إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فرق بين البكاء وبين...............

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فرق بين البكاء وبين...............

    بسبب فضيحة استدعاء سيارات تويوتا لعيوب فيهابكى رئيس الشركة...



    اما رئيس شركة سابك فيعالج تدني أرباح الشركة بنفث الشيشة إتباعا للمثل القائل
    "غبر عليها تنجلي"












    sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
X