إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أبواب الصويرة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أبواب الصويرة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

العام الفايت كنت في زيارة لمدينة الصويرة الرائعة و خديت صور كثيرة (فالحقيقة ماكرهتش نصورها كلها تستاهل) ومن الحوايج لي كتعجبني بزاف و لي صورت هي هاد الأبواب المتميزة ببساطتها. فالناس ديال الصويرة فنانين بالفطرة و كنلاحظ هاد الشي فأدق التفاصيل .

المهم أترككن مع الصور و لكن التعليق

في أمان الله

الصويرة مدينة عتيقة وتاريخية، وهاداك هو سر الجمال ديالها، وهادشي كيبان حتى فالبيبان
    حتى البيبان الجداد بقاو محافضين على الأصالة ديالهوم

شكرا على الصور

المشاركة الأصلية بواسطة TIZELFIN مشاهدة المشاركة
      الصويرة مدينة عتيقة وتاريخية، وهاداك هو سر الجمال ديالها، وهادشي كيبان حتى فالبيبان
      حتى البيبان الجداد بقاو محافضين على الأصالة ديالهوم

شكرا على الصور
      عندك الحق اختي. كيف كدخلي للصويرة كتحسي بانك فمدينة عندها تاريخ اصالة و فن .
      شكرا لمرورك الرائع حبيبتي

صور غزالين تبارك الله عليك

المشاركة الأصلية بواسطة romaysati مشاهدة المشاركة
          صور غزالين تبارك الله عليك
          الله يبارك فيك الزين. نورت الموضوع

مشكورة أختي صور جميلة ، الباب الأبيض عجبني بزاف

المشاركة الأصلية بواسطة nadoucha21 مشاهدة المشاركة
              مشكورة أختي صور جميلة ، الباب الأبيض عجبني بزاف

العفو اختي. مرورك اجمل. حتى انا عجبني بزاف. كاين بيبان احسن من هادو ولكن تصورنا قدامهوم ههههه داكشي علاش مانزلتهومش

تبارك اله عليك تصاور عجبوني انا ايضا اصلي صويري ولكن عمري ما مشيت لصويرة

كنحمااااااااااااااااااااااق على الصويرة و ماكرهتشي نسكن فيها
                  شكرا اختي

مايا 04 سابقا

المشاركة الأصلية بواسطة sanaakam مشاهدة المشاركة
                    تبارك اله عليك تصاور عجبوني انا ايضا اصلي صويري ولكن عمري ما مشيت لصويرة

الله يبارك فيك . ايوا كنصحك تمشي ليها فاقرب وقت راها مدينة غزالو و تستحق الزيارة.
                    شكرا لمرورك

المشاركة الأصلية بواسطة مايا 04 مشاهدة المشاركة
                      كنحمااااااااااااااااااااااق على الصويرة و ماكرهتشي نسكن فيها
                      شكرا اختي
                      العفو اختي. بصح هي مدينة زوينة و لكن ماعمرني فكرت نسكن فيها. كتجيني مدينة صغيرة و مافيهاش رواج اقتصادي

فين بقي تلقاي بحال هذه الأبواب وخصوصا الباب اللي فيها صور
                        أنا شخصيا غنعتبرها قطعة فنية نادرة الله يحفظك عسولتي دائما عند الجديد والمتحف
                        sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة ktajine مشاهدة المشاركة

فين بقي تلقاي بحال هذه الأبواب وخصوصا الباب اللي فيها صور
                          أنا شخصيا غنعتبرها قطعة فنية نادرة الله يحفظك عسولتي دائما عند الجديد والمتحف
                          انا بالنسبة ليا الصويرة كاملة قطعة فنية نادرة هههههههه خاص غير لي يتهلا فيها . الله يحفظك احبيبة حتى نتي و شكرا على تشجيعاتك. لهلا يخطيك
                          قولي لي ماغتشاركيش فالمسابقة دالطبخ لي فالقسم الفرنسي؟ راه عارفاك حادكة داكشي علاش كنسول. ماتعرف تدي الكأس هههههههههه

المشاركة الأصلية بواسطة نحلة العسل مشاهدة المشاركة
                            العفو اختي. بصح هي مدينة زوينة و لكن ماعمرني فكرت نسكن فيها. كتجيني مدينة صغيرة و مافيهاش رواج اقتصادي

بالعكس اختي
                            انا كتجيني الصويرة فيها الرواج تبارك الله و فيها الطبيعة و البيع و الشرا و السياحة و الصيد البحري و الصناعة التقليدية
                            مجموع فيها كلشي الحبيبة.راني كشيت ليها و عاودت لان عكوزتي اصلها من تم. مدينة واخا صغيرة فيها ما يتدار

مايا 04 سابقا

المشاركة الأصلية بواسطة مايا 04 مشاهدة المشاركة

بالعكس اختي
                              انا كتجيني الصويرة فيها الرواج تبارك الله و فيها الطبيعة و البيع و الشرا و السياحة و الصيد البحري و الصناعة التقليدية
                              مجموع فيها كلشي الحبيبة.راني كشيت ليها و عاودت لان عكوزتي اصلها من تم. مدينة واخا صغيرة فيها ما يتدار
                              و لكن مافيها لا شركات لا معامل و هادو هوما لي كيوفرو العمل لاغلبية الطبقات بالمغرب اما السياحة و الصيد المغربي فمداخيلها غير مستقرة و كتخدم بعض الفئات فقط و الاغلبية كيتجهو للبيضاء و اكادير و مدن اخرى. اختي كنتكلم حيت الاصل ديال الوالد من تما و هادشي لي كيقولو الناس ديال الصويرة و الله اعلم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X