منضر اروع من رااااااااااااا ئع

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• منضر اروع من رااااااااااااا ئع

منضر طبيعي روعه

او شدو في رسكم ره مكينشه الحمايه واللى طاحت تجي على راسها
    هههههههههه
    تحياتي
    يا رب ♥ إن كان هناك ذنـــب ♥ ... يحـــول بيني وبين رضــــآكـ♥ ............ فـ أبعـــده عني و ابعدنـــي عنه♥ و اغفـــــــره لي يَا اللـہَ ♥ اللهم إنك أعطيتنا الإسلام من غير أن نسألك♥ فـلا تـحـرمنــــــا الجـــــنــة ونـحن نســـــألك

فهرس وصفاتي مصور إهداء للجميع **متجدد بادن ** الله

ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي يا ميمتي اش بغيتي عندي يا ختي كنت شادا طريقي ما عليا ما بيا حتى عوجتيها ليا حرام عليك اختي بغيتيها فيا اوا غير تهناي راني كعما توعت يا الله . لابسا الكاسك هههههههه

إيوا طريق هادي
      الله يستر للي مشى فيها
      ولكن المنظر رائع

المشاركة الأصلية بواسطة fatini مشاهدة المشاركة
        ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي يا ميمتي اش بغيتي عندي يا ختي كنت شادا طريقي ما عليا ما بيا حتى عوجتيها ليا حرام عليك اختي بغيتيها فيا اوا غير تهناي راني كعما توعت يا الله . لابسا الكاسك هههههههه
        صباح الورد
        او انا ما حدرتكمش انتي اللى بغل ديري القفز بالمضلات
        ههههههههههههههه
        يا رب ♥ إن كان هناك ذنـــب ♥ ... يحـــول بيني وبين رضــــآكـ♥ ............ فـ أبعـــده عني و ابعدنـــي عنه♥ و اغفـــــــره لي يَا اللـہَ ♥ اللهم إنك أعطيتنا الإسلام من غير أن نسألك♥ فـلا تـحـرمنــــــا الجـــــنــة ونـحن نســـــألك

فهرس وصفاتي مصور إهداء للجميع **متجدد بادن ** الله

سبحان الله منظر رائع
          مشكورة غاليتي
          لا تجعل مشاعرك ارضا يداس عليها ............بل سماءا يتمنى الجميع الوصول اليها

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
          X