إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نداء عاجل لمغتربات اسبانيا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نداء عاجل لمغتربات اسبانيا

السلام عليكم عندي سؤال وهو شخص عندو بطاقة الاقامة اسبانية او بغى يمشي لمغرب يدوز رخصة السياقة واش منين يرجع لاسبانية عندو لحق يبدلها برخصة سياقة اسبانية.جزاها الله خيرا اللي تجاوبني

khti 3la makana3raf bach y9albo lapirmi lmaghribi khas ykon andak 9bal arizdinsya ya3ni khas yadi lapirmi tama

اختي منين تاخدي رخصة سياقة من المغرب من بعد فترة غادي يبدلوها ليك في اسبانيا حيت اختي عايشة فغرناطة ونفس الشي وقع لها. ونتمنى لك حظ سعيد احبيبة
      اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        حبيبتي اتمنى ان تدخل احدى المغتربات وتنصحك ولكن موضوعك محله ليس في هذا القسم وتحياتي لك
        اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

asalamo 3alaykom akhoti ana a3ichi fi españa wa akolo laki la wala yomkin rah khas ykon 3andak l pirmi kbal madakli l europa rir une fois tab3i l paspor fdiwana mayamkanch
          ya3ni ila kan 3andak lawrak rir bla matmahni rasak rah mayamkanch olbant li galatlik kbal mani bali khatha badlohliha raha ghalta momkin khatha chadato falmaghrib kbal matamchi lgharnata o rah had lhadra li kangolik 3ala hsabi warabbi chahad wa3an tajriba akhiti obla maday3i flosak falmagrib ra mostahil kasak dawzih daba fasbanya alahbiba dyali olah lmo3in

اختي خاص يكون عندك البيرمي ديال المغرب قبل من رزدنسي

حبيبة انا مازال مالتاحقت بزوجي لكن كيف درنا العقد قالي ديري البيرمي حينت خاصو يكون عندك قبل الاوراق اما الى تعطاوك الوراق عاد ديريه مايقبلوهش ليك وهادشي الي عملت مشيت قبطتو الحمد لله وبالتوفيق ختي

بالنسبة ليا انا فاش جيت لإسپانيا هادي تلاث سنوات دبا كان عندي قبل الپيرمي فالمغرب ربع سنين قبل!! فاش جيت ليپانيا ديت الپيرمي ديال المغرب دفعتو ليهم وعطاوني ورقة عمرتها وسيفطوليا الپيرمي ديال سپانيا من بعد ف لاپوست .. هدشي علاش كنكول واقيلا واقيلا خص تكوني ديراه قبل عامين و مانعرف سولي كنتمنا ليك تكوني مدوزاه هدي شحال بش كيتمشي تخديه حيت حنا غالي بزاف و صعيب !!! حيت الصوكان هنا منظم مشي بحال ديك شلاضة لي عندنا فالبلاد خصوصا مراكش هههههه الماتر ......

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X