كلمني عربي.... بليز

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كلمني عربي.... بليز

قد كفاني علم ربي من سؤالي و اختياري
    فدعائى و ابتهالي شاهد لي بافتقاري

فلهذا السر ادعو فى يساري و عساري
    أنا عبد صار فخرى ضمن فقرى و اضطرارى

يا الهى و مليكى انت تعلم كيف حالي
    و بما قد حل قلبى من هموم واشتغالي

فتداركني بلطف منك يا مولي الموالي
    يا كريم الوجه غثنى قبل ان يفنى اصطباري

يا سريع الغوث غوثاً منك يدركنى سريعا
    يهزم العسر و يأتى بالذى أرجو جميعاً

sigpic

شكرا على الكاريكاتور

أمحو ذنوبك في دقيقتين فقط

والله اختي لا ارى مانع من تعلم لغة الآخر.......... وكل شيئ عنه............. للرد عليه بلغته............. وتعلم العلم من اي منبع كان........................مع الإحتفاض والتشبت ب تقاليدنا ............... واخلاقنا الإسلامية........... وديننا الحنيف .............لكن ييييااااااللاسف
      [

ادخل صورة توقيع

[rainbow]
        هو الصراحة ليس هناك من ضرر في تعلم لغات اخرى دون التخلي عن لغة القران الكريم و بالتالي التمكن من الدفاع عنها و عدم هجرها كما يفعل البعض
        [/rainbow]

شكرا اختي كركتيور روعة و لله يهدينا نتقاو خير فى ولداو تعلم لغةاخرا من الاشيئ الاجابية لكن بالمحافضة على الاصل لكي مني اجمل تحية شكرا

فعلا تعلم اللغات الاجنبية ليس عيبا لكن العيب هو طمس لغة القران وهذه حقيقة معاشة خاصة مع اصحاب التعليم الخاص حيث يفتخر الاباء بتكلم ابنائهم لغات اجنبية امام الناس فيحين ان هؤلاء الاجانب اللذين نقلدهم يتشبثون بلغتهم بطريقة غريبة حتى لو تعلموت لغتنا فقد حدث وان التقيت امريكية جاءت لدراسة اللغة العربية بفاس عندما تتحاور معنا لاتنبس باي كلمة عربية بالرغم من انها تعرف التكلم بها ولباس فيما يعشقون مذاهب صراحة لو طرح موضوع للنقاش كان افضل :)
            بسم الله الرحمن الرحيم
            قال رسول الله ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏{ استحيوا من الله حق الحياء قال قلنا يا رسول الله إنا ‏ ‏نستحيي والحمد لله قال ليس ذاك ولكن ‏ ‏الاستحياء من الله حق الحياء أن تحفظ الرأس وما وعى والبطن وما ‏ ‏حوى ‏ ‏ولتذكر الموت ‏ ‏والبلى ومن أراد الآخرة ترك زينة الدنيا فمن فعل ذلك فقد استحيا من الله حق الحياء}

ربِّ إنّي قد مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ

[SIZE=7[/SIZE]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X