يقولون...والله تعالى يقول بالصور

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• يقولون...والله تعالى يقول بالصور

>

</SPAN>لا تخرج قبل ان تترك كلمة التوحيد لا الله الى الله محمد رسول الله

والله العظيم أنا أحييكي أختي على هذا الموضوع الجميل جعله الله لكي دخرا ليوم القيامة
    ياربي رحم والدي ورحم جميع أموات المسلمين ياربي واجمعنا بهم في جنة الفردوس يارب العالمين

تعرفي اني كنت بصدد وضع نفس الموضوع هههه تبارك الله عليك جعله الله في ميزان حسناتك ;)
      بسم الله الرحمن الرحيم
      قال رسول الله ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏{ استحيوا من الله حق الحياء قال قلنا يا رسول الله إنا ‏ ‏نستحيي والحمد لله قال ليس ذاك ولكن ‏ ‏الاستحياء من الله حق الحياء أن تحفظ الرأس وما وعى والبطن وما ‏ ‏حوى ‏ ‏ولتذكر الموت ‏ ‏والبلى ومن أراد الآخرة ترك زينة الدنيا فمن فعل ذلك فقد استحيا من الله حق الحياء}

ربِّ إنّي قد مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ

[SIZE=7[/SIZE]

بارك الله فيكم اخواتى الحبيبات ههههههههه اوا شتى اختى نبع الايمان انا سباقتيك...وخ احبيبا ديالى مكاين مشكل...انا وجدته في احد المنتديات المعروفة وثاترت به كثيرا الى حد جعلنى اقف على الايات والاحاديث الشريفة طويلة وبينما وانا في عمقتاملى لها...اعجبتنى طريقة الصور ...لهذا جئت بها الى منتدانا الغالى اناقة مغربية

لا الله الى الله محمد رسول الله
          sigpic

لااله الا الله محمد رسول الله جزاك الله خيرا

[flash=لا إله إلا الله محمد رسول الله]width=400 height=350[/flash]

اللهم احفظ لي ابني نصر الله و اجعله من الصالحين اللهم اجعل ابني مسلما صالحا عابدا ذاكرا..حافظا
              للقران الكريم..واجعله بارا بوالديه وأهله..اللهم حسن خلقه وخلقه..وأعذه من شياطين الأنس والجن.

لا إله إلا الله محمد رسول الله

اللهم احفظ لي ابني نصر الله و اجعله من الصالحين اللهم اجعل ابني مسلما صالحا عابدا ذاكرا..حافظا
                للقران الكريم..واجعله بارا بوالديه وأهله..اللهم حسن خلقه وخلقه..وأعذه من شياطين الأنس والجن.

لا اله الا الله محمد رسول الله

ربنا لا تؤاخذنا اننسينا او اخطأنا و لا تحملنا ما لا طاقة لنا به

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                    لا اله الا الله محمد رسول الله.مشكورة أختي على الموضوع القيم جعله الله في ميزان حسناتك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X