شيئ غريب ومدهش .. زوجه سعوديه طلبت الطلاق لان زوجها كشف عن برقعها بعد 40 سنه زواج

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شيئ غريب ومدهش .. زوجه سعوديه طلبت الطلاق لان زوجها كشف عن برقعها بعد 40 سنه زواج

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منقول
    شيئ لا يصدقه عقل
    نحن فى عام 2009 وتتخيلون هذا الخبر
    زوجه سعوديه طلبت الطلاق لان زوجها كشف عن برقعها بعد 40 سنه زواج
    هذه تفاصيل الخبر فى الصوره الاتيه ومعها صورة الزوجه

هذه الصورة تم اعادة تحجيمها اضغط على الشريط الاصفر للحصول على الحجم الاصلي حجم الصورة الاصلي هو 945x793 ومساحتها 132 كيلو بايت

طبعا شيئ عجيب ومدهش

:):rolleyes:بارك الله فيك اختي حقا هدا الشي موجود و ايد في ا لسعودية
    [frame="9 80"]

[/frame]

مش_معقول_يعني_عاش_معاها_40_سنة_ولا_يعرف_ملامحها_؟واووووووووووووووو_هذا_هو_الزوج_القنوع_بما_قسمه_الله_والا_فلا_ههههههههههههههههههههههههههههههه

شكرا اختي على المعلومة
      بعدين_هي_عندها_حق_تطلب_الطلاق_خلاها_حتى_شرفات_عاد_بغا_بشوفها_مالو_مارفع_البرقع_فاش_كانت_صغيرة_وجميلة؟هههههه
      تخيلو_معاياكون_كانت_هاد_العادة_فالعالم_كله_شركات_الماكياج_غادير_فاييت_والعنوسة_غتقل_الخايبة_تزوج_والزوينة_تزوج_ههه
      عصابات_المافيا_غاتكون_كلها_نساء_حيت_تاخد_ما_عارف_ملامحهم_هههههههههههههههه
      الا_طلع_المرا_الدم_وبغات_تسافر_بوحدها_تدبر_غر_علا_ش_وحدة_صوتها_قرب_منها_وتخلها_مع_راجلها_وتمشي_ملدي_مايجيب_ههههههههه
      وجمعية_حقوق_المتزوجات_تطالب_ف_البرلمان_بفرض_غرامات_مالية_على_الازواج_الدين_اتجرؤا_ورفعوا_البرقع_والزوجات_غادي_ترفح_بالغرامات_ال_غاد_يخلصوها_الرجالة_الفضوليين_هههههه
      لكل المقدمات على الزواج او المتزوجات بدل رقص وقمصان نوم من مصر باقل الاسعار
      http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=104568

40 سنة زواج دون ان يرى وجهها وله معها ابناء اريد ان افهم ما المغزى من عدم رؤية الوجه وما السر في ذلك

فعلا تقاليد عجيبة، الله يكملهم بعقلهوم واش هاديك دبا تقاليد والرجل الى شاف وجه مراتو عيب الله يستر علينا وصافي كيف ما كيقولو عيش نهار تسمع خبار

لعجب بقيت هي تنفكر كيفاش تيعيشو حياتهم ويلي لعجب هادا 40 سنة
            ههههههههه زوينة هادي تنعس بيه ههههه
            اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين..
            اللهم اقر عيني بهداية زوجي وصلاحه وتقواه..

هههههههههههههههههههههههه شفتو العجب انا ما تيقتش مني قريتها.

و لله في خلقه شؤون

hhhhhhhhhh mataychofch wajha ou kifach wlado ?????:O
                  l3ajab wlah

من حق الزوج يشوف وجه الزوجة
                    عرات الرجلين وغطات الوجه
                    ولكن كل بلاد وتقاليدها ولكن هادي بزااااااااااااااااف
                    اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X