عز وجل:
              "رب ارحمهما كما ربياني صغيرا"

              تعليق


              • #8
                حسبنا الله ونعم الوكيل
                sigpic[IMG]https://fbcdn-s

                تعليق


                • #9
                  لاحول ولا قوة الا بالله

                  تعليق


                  • #10
                    لا حول ولاقوة إلا بالله

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    يعمل...
                    X