إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عيش كثير بتشوف كثير، تعرفوا على أغرب حوادث الولادة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عيش كثير بتشوف كثير، تعرفوا على أغرب حوادث الولادة

    [align=center]
    [/align]

    [align=center]عيش كثير بتشوف كثير، تعرفوا على أغرب حوادث الولادة [/align]



    [align=center]ولادة في بئر
    وضعت امرأة هندية مولودها الأول في قعر بئر يبلغ عمقها خمسين قدماً وكانت المرأة التي تبلغ من العمر 28 سنة سقطت في بئر بعد شعورها بآلام المخاض وهي بعيدة عن بيتها فخرج المولود في قعر بئر التي كانت شبه جافة . وتصادف مرور بعض السكان قريباً من البئر فسمعو صوت طفل يبكي وتعرفوا على الفور مصدر الصوت فقاموا بإنقاذ الأم ووليدها
    [/align]


    [align=center]

    مخاض في الجو
    شعرت ماريا يوسوفا بألم مفاجئ أثناء ممارستها القفز الجوي بالمظلة فأدركت أنها في مرحلة المخاض وتمكنت من التحكم في هبوطها بالمظلة واستطاعت أن تضع طفلتها بعد دقائق من استقرارها على الأرض بعد ممارستها القفز الجوي . بينما هرع الأطباء بموقع الهبوط لمساعدتها في عملية الولادة , قالت الأم : آخر كلمة سمعتها هي أنها أنثى ولم أصح بعدها إلا في المستشفى ورغم تحذيرات الأطباء لها من عدم ممارسة القفز إلا أنها أصرت على ذلك رغبة منها في أن يستمتع الجنين في بطنها بشعور التحليق في الجو والقفز الحر وأن يحصل على شيء فريد قبل أن يخرج للحياة , تقول ماريا لقد كنت في الجو عندما شعرت بالألم المفاجئ وعندما أدركت أن عملية الولادة قد بدأت أخذت أدعو الله بأعلى صوتي أن يعينني وضممت ساقي بقوة إن هذا هو كل ما استطعت أن أفعله لقد ظللت أفكر في أمر واحد فقط هو أن تكتب الحياة لمن في بطني وكانت كل ثانية تمر بي أثناء القفز كأنها دهر , وقررت ماريا أن تسمي إبنتها (لاريا ) ويعني الاسم( نورس ) في اللغة اليونانية القديمة
    [/align]



    [color=#3366CC][align=center]

    جاءها المخاض وهي تسرق قبضت الشرطة الإيطالية في مدينة باليرمو على لصة بالجرم المشهود ولكن بدلاً من إيداعها في السجن اضطروا إلى نقلها إلى المستشفى إذ جاءها المخاض على حين غفلة , وقد داهمت الشرطة إحدى الشقق بينما كانت فاسيلنكا جوفانوفيتش من أصل صربي تسرق بعض الممتلكات الثمينة بصحبة لص شاب أثناء غياب أصحاب الشقة فأسرع اللصان بالفرار ولكن رجال الأمن تمكنوا من اعتقالهما وفي الطريق إلى مقر الشرطة بدأت آلام المخاض لدى فاسيلنكا فاضطر رجال الأمن إلى مرافقتها إلى جناح الطب النسائي في مستشفى باليرمو حيث وضعت اللصة طفلها بعد ساعة من وصولها .
    [/align]
    [/color


    [align=center]ولدته بعد وفاتها بتسعة أسابيع
    أغرب ولادة تمت في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية حيث تمت ولادة طفل بعد وفاة أمه بتسع أسابيع فقد توقف عقل الأم عن العمل بينما ظل قلب الطفل ينبض عن طريق ضخ الدم والأكسجين صناعياً.. وقد أصر الأطباء على أن ينمو الجنين داخل رحم الأم أطول فترة ممكنة حتى ينمو طبيعياً وولد الطفل بعملية قيصرية ، ثم أوقف الأطباء بعد الولادة مباشرة الضخ الصناعي للقلب وأعلنوا عن وفاة الأم وأكد الأطباء أن هذه هي أطول فترة يعيشها جنين داخل رحم الأم بعد وفاتها إكلينيكياً , حيث أطول فترة سجلت من قبل كانت ثلاثة أسابيع بين الطفل وأخيه .
    [/align]




    [align=center] منقووووووووووووووول [/align]
    [align=center]
    [/align]

  • #2
    ما ضحكتني غير اللصة لي جاها الوجع
    اما بالنسبة للقصة الاخيرة سبحان الله يخرج الحي من الميت
    شكرا على الموضوع
    [frame="2 98"]
    اللهم اغفر لوالدتي وارحمها واعف عنها
    واكرم نزلها ووسَع مُدخلهاا واغسلها بالماء والثلجِ والبْردِ
    ونَقّهِا من الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس،
    وارحمنا إذا صرنا إلى ما صارت إليه وجازها بالحسنات إحسانا
    وبالسيئات عفوا وغفرانا وافتح أبواب السماء لروحها برحمتك
    يا أرحم الراحمين.
    [/frame]


    تعليق


    • #3
      [align=center]

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


      الشكر لك يا اخيتي [fot1]مغربية و افتخر[/fot1]

      على المرور الطيب الحمد لله اناعجبك الموضوع

      اسعدني مرورك الله ما يحرمك من الاجر
      [/align]
      [align=center]
      [/align]

      تعليق


      • #4
        [align=center]شكرا اختي على النقل الجميل
        حتى أنا ضحكتني ولادة اللصة
        و الله قادر على كل شيء[/align]





        تعليق


        • #5
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          سبحان الله العظيم اختي
          جازاكي الله خيرا

          تعليق


          • #6
            شكرا بزاف على المواضيع غريب هاد شي كل نهار كتسمع خبار جديدة

            تعليق


            • #7
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              سبحان الله العظيم اختي
              جازاكي الله خيرا
              sigpic

              تعليق


              • #8
                مخاض في الجو

                جاءها المخاض وهي تسرق

                ولدته بعد وفاتها بتسعة أسابيع


                شكرا لك أختي على نقلك هذه الحالات و كما يقول المثل المغربي عيش نهار تسمع خبار

                تعليق


                • #9
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  سبحان الله
                  هو القادر على كل شئ
                  شكرا لكي على نقلك الجميل لهذا الموضوع

                  تعليق


                  • #10
                    و الله الا زوينين هاد الحوادث و ما ضحكتني غير ديك اللصة

                    تعليق


                    • #11
                      [align=center][tabletext="width:70%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/backgrounds/16.gif');border:10px ridge burlywood;"][cell="filter:;"][align=center]
                      مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
                      [/align]
                      [/cell][/tabletext][/align]
                      [flash=http://assa97.jeeran.com/azzoz.swf]WIDTH=650 HEIGHT=800[/flash]



                      فقد الأحبة في الله غربة

                      والتواصل معهم أنس ومسرة
                      هم للعين قرة
                      فسلام على من دام في القلب ذكراهم
                      وإن غابوا عن العين قلنا
                      يا رب احفظهم وارعاهم




                      تعليق


                      • #12
                        مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

                        تعليق


                        • #13
                          سبحانك يا جليل
                          sigpic
                          اللهم احفظ لي ابنتي وزوجي واهلي من كل مكروه ياارحم الراحمــــــــــــيـن
                          اللهم احفظ لي زوجي وابنتي واجعلني ماء عينهما ودم قلبهما ودفء حياتهما اللهم أسعدنا ولاتشقنا ياأرحم الراحمين

                          تعليق


                          • #14
                            جزاك الله كل خير أختي الغالية




                            تعليق


                            • #15
                              سبحان الله
                              شكرا جزيلا لك اختي

                              تعليق

                              المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                              أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                              يعمل...
                              X