باركو لاصغر عروسين في العالم :العريس في الخامسة من عمره والعروسة في تالتة من عمرها

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• باركو لاصغر عروسين في العالم :العريس في الخامسة من عمره والعروسة في تالتة من عمرها

باركو لاصغر عروسين في العالم :العريس في الخامسة من عمره والعروسة في تالتة من عمرها

عريس في الخامسة من عمره يخطب طفلة تصغره بسنتين

2010-10-18

دمشق ـ تقدم أهل طفل سوري في الخامسة من عمره لخطبة طفلة تصغره بسنتين ليصبحا أصغر عروسين في سورية.
    وفي حفلة صغيرة في منزل عائلة العروس، واسمها هلا العمار، في مدينة حمص وسط سورية، تمت خطوبتها على خالد جمعة، الذي روت والدته إلى موقع "عكس السير" الالكتروني سبب إقدامهم على هذه الخطوة المبكرة بالإشارة إلى أن الطفل هو ابنهما الوحيد، وقد ولدته بعد 25 سنة من الزواج والمحاولات الفاشلة للانجاب، "وعندما حملت بخالد نذر أبو خالد أنه إذا كان المولود ذكر سوف يخطب له بسن الخامسة ويزوجه بسن الثالثة عشر".

وتابعت "رزقنا بخالد وعندما بلغ عامه الخامس قررنا أن نفي بالنذر ولكننا احترنا من سنخطب له".

وأضافت "أثناء وجودنا في اللاذقية للسياحة التقينا بعائلة هلا الذين تربطنا بهم قرابة بعيدة، ثم توجهنا إلى منزل ذوي هلا لخطبتها وشرحنا لهم القصة فوافقوا على طلبنا، حيث تمت الخطوبة بشكل رسمي بوجود عدد من الأقرباء، وألبس خالد خطيبته الخاتم (محبس)، وألبسته هي الخاتم، وفي اليوم التالي ذهب خالد إلى الروضة وفي يده خاتم الخطوبة ".

وقالت والدة العروس "عندما يتصل خالد بنا وترد هلا، نسألها على المتصل فتجيب 'خبيطي' بدلاً من خطيبي"

ههههه شكرا على المعلومة والله شئ يضحك وخاصة كلمة " خبيطي"
    sigpic

ههههههههه او مبروك عليهم الخبطة هههههههه

الهدف الاول 62 ان شاء الله
      sigpic

ام ادم وريان

هذا هو العبث بعينه ..يا له من نذر !!
        وكم هو أوفياء لنذرهم !!
        شكرا أختي على المعلومة ..
        ونسأل الله اللطف فشر البلية ما يضحك
        أنا ما كتبت الشعر يوما متباهية...وما شدوت بمجد أسلافي أو نسبي أو مالِيةْ
        ولا استجدت كلماتي منّة قوم تذللا ... تعاف نفسي صغارا فما كنت له ساعية
        إنما حرك نبضَ يراع ســــــــاكن ..... مصائبُ حلّت بأمتي متتــــــــــالية

ياحليلهم شكلهم ماخذين الموضوع لعبه

لا حول ولا قوة الا بالله العلي القدير.

ههههههههههههههه
              عسوووووووولين اووووووي
              بس هما كده بيحكموا عليهم انهم يبقوا لبعض
              ما ممكن لما يكبروا الولد يحب يرتبط بواحده تانيه او البنت
              ميرسي جدا ياقمر ع التوبيك..
              برنامج مدرسة الحب يذاع يوميا علي قناة أقرأ الساعه العاشره وثلث مساءا
              البرنامج تقديم الداعيه الاسلامي أ\مصطفي حسني ..

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X