شفت موضوع طفل حامل وطفلة حاملة شوفو دابا شكون اللي حامل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شفت موضوع طفل حامل وطفلة حاملة شوفو دابا شكون اللي حامل

[mshosh2]http://www.anaqamaghribia.com/up//uploads/images/anaqamaghribiaa6fd91d646.jpg[/mshosh2]
    اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

الله ياودي الله
    هذا واقيلا عندو توام
    هههههههههههههه

شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري
      اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

لا الاه الا الله مسكين هدا راه مريض واقلا
        اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
        بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
        الى المولى الكريم بسطت كفى ..... وبسط كفى للكريم يكفـــى ..... وعلى باب الكريم وقفت ابكى ..... وقد شكوت لا لسواك ضعفى ...... فمن غيرك يغفر ويستر على ذنبى ..... ومن غيرك يا شافى الامراض يشفى ..... الروح تشفع والعين تدمع والقلب يبكى ..... وابداً لغيرك ما بسطت كـــفى ..... يــــارب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه .....هههههههههههه **حبيبة زوجي ** قتلتيني بالضحك .راه يقد يكون بصاح حامل انا شفت واحد النهار في mbc4 واحد الراجل حامل بصاح نيت بالمعقول وهو ولد ولدو الاول وحامل للمرة الثانية ..الله يستر وصافي ..

هاداك ماشي حمل مرض وصافي
            الله ينجينا جميعا من كل بلاء
            تقبلي مروري اختاه وخالص شكري

لاحول ولاقوة الا بالله والله زمن العجائب هدا الله يتبت علينا العقل والدين لاكن تانضن مرض ماشي حمل والله اعلم
              sigpic

الله يسترنا في الدنيا والاخرة.
                ربما يكون مريض. ادا كان حامل خاصنا نعرفوا واش وْلد ولا مازال
                تابعي الموضوع. درني راسي هههههههه
                شكرا اختي على الصورة.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  شكرا لكن جميعا على المرور الطيب
                  وختى تخرج صور الفحص بالصدى ونقول ليكم هههههههههههه

لاحول ولاقوة الا بالله اللهم الطف بنا وعافينا.شكرا اختي على الصورة
                    اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X