يربط ابنه بالسلاسل ليتمكن من العمل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يربط ابنه بالسلاسل ليتمكن من العمل

    يربط ابنه بالسلاسل ليتمكن من العمل في الصين تسببت هذه الصورة التي التقطت اليوم لهذا الطفل المربوط بالسلاسل استياء كبير وسط سكان العاصمة بيجين , لكن الاب الذي قام بربط ابنه بالسلاسل قال بأنه لم يجد اي بديل اخر حتى يتمكن من العمل وكسب لقمة العيش واضاف بأن زوجته مريضة وعاجزة ولا يستطيع ابقاء الطفل في البيت فقرر ان يأخذه مع الى العمل , وقال بأنه كسائق عربة يضطر الى ربط ابنه كلما جاءته توصيلة ومن ثم يعود اليه ثانية يذكر ان هذا الصيني فقد ابنة عمرها 4 اعوام وضاعت اثناء اصطحابها معه للعمل , فقرر ان لا يغامر هذه المرة فقام بربط ابنه حتى لا يضيع منه ثانية .


    لاحول ولاقوة الا باللع العلي العظيم
    ليس هناك أحدا بالدنيا يرضى بهذا الفعل لابنه ولكن قساوة الحياة لابد من ضحايا لها

    اللهم يا قادراً على كل شيء .. اغفر لنا كل شيء وارحمنا برحمتك الواسعة التي رحمت بها كل شيء وإذا وقفنا بين يديك لا تسألنا عن أي شيء فإنك أهل التقوى وأهل المغفرة
    الملفات المرفقة

  • #2
    فعلا الحياة صعيبة كتضطرك شي نوبة لاعمال لا تحبينها لقمة العيش صعييييييييبة خصوصا في الحلال


    «أتاني جبريل فقال يا محمّد: عِشْ مَا شِئْتَ فَإِنَّكَ مَيِّتٌ، وَأَحْبِبْ مَا شِئْتَ فَإِنَّكَ مُفَارِقُهُ، وَاعْمَلْ مَا شِئْتَ فَإِنَّكَ مَجْزِيٌّ بِهِ»، ثمّ قال: «يا محمد شَرَفُ المُؤْمِنِ قِيَامُهُ بِاللَّيْلِ، وَعِزُّهُ اسْتِغْنَاؤُهُ عَنِ النَّاسِ».


    تعليق


    • #3
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
      اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

      تعليق

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

      شاركي الموضوع

      تقليص

      يعمل...
      X