بوسات اشكال و انواع // الحقوا قبل الحذف بالصور ..!؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بوسات اشكال و انواع // الحقوا قبل الحذف بالصور ..!؟

    :D

    على قولة المثل العربي الأصيل

    ليك الوااواا بوس الوااواا خلي الوااواا يصح

    لما بسته الوااواا شلته صار الوااواا بححح


    البوس أنواع ومنها

    بوسة صداقة .. بوسة حب .. بوسة أحترام .. بوسة إعتذار .. بوسة فرح

    وقال حكماء العرب قديما

    أن القبله إذا كانت "

    على اليد فهي ولاء

    على الجبين فهي تبجيل

    على الوجنه فهي تدليل

    " على العين فهي محبة

    لكن بوسات الأطفال .. كلها برااااائه

    وأترككم مع الصور والتعليقات ...



    1)بوسة ملكية ... بس يبيله يفتح عيونه شوي... لا هو اللي باس الخشم ولا هو اللي باس الجبهه داخل حرب
    لووووووووووول..



    2)أنوااااااااااع الثقل .. تكبر وتتندم يا شاطر هههههههههههههههههه ..


    3)يسوون بروفة على الدباااااديب <<< تجربه هع
    هع...

    4)هذي مبتدئه ... شكلها ناويه تاكله من جد ههههههههههههههههه


    5)أرفع راسك أنت سعودي .... غيرك بالأسهم وإنتي تبوسي خخخخخخخخخخخ ..

    واتركم مع البوس من ورا الشاشه << هع هع

    7)ها .... مين يبي بوسة؟؟؟ هل من متبرع


    8)هذي بوسة مصلحة ... البنت قالتله أبوسك وتعطيني العصير اللي معك؟؟ إن كيدهن عظيم هع هع

    9)هذا أبوه قاعد يغششه .... يأشرله ... ياخي بوسها عشان اصوركم

    والولد على نياته ما فهم إشارته ... يحسبها حركة تصوير عشان تطلع الصورة كوووووول هع ...


    10)تلعب علي يا النصاب!!؟

    هذي أكتشفت في الآونه الأخيرة ان الولد كان يبي يبوسها وهو قالها أبي اقولك سالفه في أذنك ..

    نصااابين الأولاد هههههههههههههههههه





    11)هذا من فئة ... لا للبوس ههههههههههههههههههه ..


    تحيـــاتــي لكم





  • #2
    ويتي ويتي ويتي محلاهم تبارك الله عليك يا الحبيبة على الصور الرائعة
    []






    تعليق


    • #3
      fniwnin macha2allah lah ye3tek sa7a

      تعليق

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

      شاركي الموضوع

      تقليص

      يعمل...
      X