استخراج المثل من الصوررر..

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • استخراج المثل من الصوررر..

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مرحباااااااااااااااا اااااا

    عجبتني فكرة ونقلتها لكم

    وهي
    فكرة هـاد الموضـوع :


    اضع لكم صوره او صورتين او مجموعه صور تدل على
    (( مثـــــــل واحد فقط يشمل جميع الصور اللي اطرحها في الرد ))

    ان شاء الله فهمتوني

    الـهـدف00
    1.التثقيف في الامثال بحيث ان الشخص يستطيع حفظ المثل مجرد رؤية الصوره


    2.اكيد منها التسليه

    يالله معاااااااااااااااااا اااااااكم المثل



    من الصور الثلاثه غتعرفو المثل



    يالله اريد حماااااااااااااااااا اااااااااااااس










    والي تجاوب صحيح اول واحدة لها نقطة ونشوف من اكثر عضوة تجمع نقاط

    الموضوع متجدد وكل ما تعطو اجابة صحيحة انزل صور جديدة لمثل جديد

    او انتم تنزلوا صور وامثال




    ولكم ارقى تحية..




    " اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

  • #2
    و فينكم 24 مشاهدة و لا رد واحد كلكم كسولات ههههههههه ما عرفتوش المتل




    " اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

    تعليق


    • #3
      مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

      اليد وحدة مكتصفق
      إجعل قلبك كالقبر لا يدخله إلا شخص واحد... و لا تجعله كالبئر يشرب منه أي واحد.

      تعليق


      • #4
        المشاركة الأصلية بواسطة takorkdante مشاهدة المشاركة
        مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

        اليد وحدة مكتصفق

        لالالالا جواب خطا الحبيبة المتل تتيتعلق بالصور التلاتة استعيني بصديق جواااااااااااااااااااب خطا حاولي مرة تانية و شكرا عالمرور




        " اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

        تعليق


        • #5
          لا يا تاكوركداانت هي قالت المثل كيعني الصور كلها. اذن أظن انني عرفته.

          عصفور في اليد ولا عشرة على الشجرة

          تعليق


          • #6
            عصفور في اليد ولا عشرة على الشجرة
            برافو سكينة احمد تبارك الله عليك الزين تبارك الله عليك عندك نقطة نحط متل اخر و نتمنى تعرفيه




            " اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

            تعليق


            • #7
              الصور التي تعني المثل الذي سأقدمه أنا:




              و





              للمساعدة فقط هذا مثل مغربي، وكلتا الصورتين تشيران لنفس المثل

              تعليق


              • #8
                حتى انتما يمكن ليكم تشاركوا و تحط صور و نلقاو المتل مع بعض
                يا لاه هذو صورتين


                انشالله تعرفو المثل مع انه مشهور جدا عند المصرييين




                هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 640x426 والحجم 205 كيلوبايت .



                يالاه الغزالة فيكم تجاوب




                " اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

                تعليق


                • #9
                  المشاركة الأصلية بواسطة soukaina.ahmed مشاهدة المشاركة
                  الصور التي تعني المثل الذي سأقدمه أنا:




                  و





                  للمساعدة فقط هذا مثل مغربي، وكلتا الصورتين تشيران لنفس المثل


                  واو انا الرابحة الجنازة كبيرة و الميت فار الله يرحمو مسكين ههههههههههههههههه




                  " اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

                  تعليق


                  • #10
                    اختي اناقة ريم بغيت نعرف واش اللي كتجاوب كتحط صورة بدل الجواب اللي جاوباتو حيتاش هاكداك انا عملت؟

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    شاركي الموضوع

                    تقليص

                    يعمل...
                    X