إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عجوز عمرها 98 قتلت عجوزا عمرها 100 سنة!!!!!!!

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عجوز عمرها 98 قتلت عجوزا عمرها 100 سنة!!!!!!!

    عجوز عمرها 98 قتلت عجوزا عمرها 100

    الضحية احتفلت بعيد ميلادها المؤي


    تم تحريك دعوى قضائية ضد عجوز (98 عاما) بتهمة قتل رفيقتها (100 عام) في دار للمسنين في ولاية ماساشوستس الأميركية بسبب خلاف حول مكان وضع منضدة داخل حجرتهما المشتركة.

    وذكرت محطة «سي.إن.إن» أن المحكمة التي تنظر القضية أمرت بإجراء فحص طبي للتأكد من قدرة المتهمة على المثول أمامها. وتنفي هيئة الدفاع الاتهام الموجه لموكلتها بخنق رفيقتها بكيس من البلاستيك¡ حتى الموت. وذكرت «سي.إن.إن» أن القائمين على رعاية المسنين في الدار اعتقدوا في بادئ الأمر أن القتيلة انتحرت¡ وذلك عندما وجدوها على سريرها نهاية سبتمبر الماضي وقد فارقت الحياة¡ إلا أن تقرير الطب الشرعي كشف أنها خنقت.





  • #2
    كما يقول المثل احذر من عدوك مرة ومن صديقك ألف مرة
    sigpic[IMG]https://fbcdn-s

    تعليق


    • #3
      سبحان الله حتى المسنين يرتكبون الجرائم
      اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

      تعليق


      • #4
        سبحان الله
        تجمع انيقات مسابقة احسن تنسيق لملف شخصي
        http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...=1#post3757478

        تعليق


        • #5
          الله يحفظ حنا كنقولو راه مبقى فيهم والو ولكن هدي راها استاطعات تخنق امراة اخرى والقتل عن طريق الخنق راه واعر ويحتاج لطاقة كبيرة ههههههههههههههه
          ]


          لاتتخيل كل الناس ملائكة ,, فتنهار أحلامك ,,
          ولاتجعل ثقتك بهم عمياء,,لأنك ستبكي يوماً على سذاجتك
          ولتكن فيك طبيعة الماء ,, الذي يحطم الصخرة ,, بينما ينساب قطرةً قطره




























          .
















          تعليق


          • #6
            لا حول و لا قوة الا بالله العلي العضيم
            اللهم اني استودعتك اولادي و زوجي فاحفضهم لي واجعلهم قرة عيني
            يامن لا تضيع ودائعه
            يارب العالمين

            تعليق

            المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

            أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

            يعمل...
            X