إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من يتزوجني له املاكي( قصة غريبة بالصور)

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • من يتزوجني له املاكي( قصة غريبة بالصور)

    من يتزوجني له املاكي( قصة غريبة بالصور)







    عجوز تبي تتهنى بآخر عمرها


    الله يفشلها كنها جدته صغطوط شكله بيحط لها سم فيران علشان يفتك وياخذ العماره لاحووول






    وعلى رأي المثل



    الزواج سترة ..


    امرأة مصرية عرضت على من يتزوجها منحه عماره من أملاكها في الفيوم


    بس بشرط يملكها بعد ما تموت ..!


    طبعا و اتقدم لها العريس المحظوظ وتم الزواج على بركة الله


    وهذي صور زواجهم و اذكروا الله








    الشربات مويــة لزوم الأمراض..السكر والضغط..







    هي لو باعت العمارة وبحقها سوت عملية شد كان ازين

    سرير الهنـــا..والهدايـــا..أكيد مستني موتهــا عشان يلهف ....اللي وراها واللي قدامهـا..

    يمكن يموت هو..من القهر..والضغط والسكر..وهي يطول عمرها..وتتزوج غيره..
    ذكية هالعجوز.





    نفسي اعرف وش جآب لها شبكه <<. شكل الشبكه طقم أسنان


  • #2
    الطمع طاعون

    تعليق


    • #3
      ههههههههه قصة مضحكة

      الله يطول عمرها باش العريس يتعلم يطمع

      تعليق


      • #4

        تعليق


        • #5
          الطمع طاعون الطمع طاعون الطمع طاعون vالطمع طاعون الطمع طاعون الطمع طاعون الطمع طاعون الطمع طاعون الطمع طاعون الطمع طاعون الطمع طاعون الطمع طاعون الطمع طاعون الطمع طاعون الطمع طاعون الطمع طاعون

          تعليق


          • #6
            هههههههههههههههههههههه العجب
            sigpic

            تعليق


            • #7
              لاحول ولاقوة الا بالله
              اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

              تعليق


              • #8
                يا رب ارحمنا

                تعليق


                • #9
                  ومن الطمع ما قتل.

                  تعليق


                  • #10
                    مبرووووووك من الاعماق ههههههههههههههههه
                    باع نفسة عشان العمارة
                    sigpic
                    اللهم يا من جعلت عيسى بلا أب
                    و جعلت سليمان يكلم من يأكل الحَب
                    و نصرت موسى على من قال أنه الرب
                    و أحببت محمد حب ليس بعده حب
                    و حميت مريم من القذف و السب
                    و أخرجت يونس من الظلمات و يوسف من الجُب
                    و جعلت الشجر و الحجر يسبحونك بلا روح و لا قلب
                    ربي أنت القريب و الصاحب
                    أنت المجيب و السامع
                    فارحم ضعفنا و يسر أمرنا
                    و حقق لنا نجاحا فإننا بحاجة إليك

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    يعمل...
                    X