إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أغرب أحذيه في العالم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أغرب أحذيه في العالم

    نقره على هذا الشريط لتكبير الصورة نقره على هذا الشريط لتكبير الصورة
    نقره على هذا الشريط لتكبير الصورة

    نقره على هذا الشريط لتكبير الصورة



    نقره على هذا الشريط لتكبير الصورة
    نقره على هذا الشريط لتكبير الصورة


    إحساسيـ ..!
    sigpic

  • #2
    [align=center]
    ما نلبسو و خا نبقى حفيانة أش هاد لعجب


    لا حول و لا قوة إلا بالله
    [/align]






    سأغيب لمدة ، لا تنسوني من صالح دعائكن أحبتي

    تعليق


    • #3
      [align=center]
      ههههههههههه ههههههههههههه زويينين مالكي أختي نايص ووومن لواحد هوا لي يبدل ههههههههه
      [/align]


      {{ اللهم ارحم غزة وانصرها ودمر اليهود ياارب }}

      تعليق


      • #4
        هادو وسائل تعذيب إلى ما خفت نكذب.
        شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .



        تعليق


        • #5
          [align=center]
          الصراحة ملي شفتهم حيسيت 3 المشاعر مختلفة
          1 - تخلعت
          2 - تصدمت
          - و عجبوني
          كتقولي مرة مرة نبدل ههههههههههههههههههههههههههههههههه
          [/align]



          تعليق


          • #6

            السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
            اختي وجدت انك افضل مني للتسويق
            لذلك اعطيك هذا الحذاء زيديه على المجموعة ديالك باش ما بعتيه الله يسامح
            ما بغيت والو غير نتفك منو
            الله يربحك








            قد كفاني علم ربي من سؤالي و اختياري
            فدعائى و ابتهالي شاهد لي بافتقاري

            فلهذا السر ادعو فى يساري و عساري
            أنا عبد صار فخرى ضمن فقرى و اضطرارى

            يا الهى و مليكى انت تعلم كيف حالي
            و بما قد حل قلبى من هموم واشتغالي

            فتداركني بلطف منك يا مولي الموالي
            يا كريم الوجه غثنى قبل ان يفنى اصطباري

            يا سريع الغوث غوثاً منك يدركنى سريعا
            يهزم العسر و يأتى بالذى أرجو جميعاً

            sigpic

            تعليق


            • #7
              ههههههههههههه
              كيقول المثل:قلة العقل مصيبة
              الله يعفو على ماليهم هههههههههههههههه

              تعليق


              • #8
                [type=470950]
                شكرا اختى سيويدى على الحذاء الرائع هههههههههههههههههه تكلمه للموديلات الرائعه بتعتى هههههههههههههه
                [/type]
                sigpic

                تعليق


                • #9
                  هههههههههههههههههههههه اوا مزيان هاد شي ..والله دحكتينى الله اخليك دائما داحكا يا اختى الحبيبة

                  تعليق


                  • #10
                    الله يستر إوا صافي هاد شي اللي بقا

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    يعمل...
                    X