إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اغالى تلفون في العالم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اغالى تلفون في العالم



    سجلت الشركة السويسرية GoldVish Illusion للصناعات الكمالية " الفخمة " ... بجوالها العجيب الغريب هذا مكانا في كتاب غينس لاغلى جوال في العالم ( اطلق عليه اسم :Goldvish "Le Million". ) بلغ ثمنه مليون € يورو اي ما يعادل 1,254,100 $ دولار . تم تقديمه لاول مرة عرض لاول مرة في اول سبتمبر في معرض"The Millionaire Fair " المليونيرات المستقيمين ! (شرفاء , مخلصين , صادقين,,,, لها عدة معان ! ) في مدينةCannes / كان . الفرنسية .

    وعرض في موسكو اخيرا .(حيث يعيش تحت خط الجوع 70% من سكانها ) و80% من الروس ولكنها اصبحت عاصمة المافيا بعد نزع القناع الشيوعي عنها وتحول كبار جنرالات واعضاء KGB جهاز الاستخبارات الشيوعي السابقين الى زعماء مافيا حقيقية بسطت سيطرتها بشكل كامل على معظم ثروات الاتحاد السوفيتي الاحمر (مليارات هائلة ) خلف واجهات مزعومة من احزاب ديمقراطية وليبرالية واصبحوا يديرون البلد كمزرعة خلف جهاز جديد اسمه FSB ( جهاز الاستخبارات الروسي الداخلي ) .

    عن الجهاز :

    اطلقت عدة شركات في انحاء مختلفة من العالم ...( تايوان , اليابان , سويسرا , ,,,) السنة الماضية لتصميمات مبهرة لغلاف الجولات تراوح ثمنها بين 10000 و40000 دولار نظرا لوزن الذهب وكمية القراريط من الالماس التي رصعت بها.

    لكن التصميم الاخير هذا " لغلاف جوال " والذي انجزه السويسري : Emmanuel Gueit ايمانويل جوييه يفوق كل خيال !
    فقد استخدم في صنع غلافه 140 غم من الذهب عيار 18 قيراط بالوان مختلفة اضافة الى كمية منDiamanten الماس عالي الجودة بمقدار 120 قيراط . وTFT-Display شاشة مصنوعة من الحجر النفيس " الزفير " Saphirglas

    يبلغ طول الجهاز 11سم وعرضه 4,6 سم وززنه كاملا 198 غم !

    اما باقي ميزاته التقنية فهي لاتزيد في الحقيقة كثيرا عن اي جهاز جوال حديث عالي الجودة في العالم ...وهي معروفة وفي متناول يد كل راغب تقريبا في العالم و لايزيد ثمنه الاصلي عن 2500 € !




    لمن يرغب بالتعرف عليه ومشاهدته بوضوح نضع له موقع الشركة :

    [warning]
    يمنع وضع روابط المواقع

    [/warning]

    ____________

    لايحتاج الامر تعليقا هنا ولا وجهة نظر لان الامر لايزيد في واقعه عن اشباهه ونظائره في صناعة المجوهرات والساعات والكماليات التي اشتهرت بها سويسرا .

    وان كان زبدة الموضوع في هذه الامور جميعا :

    قوله تعالى في كتابه العزيز :"و لاتبذر تبذيرا ان المبذرين كانوا اخوان الشياطين و كان الشيطان لربه كفورا." الاية 27 .28 سورة الاسراء


    ]دعاء للتسامح فيما بيننا:

    سامحتك من غير علمك .. فسامحني حتى لو لم تعرفني .. سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح .. فقط سامحني .. اريد منك الدعاء الخالص من القلب


    كما ارجو منكم دعاء لامي وابي برحمة والمغفرة لامواتي وامواتكم واموات مسلمين كافة

  • #2
    شكرا
    تم نقل الموضوع إلى
    قسم الغرائب والعجائب




    تعليق

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

    يعمل...
    X